متابعة ممتعة
SeHun
كم أحقد عليها، كم أريدها أن تتعذّب !!
هذا جزائها لأنّها قتلت والدي .. لا يحقّ لها بأن تعارض ما
أفعله مهما كان .. لأنّها تستحق أكثر من هذا ..ما أفعله الآن بها قليل بالنسبة لي، أريد أن أراها تعاني
طوال حياتها، من الألم والعذاب ..جلستُ أشاهد التلفاز، حتى أنتظرها لتنتهي من تجفيف الأرضيّة ..
لا مكترث بألم ظهرها أو مؤخرتها أو الجروح التي سببتها لها ..SeoHyun
سحقًـــا، كيــف لقلبه أن يكون بكل هذه القسوة ؟
ألَيس لديـــه ولا ذرّة واحدة من الإنســـانيّة ؟بعد ربع ساعة من الجلوس على الأرضيّة المبللة .. وقد تبلل فستاني النيلي تماما.. أردت أن أنهض وأفعل ما أمرني به.
يجب أن أقوم بتجفيف هذه الأرضيّة الآن .. تجاهلتُ تعبي و إرهاقي وبدأت بفعل ذلك ..
المياه جمّدتني، إضافة إلى الآلام التي سببتها لي هذه
الجروح و آلام ظهري بأثر الوقوع قبل قليل..ورغم كل ذلك، انتهيت من تجفيفها ورحتُ إليه كما أمرني ..
" حالـــة الطقس ستزداد سوءًا بعد دقائق، ستهب
رياح باردة، وستنزل الثلوج .. الرجاء عدم الخروج من منازلكم إلا بعد شروق الشمس .. "بعد أن سمعت هذا الخبر من التلفاز، عَاد ذلك الفيلم الاباحي
الذي كان يشاهده.حسنًا هو مقزّز وما يشاهده مقزّز..
رفع بصرهُ لي وهو يبتسم بخبث، نظراته حقًا أرعبتني بشدّة، إنّــــه يفكّر بأمر شرير وماكر الآن..
أخفضت بصري نحو الأرض، وابتعلتُ ريقي لآخذ شفتي السفلى بين أسناني أعضها بخوف، وأغمض عيني بحسرة ..
بينما ارتجاف جسدي لا يتوقّف .." هل أنتِ مستعدّة للعقاب سيو جو هيون ؟ "
قال بنبرة لعوبة، زادت رجفة جسدي بسببها.." أ أجل، س-سيدي "
همستُ بترَدّد." ستبقين في الحديقة لمدّة ساعة كاملة .. حتى شروق الشمس .. !! "
توسعت عيني اثر سماعي لذلك، انفجرت الدموع من عيني
بعد أن تعبتُ من حبسها بشدّة .." و-ولكن .. س-سيدي.. الطقس سيء .. وبا-بارد ؟؟ "
قلتُ بخوف شديد بين دموعي المتناثرة و شهقاتي ..نهض من مكانه واقترب نحوي، أصبح وجهه لا يبعد عن وجهي سوى بعض الانشات الصغيرة، انفاسه اختلطت بأنفاسي ..
أنت تقرأ
أسيرة صـــاحب الملهى || OSH
أدب الهواةعندما لا تجد شخصًا يقف إلى جانبك عندما تضطر لفعل شيء بسبب ضعفك عندما يسيطر ضعفك على شخصيّتك عندما تصبح فريسة للناس بسبب ضعفك هذا .. بعد وفاة والديها، تصبح حياتها جحيمًا أبديًا تبحث عن وظيفة لكي تسدد ديون والديها لصاحب الملهى، ولكنّها تقع ف...