هلاا حبايب قلبي
عندي 2 روايات جاهزين ..
الأولى بعنوان( التنمّر ) بطولة ( جيون جونغ كوك _بيغتان & ايو )
قصتها : فتى من فتيان عصابة مدرسيّة تعمل بالتنمّر على جميع الفتيان الذين يضايقونهم، يلتقي بفتاة كانت تريد الانتحار لينقذها و يأخذها إلى منزله، ويجعلها تدرس في مدرسته .. ويفعل كل شيء من أجلها .. يبتعد عن تلك العصابة .. ويدرس لمستقبل أفضل .. ولكن ماذا لو تنمرّت العصابة عليه وأصبح ضحيّة ضربهم كل يوم بسبب تركهم له ؟ وماذا لو كانت الفتاة الضحيّة الثانية يعذبونها أيضًا ؟ ماذا لو انقلب الفتى عليها وصار يعذبها بسبب العصابة ؟؟؟
الثانية ( شيطان الدماء ) بطولة ( سيهون _اكسو & يونا _سنسد )
دخلَ من نافذة الغرفة وهو يتنفس بقوّة ليجدها تنظم المكتبة
تحولت عينيه للون الأحمر، إبتلع ريقه وبلل شفاهه .. وبسرعة البرق يقف خلفها ويشتم
رائحة دامائها الشهيّة استدارت فجأة وهي تمسك أحد الكتب لتسقطه أرضًا من شدّة الصدَمة ارتجفت مفاصلها، ونظرت إليه بخوف .. وقالت بصوت مرتجف : " م م من أنت ..!؟؟ ! " لمس شعرها نزولا إلى رقبتها وحاول الإقتراب لمص دمِها بينما كانت تقف وتنظُر إليه بخوف شديد،غير قادرة على الحركة .. أغمضت عينيها معتقدَة أنها ستموت لا محالة لأنّها في عالم وحوش ولكنها فجأة تسمع صوتَه يقول :" إبتعِد عنها، وإلا ستكون آخر أيّام حياتك ..!!" استدار الفتى بسرعة ليرى سيهون خلفه بمترين .. الفتى بخوف : " ش شيطان الدماء ؟؟؟ " سيهون وهو ينظُر إليه ببرود :" من سمح لكَ بدخول منزلي؟ هاا أخبرني من تكون ؟ هل تريد أن تمووووت ؟ " قال جملته الأخيرة بصوت عال .. مما سبب الارتعاش لجسد يونا .. يقف الفتى غير قادر على الحركة ليقترب سيهون منه وهو يبتسم بسخرية و يقطع رأسه في رمشَة عين .. بينمَا تقف يونا خائفة مرتعبة مما يحصل .. أختفى جسد الفتى فجأة من أمامهما .. لينظُر سيهون إلى يونا ببرود يونا وهي تنظُر إليه بابتسامة متصنعة : " أش أشكرك " يختفي سيهون من أمامها بسرعة .. ............. القصة : بشرّية تدعى يونا تدخل عالم وحوش كبير عن طريق حادث مفاجئ .. عالم لا رحمة فيه، ليأخذها سيهون لتعمل في منزل كخادمة الذي يسمى في عالمه بشيطان الدماء وهو أقوى من في هذا العالم .. ومن هنا تبدأ القصّة ..!!
اكتب اسم الرواية في كومنت ولو لقيت 20كومنت حابين على رواية محددة بنزلها ..
وشكرا ..!!
أنت تقرأ
أسيرة صـــاحب الملهى || OSH
Fanficعندما لا تجد شخصًا يقف إلى جانبك عندما تضطر لفعل شيء بسبب ضعفك عندما يسيطر ضعفك على شخصيّتك عندما تصبح فريسة للناس بسبب ضعفك هذا .. بعد وفاة والديها، تصبح حياتها جحيمًا أبديًا تبحث عن وظيفة لكي تسدد ديون والديها لصاحب الملهى، ولكنّها تقع ف...