²⁴| عذاب الندم ..!!

6.1K 343 81
                                    

Kris

لقد وجدتها بعد 3 أيّام بالفعل..

هي بقيت تفكّر لوقت طويل، أضعاف المبلغ الذي عرضوه عليها قبل، ليس بالشيء القليل، ولكنّي أنتظر لخمسة عشرة دقيقة ردها، لقد شعرتُ بالملل الشديد حقا..

" 3 أضعاف "
أردفت  مضيفا لكلامي قصد اغرائها..

" 6 أضعاف !! "
قالتها وهي تضيّق عينيها

" أربعة "
تمتمت ببرود..

" حسنًا خمسة! "
همست وهي تشير تفتح كف يدها عارضةً أصابعها الخمسة..

" حسنًا اتفقنا "
أومأتُ موافقًا..

" سوف أعطيك نصف المبلغ الآن، وبعد أن تقومي بإلغاء تلك الشكوى، سأعطيك الباقي .. !! "
تمتمت ببرود فأومأت وهي تبتسم ابتسامة جانبيّة ..

يا ل هؤلاء البشر، همها الوحيد في هذه الدنيا هو المال ..

المال صراحة لا يشتري كل شيء، فأنــا مثلًا لا أستطيع أن أجعل سيوهيون تسامحني بالمال .. ليتها تسامحني بأقرب وقت، حتى أستطيع أن أشيل هذا الذنب من قلبي ..

بينما كنتُ أفكّر في هذا شعرتُ بها تهمس بجانبي أذني..

" هذا ليس كل شيء عزيزي، المال لا تكفي ....... "

" ماااذا ؟"
صرختُ بذلك عندما أنهت كلامها ونظرتُ نحوها بغضب ..

SeHun
ثلاث أيّـــام ومعاملة سيوهيون اتجاهي لم تتغيّر ..

تستمر بتجاهل مشاعري، وتجـــاهل كل ما يحدث بيننا من مواقف رومـــانسيّة..

جعلتني أشعر بأنّها لا تريدني بحياتها البتّة، أخـشى بالفعل أنّها لا تزال تكنّ المشاعر لابن عمّي كريس..

مــاذا لو أرادت العودة إليه ؟ إنّي أكاد أجن .. لستُ من ذلك النوع الذي يستسلم بسهولة، فمنذ صغري لم أرد شيء إلّا وحصلتُ عليه بأي ثمن كان!

كان والدي يحبّني لأنّي ابنه الوحيد، بعد وفاة أمّي، ولم يكن يرفض لي أي طلب، لذلك عندما كبرت لم أستطع رفض طلب له ..

سيوهيون-آه حبيبتي، إنّي متملّك لأملاكي بشدّة، وأنتِ أحد هذه الأملاك ..ولا يمكننب تركك أبدًا ..

" صباح الخير !! "
همستُ بها بينما أراها تجلس على طاولة الفطور بعد أن حضرت الفطور بنفسها ..

أسيرة صـــاحب الملهى || OSHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن