<DARK>
كيف اتخلص من الظلام؟ بينما هو كان جزء مني منذ البدايه.
__________________
Zayn's p.o.v." ٣١ من يناير٢٠١٧ سيء جداً... حين يختبئ شيءُ بداخِلنا ليس لَنا القدره على التخلص منه، لآ يُحكى ، لا يُكتَب ، لا يُفهم ، وليتهُ يُمحَى ."كتبت بأيدي مرتجفه، و اقفلت مذكراتي، الي متي ستظل يدي ترتجف هكذا؟
انظر عبر النافذة متجاهلا ما يحدث في الصف حقا ما دخلي بلعنات صغيره علي شكل ارقام أعني بماذا سوف تفيدني- ايقظني صراخ المعلم فجأه "زين " لأنظر له نظره خاليه..
تحدث مع وجه مائل للاحمرار بسبب غضبه" حل هذه المسئله" همست بينما لم اكلف نفسي عناء التفكير" لا أعلم" يبدأ يثرثر عن مدي إهمالي و عن مدي عدم تركيزي في الصف و فشلي في كل شئ، همست ببرود حتي اخلص نفسي من الثرثره" حسنا"
ارجع نظري الي النافذة لأتأمل قطرات الماء و هي تنهمر بهدوء، اشعر بذالك الثقب بداخلي يتسع ، لقد جعلو مني شخصا بلا روح لقد حلقت روحي بعيدا مع بلوغي الثالثه عشر ، اكره ما انا عليه، و ما انا منتمي اليه، فقط لما لا تنتهي حياتي؟ صوت الجرس صدح معلنا عن نهايه الصف لأخذ حقيبتي و اذهب سريعا..
"مرحبا زين" يخترق أذني صوت ثقيل التفت لمصدر الصوت و يتضح انه هاري و نايل يقف خلفه ابتسم لهم لست في مزاج جيد للتحدث.
"سنذهب اليوم لمنزل نايل ما رأيك؟" يوجه هاري كلامه الي ، لاهز رأسي بالموجب دليل علي موافقتي ، نذهب الي السياره تحت محادثات هاري و نايل علي ماذا سوف يفعلون في نهايه العطله.
اصعد الي السياره في الخلف و نايل يقود و هاري بجانبه، أضع السماعات بأذني محاولا الاسترخاء، لقد كان هاري ونايل حقا متفهمين مشاعري و ماذا اريد لم يمنعان قله حديثي او هدوئي او عاداتي الغريبه..
وهذا كان اكثر شئ مريح في صداقتنا، انهم متقبلين ما انا عليه من سوء.. افقت من تفكيري و ضغط علي اغنيه عشوائيه.
يسحب شخص سماعات الأذنين لافتح عيني بخمول ناظرا لنايل، " لقد وصلنا زيني" يقول و يسحبني الي الداخل ، " انا جائع" اقول بينما ارمي جسدي علي الاريكه، " اوه، يا الهي هاري تعال بسرعه" يصرخ نايل
" ماذا هناك نايل " يقول هاري راكضا نحونا ، " انه زين ، انه جائع يا الهي " يقول لانفجر ضاحكا علي منظرهما نايل يرقص بسعادة و هاري فكه يكاد يصل للأرض ، " ذكرني نايل متي اخر مره يقول زين هذه الجمله ؟" يسأل هاري بغباء " شهران " ارد عليه و اكمل نوبه الضحك ، " سأطلب البيتزا" يقول نايل و يذهب ليهاتف المطعم .
أنت تقرأ
DARK|Z.M
Fanfiction"•ابكي من العزله و من الحياه ، و الكتف الذي حلمت ان يكون ملكي، الاشياء التي حلمت بها ، وتلك التي فكرت فيها ، و ما تم نسيانه بداخلي ، بكيت علي قراري بالموت ..بكيت علي كل شئ-" -زين ---- هناك بعض المشاهد قد لا تليق بالبعض القصه اخذت المركز الاول و الث...