33. what is going on?

1.8K 74 64
                                    

<Dark>
.
.
.
استرخِ، دع الامر يمُر بهدوء.. هدئ صراعك و افلت امالك، ستكون كما انك لم تكون، دع الهدوء يخمد قلقك، ناظر الصعاب و هدئ من روعك.

ستنُسي و ستمُوت.. ستحيَا و ستتبسم لك الذكريات، اخمد نار قلقك.. و استمتع بألمك، اتفضل زوالك مشتكياً لموماً؟

تأمل جروحك، لطخ ورودك بنزيفك و بيعها لمن يشتري! استرخِ فأنت زائل.. دع القلق ياكلك ثم استنشق رُمادك.. دع افكارك تحلق للسماء، تخطلت بعتمتها القحطاء..

استرخِ، اصبر.. ستزول ألامك مع زوالك، تأمل صعابك و دع الامر يؤلمك.. لما تموت ألماً بينما يمكنك الإستمتاع به؟، فما الحياه دون قطرات دمائك بين حلوها؟

تجرع حزنك، عانق نفسك، هدئ من روعك.. سنزول و نعود.. نبعث مره اخري، لجرح انفسنا، فما المتعه دون جرح نفسك ؟

تأمل جروح معصمك بينما تجملها بألوانك، و لما بكائك ؟ سنزول جميعاً، سنزول مستمتعين بألم كان يوماً ما يقتلنا ببطئ.
.
.
.
_______________________
Zayn p.o.v

كنت اجلس علي الاريكه بتملل بعد الفطور، لوي قد ذهب الي الحديقه الخلفيه مع ارثر و هاري و ليام، بينما نايل كان يثرثر مع احدهم في الهاتف في الطابق العلوي.

جلست وحيداً اتابع التلفاز بتملل، لا شئ يشد انتباهي حتي جاء ليام الذي قد جلس بجانبي، تحدث بينما يحيط جسدي بيديه "تأخرت عليك؟" همهمت كايجاب بينما مازل نظري معلق علي التلفاز.

تسطح ليام علي الاريكه لانظر له اجده يفتح ذراعيه كدعوه للستلقاء فوقه، و من انا لارفض؟ استلقيت علي صدره معطياً ظهري للتلفاز، اغلقت عيني و بت استنشق من عنقه.

شعرت بيديه تتحرك لالتقاط جهاز التحكم عن بعد و اقفل التلفاز ليجول الصمت بيننا، فقط صوت انفاسه الهادئه، تجاور دقات قلبه المنتظمه، و كم شعرت بالنعيم اسفلي.

دفئه احتل صدري، و صمت المكان جعل عقلي يرخوا في سكينه، هارباً من الافكار المتعاركه، همس ليام صدر ببطئ "زين؟ صغيري؟" فتحت عيني بخمول و وجهتها له هامساً "ماذا؟"

يديه وضعت فوق وجنتي و ببطئ داعبت بشرتي اصابعه، كنت اشعر بالخمول، ليهمس هو "احبك" همهمت له قائلاً "احبك كثيرا عزيزي! "

همس هو بهدوء قائلاً "اريد اخبارك انه.. عندما رأيتك لوهلتي الاوله أعجبت بك، فتنت بملامحك الحزينه، اردت احتضانك و تخبئتك من العالم اجمع.. للمره الاولي شعرت ان قلبي ينبض. "

فتحت عيني بينما خيمت يدي علي وجنته ليردف مكملاً "انت روحي، لا أستطيع تحمل ستكون بعيد عني يوماً، اريد وضعك بصدري، انا.. لا اعلم كيف اشكرك علي كل شئ.. كل تلك المشاعر و كل ذالك الدفئ! "

DARK|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن