25. sorry

2.4K 101 46
                                    

<Dark>
جحيم اسفل بشرتي، يدي تخفيها ببرودتها.. حينما المسك اريدك ان تشعر بحراره اوردتي لكنك تأخذ من الثلج لمسات.. سأسترق من الوقت ثوان لكي يكفي الوقت و تستطيع وضعي بصدرك.. فمن الكاذب الذي اخبرك ان الكلمات يمكن ان تصف ما تخبئه اعماقي لك؟ سأسقي ورودي التي سأزرعها بجانب قلبك بدموعي، ساجعل ورودي دافئه علي قلبك ناعمه و ملساء.. فأخاف ان يخدش قلبك.
يكفيني ما ارتكبت من اخطاء لكنك اكبر خطيئه ارتكبتها! لذا انا احاول ان اجعلك خطيئتي الجميله.

__________________
Zayn p.o.v

اغلقت عيني بطريق العوده من كثره الم رأسي اغمرني النوم، برغم ان احلامي كانت سيئه لم اقوي علي فتح عيني و اكملتها حتي لم اعد اهتم لما احلم به.

لم اشعر سوي بنغزات بكتفي من قبل احدهم لم اكلف نفسي اهتماما لمعرفه من هذا لذا ابقيت عيني مغلقه و همهمت بخفه، تحدث هاري الذي استطعت تميز صوته بسرعه " هيا زين دعنا نتناول العشاء سويا "

همست بملل و نعاس " اذهبوا انتم لقد تناولته مع ليام بالمنزل" سمعت حديثه مع ليام يخبره انه سيذهب مع نايل و لوي و عرض عليه المجئ لكن ليام رفض.

سمعت اصوات الابواب تغلق ثم نور الداخلي للسياره يشعل.. فتحت عيني و اصبحت اراقبه بأطرافها ارجع مقعده للخلف و اعاد رأسه مستندا علي المقعد، اصبح يحدق بسقف السياره و بين الفنيه و الاخري يخرج تنهدات خفيفه..

استقمت بجلستي بعدما كنت اضع رأسي علي نافذه السياره، تسللت يدي ليديه لكنه ابعدها بغير رضا.. عقدت حاجباي و انا اراه يغلق عينيه بأنزعاج..

اقتربت منه بعد تردد اخذ ثانتين، حاولت طبع قبله علي شفتيه لكنه امال وجهه الي الجهه الاخري لتطبع علي وجنتيه.. ابتعدت عنه بغضب حتي لا اعلم لما غضبت..

تحدثت بهدوء " ليام" لم يعطيني اجابه لاتزمر اصبحت اكرر اسمه بدون ملل او كلل حتي فتح عينيه و رمقني بنظره غاضبه قائلا " توقف واللعنه!" لم اقطع التواصل اعيننا لاتحدث بجديه " توقف انت! لما انت غاضب؟ "

DARK|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن