<Dark>
انا عاهر.
Vote and comments guys:)
_______________
Writer's p.o.vانها الساعه الرابعه و النصف بعد منتصف الليل،بين شرود الظلام وعتمه الصباح، هو يجلس في منتصف الغرفه ممسكا بفنجان من القهوه ويشعل سيجارته ،ينظر الي الرجل الذي بجانبه، وهو يعلم انه لن يخرج بعيدا عن حدود يديه امس يعلم جيدا انه تصرف كعاهر معه لاكنه لا يتذكر ماذا فعل ،ينظر له بدون أي ملامح شفتيه بخط مستقيم عينيه ثابته عليه ، جلس علي السرير الذي لطالما شهد الكثير من الالم والكثير من اضغاث احلام امثاله،يرجع بظهره الي الوراء متكئا علي وسادته،فيسحب نفسا عميقا من سيجارته وينظر امامه دون النطق بكلمه وعينه تكاد تجهش بالبكاء من شده الانهيار الداخلي،فيسحب نفسا اخر مرددا " تماسكي.."
بعد الانتهاء من شرب السيجاره وفنجان القهوه، ذهب الي المرحاض و نظر الي المرآه فيري نفس الشخص الذي منذ صغره لم يكن يرغب ان يكونه يوما ما
لم يتخلص من الذكريات المشوشه الخاصه بليله أمس انزل رأسه اسفل الصنبور ليببل رأسه بالكامل هو حاول التخلص من هذه الذكريات هو لم يرد تذكر أنه كان عاهر أمس.
رفع رأسه من اسفل الصنبور لينظر لنفسه في المرآه التي أمامه هو شعر بالسوء أكثر جراء شكله السئ.
هو حتما فكر بأن ليام لن يعجب به حتي و أن عقله الباطن هو الذي هيئ له هذا.
هو نظر لنفسه بتقزز بشرته كانت باهته أكثر من اللازم شفتيه متشققه اسفل عينيه هناك سواد كأنه كتل من الفحم طبقه رقيقه من الدموع غطت عينيه.
هو فكر انه ليس كباقي من في عمره حتي أن ابتسم أو ألقي النكات هو مزال ذالك الفتي المحطم.
هو أراد قتل نفسه في هذه اللحظه أكثر من ذي قبل هو شعر بالتقزز من نفسه بسبب انه مزال حي حتي الآن بينما لا أحد يرغب به لا أحد يرغب بكتله من العهر و الحزن مثله.
آفاق من شروده الملئ بفكره الانتحار حينما شعر بدموعه الساخنه تسيل علي بشرته البارده مسحهم بعنف و نظر الي الذي يرتديه كانت ملابس أمس بنطال اسود ضيق و مشقق من الفخذين و ستره بيضاء.
جفف شعره من الماء سريعه و خرج من الحمام أخذ اول قميص وقع عينيه عليه كان ابيض و أخذ بنطال اسود آخر من مجموعته السوداء ارتداهم و خرج ممسكا بهاتفه ذهب حيثما ينتمي.
ذهب الي منزل صديقه أو منزل عائله صديقه الآن أخذ اول سياره أجري وجدها و اخبره بالعنوان.
هو يعلم ان الوقت مبكر جدا ليذهب لمنزل العائله لاكنه سرعان ما تذكر أن والدت صديقه تستيقظ الرابعه فجرا لتستعد للذهاب الي العمل.
أنت تقرأ
DARK|Z.M
Fanfic"•ابكي من العزله و من الحياه ، و الكتف الذي حلمت ان يكون ملكي، الاشياء التي حلمت بها ، وتلك التي فكرت فيها ، و ما تم نسيانه بداخلي ، بكيت علي قراري بالموت ..بكيت علي كل شئ-" -زين ---- هناك بعض المشاهد قد لا تليق بالبعض القصه اخذت المركز الاول و الث...