<Dark>
و كأن الزمن توقف من حولي، و مازالت ذكريات دفنت تومض بعقلي، ساعدني.. انتشلني من تفكيري انتشلني من احلامي التي يطاردها العار و الذنب.. حاول ان تجدني ارجوك.. ستجدني بين الرثوه، مصاب برق -عبوديه- ذكرياتي و حزني، سأحاول الا اهدر دموعي الا بجانبك، سأحاول ان ابقي قويا حتي اذا لم اكن ابداً، اخبرني لما لعنت بالتعاسه؟ لما سقط في المحيط الاسود؟ ساعدني و هذا كل ما اريده و سأريده منك.
____________________
Zayn p.o.vاغمض و افتح عيني بأستمرار، احاول ان لا اتدنث بحزني، احدق بالحائط الذي امامي بدون ان ترغب عيني بالنوم لفتره قليله، لم ادرس لم اتناول طعام، لم افعل اي شئ فقط اجلس هنا اراقب الحائط اتدعي النوم..
سمعت همسات ليام الذي صدرت فجأه "مستيقظ؟ " بدلت طريقه نومي لاجعل جسدي مستقيم و اومئ بصمت، لا رغبه لي في الحديث، اشعر بالعار يأكل احشائي من الداخل!
همس ليام مره اخري " انت بخير؟ " و كأن مسامعي كانت تنتظر كلمته لتجعل عيني تغزوها دموع، اومئ بالسالب، و كأن شفتاي لا تتذكر كيف تنطق الكلمات!
همس ليام بتردد قائلا "تريدني ان اعانقك؟" نظرت له حينما بدأت الدموع تسقط، همست بألم " ارجوك" جذبني لبيتي، لوطني، لحريتي و مكاني الذي تتلاشي الافكار به.
تحدث بخفه " افرغ محتواك" اردت الابتعاد لا اريد الحديث لا اجرأ عليه حتي الان! احتبسني بقوه بين اذرعه و فقط استسلمت..
بدأت الحديث بألم يطغو علي حديثي، " انا اشعر بالالم ليام، لثانيه اعتقدت اني تفاديت كل شئ، تخليت عن كل شئ، و لثانيه استطعت الغفران! استطعت الغفران لصفاء لتركي، لجيف علي ما فعله لي، لديفيد علي تنمره، لستيفان علي انتحاره و تركي، ظننت اني استطيع الغفران لواليا و امي علي تركي وحيداً و انا بأشد الحاجه لهما، حتي اني ظننت اني استطيع الغفران لابي!"
دفنت رأسي بحزن في كتف ليام قائلا " لكن و بثانيه ابي اعاد كل شئ! اعاد كرهي للجميع و اعادني لتمني الموت للجميع، اعاد زين السئ! انا فقط كنت اعتقد ان هذا الجزء مني مات بعدما سلبتني من حزني ليام"
أنت تقرأ
DARK|Z.M
Fanfiction"•ابكي من العزله و من الحياه ، و الكتف الذي حلمت ان يكون ملكي، الاشياء التي حلمت بها ، وتلك التي فكرت فيها ، و ما تم نسيانه بداخلي ، بكيت علي قراري بالموت ..بكيت علي كل شئ-" -زين ---- هناك بعض المشاهد قد لا تليق بالبعض القصه اخذت المركز الاول و الث...