2.sad song.

4.5K 231 107
                                    

<DARK>

"لَقَد أصبحت مثّل دخان السجائر العابر،يشتمه الناس و يشمئزون منه،لأنه يعبث داخل صدورِهم ليزعجهم و يسبب الألم لهم فَقَط.."

Vote and comments guys :(.
________________
Zayn p.o.v

بعد ساعتين مرت من البكاء و النحيب اذهب لغسيل جسدي محاولا الاسترخاء من كثره الأحداث المرهقه.

اخرج من الحمام و هناك منشفه تحتضن خصري انظر الي ساعه الحائط لأجدها السادسة ساعتين علي موعد المدرسه .

أخذ بعض الملابس بسيطه مكونه من قميص رمادي اللون و بنطال اسود اللون، و ختمتهم بحذاء ابيض بسيط

الجو بارد و أرتدي ملابس خفيفه لاني واللعنه اعتدت علي ذالك احب ذالك الشعور عندما يتخلل الهواء البارد الي جسدي يجعلني اشعر بشعور رائع حقا .

اخرج الي الشرفه بعدما أعدÏت كوب من القهوه المره مع مذكراتي، أضع أشيائي علي الطاوله آخذا سجاره و أشعلها .

"١ من فبراير ٢٠١٧
و عندما تشعر بشيء يقف في عنقك، رغبة البكاء تجد طريقها لك .. تحتاج شخص معين و لكنه ليس هنا، ليس بجانبك و لن يكون.
تريد ان ترتمي باحضانه، ان تخبره كم كانت ليلتك مريرة .. و لكنك لا تجد احد بجانبك! تشعر بالوحدة .. تتكور علي ذاتك و تبكي حتي تنام."

اقفل مذكراتي بعدما كتبت ما اشعر به، أخذ رشفه من قهوتي المره لم اكن من محبيها أيضا لاكني اعتدت علي طعمها .

أخذ هاتفي و افتح التويتر 'بعض الهدوء في منزل هوران ؟ هو افضل شئ يحدث في حياتي حتما' اغرد بها ، دقائق ثم تأتي رساله من أوليفيا ماذا تريد بحق الجحيم الحي ؟.

أوليفيا > مرحبا زيني اتمني ان تحترق في الجحيم عزيزي.


زين< يا الهي حبي اي يوم جيد مع شمطاء بقباحتك؟ كيف يستطيع ديفيد مضاجعتك حتي انتي تشبهين مؤخره جدتي المترهلة و أيضا ديفيد اعترف الي هانا بحبه انظرو من سوف تصبح مثل تماثيل بيت ديفيد و أيضا انه زين اوڤي👄.

اعتقد انها تحترق حيه الان من الغضب انها تكره لقب اوڤي و ديفيد يعتبرها صديقه منفعه لاكنها مغرمه به و لقد قام بالاعتراف الي هانا صديقتي او زميلتي بمعني اصح في المدرسه اللعينه .

اتذكر كيف تعرفت علي أوليفيا هي صديقتي من المراسله هي من جاء يتحدث الي ثم أدخلنا ديفيد صديقي او بالتحديد من كان صديقي مجموعه أشبه بلاعائله علي الفيسبوك ، أوليفيا كانت صديقه مشتركه بيني و بينه و كان هناك أيضا كاثرين ، سندرا ، جورج ، آنا ، داني ، كيلير،جوي و اخيرا جورجيا.

DARK|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن