18. I love u, I need u

3.9K 128 116
                                    

<Dark>

حينما اختفي أعلم اني مرغوم علي شئ لا أريده، ابكي لأجلك، أفكر بك، احلم بيديك تشابك خاصتي.

Vote and comments for another part please:).

____________________

-Liam p.o.v-

يوم آخر.. يوم آخر عتيق بمدينه ملوثة بدونك.. لا أستطيع إنكار ذالك لأكني احببتك ضد القوانين ضد العقل ضد النظام ضد كل ما يمنع حبي لك..

اشتقت لك.. أبدو كغريب عائد الي بلاده بعد غياب بدونك.. أثرت فضولي حينما رأيت عيناك المظلمة.. أحببت كيف انك هادئ.. أحببت وجهك الشاحب أثر عدم النوم لفترات طويلة أحببت كيف تسقط نائما بين احضاني..

ابتسامة مزيفه علي وجهي و انا انظر الي المدينة من فوق ذالك التل الذي اخذتني إليه آخر ليله كنا معا بها.. مضي أسبوع علي اختفائك المفاجئ..

أين ذهبت زين؟

هذا ما كان يدور في عقلي لأسبوع كامل.. نظرت لساعتي المعانقه لمعصمي كانت تشير للتاسعه، لاتنهد و اشق طريقي الي السياره..

اقود و الهدوء مخيم علي السيارة ليقطعه رنين هاتفي، التقطه بأمل علي انك من تتصل لكن الأمل خاب بعد ثواني، الشاشة تنير بأسم لوي، فتحت الخط منظرا تحدثه..

نطق بعد ثوانٍ من الهدوء " أين انت؟ " لابتسم ببكاء لكن امنعه بكل قوتي و ارد بخفة " قادم، لا تقلق لا استطيع الهرب منكم " ثم اقفل الخط متنهدا بيأس

-Louis p.o.v-

تنهدت ثم تركت الهاتف بجانبي و استكمل اللعب بشعر هاري منتظرا قدوم الفارس الحزين..

دخل نايل و يبدو أنه علي حافة الجنون قائلا " واللعنه أين يوجد ذالك الاخرق؟ حتي أنني اتصلت بليزا و لم ترد " صمت لم يعطي لنايل الاجابه التي كان يريدها قلت مترددا " هل هو يختفي دائما هكذا؟ "

ليرد هاري هذه المرة و معالم وجهه تدل علي أنه شارد " نعم، يختفي ثم يعود؛ لكن ليزا بكل مره يختفي بها زين تطلعنا علي أحواله و صحته"

صمت دام مره اخري، ما أسوء الصمت ؟ كيف لزين أن يحب الصمت بينما الصمت مميت، الصمت يجعل الآلاف من الأسئلة تطرح ولا يوجد من يجيب..

صمت ممل، صمت قاتل، اللعنة علي- " نايل نايل ارفع صوت التلفاز " قلت مقاطعا تفكيري بالصمت..

DARK|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن