14. old friend

2.9K 129 36
                                    

<Darke>

كئيب.

Vote and comments guys :)
____________________________
Zayn's p.o.v

"الفريد من نوعه سئ السمعه الوحيد كارلوس جينس ايكي " هتفت ثم ارتميت بأحضانه بقوه حتي شعرت اني إكسر عظامه بين زراعي.

" اشتقت لك كثرا" قال عندما ابتعدت عن زراعيه لابتسم في المقابل "انا ايضا يا فتي ست سنوات كافيه لتجعلك مثير بهذا الشكل " هتفت ليبتسم و يبعثر شعري.

وضع شفتيه علي شفتيي بشكل مفاجئ في قبله سطحيه ابتعدت عنه بسرعه عندما استوعبت ما حدث " قلت لك آلاف المرات لا تقبلني" قلت بقرف مصتنع و مسحت شفتيي قهقه بصوت عالي لاقلب عيني.

" ماذلت كما أنت مالك مثير للمتاعب " قال و بعثر شعري لابتسم تحمحم هاري لانظر له هو و ليام.

" أوه كارل هذا هاري و هذا ليام ، ليام و هاري هذا كارل صديق قديم " عرفتهم علي بعض ليتمتم كارل ب ' مرحبا ' ابتسم هاري في المقابل و ليام اومئ له.

كان ليام يضع يديه خلف ظهره و شفتيه بخط مستقيم و نظراته ثابته اتجاه كارل لم أكن أعلم حقيقه صمت ليام و عدم ابتسامته لاكني تجاهلت ذالك فحسب.

" هيا كارل أزل تلك اللعنه عني حتي لا اقتلك هنا " مازحت كارل ليقهقه بخفه " اجلس هناك ريثما اجلب المعدات و اخلعت بنطالك " قال و أشار علي المقعد الأبيض الطويل.

خلعت البنطال بتردد ليس لان كارل هذه المره الاولي التي يراني بها عاري لاكني لم ارد إظهار العلامات التي علي فخذي له، جلست و أخرج كارل شئ لا أعلم ما هو لاكنه كان حاد بما يكفي لاذاله الجبيره " سيدغدغ هذا قليلا لاكن تحمل " قال كارل و اومئت له تحول نظري الي ليام الواقف خلف كارل و هاري الجالس علي مقعد ابتسمت الي ليام ابتسامه صغيره ليردها لي حبيت طريقه ابتسامته و كيف تتجعد عينيه كانت ابتسامته أكثر من مثاليه.

اخرجني من دوامه الإعجاب بأبتسامه ليام تلك الذبذبات المزعجه التي أحسست بها فور بدأ كارل بفك الجبيره كانت تجعل معدتي تتقلب بشكل مزعج.

" انها تؤلم " تمتمت و جعدت حاجباي بألم أغلقت عيناي متمنيا انتهاء كارل بسرعه لاني سأتقئ في أي لحظه اذا لم ينتهي.

مرت علي عقلي ذكري عندما كنا بالمستشفى انا و ليام و كان يعزف لي و انا اغني لتجعلني ابتسم شئ فشئ .

فتحت عيناي ببطئ لتوقف الذبذبات ابتعد كارل و أبعد عني ما تبقي من الجبيره لرميها في القمامه، تقدم الي ليام و وضع يده خلف ظهري و الابتسامه علي شفتيه.

DARK|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن