<Dark>
كل ما املكه انت جميلي.. التوهج انت، توهج حياتي.. تتصادم احرفي حينما اذكر ما كنت عليه و ما اصبحت عليه الا معك! حروفي تخرج بتسلسل و تناغم تحزني جدا لكن لا اجد الخطب بأحتضانك و البكاء.. جعلتني ابكي امامك اغضب احزن اسعد اكن صاخب عكس ما انا عليه امامهم.. هل هناك خطب عزيزي اذا اخبرتك بمشاعري التي تكونت بأعماقي؟
____________________
Zayn p.o.vجلست وجهي قد رسمت عليه ملامح التشتت او الحزن كلاهما قد اعتدت عليهما.. وقف ليام ليحملني همست له بضعف غير قادر علي المناقشه " انزلني ليام " و لكنه لم يستمع لي كعادته.
تنهدت بأستسلام لاتركه يحملني و يجوب بي بالغرفه.. وضعني علي مكتبه ليسند نفسه بيديه الاثنتين بجانب فخذاي.. اقترابه جعلني افقد تشتتي رائحته انتشلتني من افكاري السيئه..
همس كنسمات الهواء البارده بيوم حار كيئب " لماذا كل هذا الحزن زين؟ " لم استطع الاجابه و لم احاول الاجابه..
وضع يديه علي فخذي ليكمل همسه " انظر زين، اعلم انك حزين لان لا احد قد صدق قصتك.. او لم يرد احد تصديقها لكني افعل انا اصدقك! حتي اذا كذبك العالم اجمع سأظل اصدقك زين" همساته و لمساته تجعلني بخير حتي لو قليلا لكنها تساعد..
صوتي الضعيف خرج كصرير النافذه التي تفتحها الرياح ببطئ " هذا يكفيني انك تصدقني"
مال بأتجاهي كغصن شجره ينحني ليلمس الماء بحنو، اطلت التحديق بعينيه لانتقل لشفتيه التي كانت تلمع اسفل ضوء المصباح، ورديه كلحلوي القطنيه.
اغمضت عيني و سحبته من قميصه بقوه خاضع لشفتيه لم اتحمل اكثر.. طبقت شفتينا معا و ثقلت انفاسي، ثقلت شفتاي علي شفتيه لنبقي ساكنين فقط نطبق شفتينا علي بعضها زفرت الهواء من انفي..
ابتعد عني لانظر له بضعف شديد كغصن كسره الاطفال ليبتعد عن الشجيره التي ينتمي لها.. رمي علي الطريق لتدهسه السيرات و اقدام البشر، تنهد ليام و انامله اخذت طريقها لوجنتي.. تحسسها كأنه يتحسس الزجاج المشقوق.
همس بينما يديه الاخري لمست خصري " اعلم انك خائف زين اعلم! صدقني هذا ما يجب فعله يجب عليك مقابلته لتتخطي صفاء!" اومئت له و ابتلعت حزني بثقل.
أنت تقرأ
DARK|Z.M
Fanfiction"•ابكي من العزله و من الحياه ، و الكتف الذي حلمت ان يكون ملكي، الاشياء التي حلمت بها ، وتلك التي فكرت فيها ، و ما تم نسيانه بداخلي ، بكيت علي قراري بالموت ..بكيت علي كل شئ-" -زين ---- هناك بعض المشاهد قد لا تليق بالبعض القصه اخذت المركز الاول و الث...