9.hallucination

3.2K 137 61
                                    

<Dark>

اشعر ان بداخلي عده اشخاص. احدهم يريدك بشده ،و الاخر يبكي بحرقه خوفا منك،و الثالث لا يبالي بشئ.

Vote and comments guys:(
_____________
Zayn's p.o.v

شعرت ان الدماء تجمدت في عروقي.

للحظه ظننتني احلم..

تمنيت هذا من اعماق قلبي الان ان يصبح حلم و استيقظ بجوار صفا.

تمنيت ان الثلاث سنوات الاخيره حلم سيئ و سأستيقظ.

لاكنه لم يكن.

قشعريرة مخيفه سرت بأكمل جسدي عندما واجهت اعيننا بعضها.

شعر بني مثالي مصفوف الاعلي لطالما احببته هكذا، اعين زرقاء و  رموش كثيفه تزينها فك حاد مرسوم بدقه عاليه أنف متوسط يناسب وجهه

تنيك توب يظهر عضلاته الصغيره أخذت هذه العاده عنه ارتداء ملابس خفيفه في الشتاء حتي ان كانت تثلج، بنطال اسود يحتضن ساقيه الطويله.

لم يفقد وزنه او يكتسب حتي ان جسده مزال عريض و رياضي يملئه عضلات صغيره.

التقزز هذا هو الشعور الذي داهمني عندما ارتفعت زاويه فمه بأبتسامه خبيثه، شفتيه كأنها فقدت الحياه أصبحت جافه ليست التي عاهدتها الممتلئة التي حمراء طوال الوقت.

صليت بداخلي ان تكون هذه هلوسه لاكنها لم تكن عندما سألني لوي 'من هذا' لاكني لم اجب او بمعني اصح لم استطع اخراج الكلمات من فمي كأنها ستجرح حنجرتي.

مالت رأسه و الابتسامه لم تمحي كأنه يقول 'انت مجدداً؟' تحدث مع صديقيه كأنه يعتذر منهما او ما شابه أشر بيده علي ثم نظر صديقيه الي و حينها ادركت إنهما زاك و زيك التوأم.

ابتسما بخبث عندما ادركو من انا.

تقدم بأتجاهي و الابتسامه الخبيثه تذداد شيئ فشيئ.

ضحلت أنفاسي عندما وقف امامي بأعتدال مع ابتسامه خبيثه و تعبير وجهه لا تقرئ

" مرحبا زيني" قال بصوته الرجولي حاولت اخذ اكبر كم من الهواء لاكنه كان ملوث بعطره.

جعدا انفي بتقزز عندما امتلئت رأتاي بعطره سعلت بخف لاخرجه لاكن لا جدوي عطره يحتل الهواء.

"من انت؟" سأله ليام بحده حينما طال صمتي كأني لم اتعلَّم الحديث يوما " حبيب زيني" قال بهدوء ليعتليني الغضب بأي حق يسمي حبيبي هذا الخرده؟

DARK|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن