<Dark>
" انا كنت أشبه بسماء تملئها سحب ملبده، ثم أتيت انت..كقوس قزح جميل بألوانه الزاهية تخترق سحابتي الراعده، جعلتني أشعر من جديد أري ألوان أخري غير الأسود و الرمادي، جعلتني أشعر من جديد، انت يا قوس قزحي اعدتني للحياه"
_____________
ZAYN P.O.Vرجل ضخم شعره بني كخاصه ليام و يمتلك جسد شبه رياضي، وقفت بخوف من نظرته كما وقف ليام.
تقدم ليام و عانق والده بسرعه تهامسا بشئ ما ثم ابتعدا، تقدمت إليه و مددت يدي المرتجفه قائلا "مرحبا سيدي "
نظر ليدي ثم لي، نظراته كانت وقحه و متعاليه، لذا أرجعت يدي خلف ظهري و ابتسمت بهدوء، اخفيت توتري و قلت بهدوء " سررت بلقاء سيد باين"
التفت الي نيكول و مازلت ابتسم قلت " حسنا نيكول؛ بالطبع سأساعدك يمكننا الذهاب لغرفتك أفضل؟ سنبعثر ملابسك هنا و سنسبب بفوضي كبيره " ابتسمت بوسع بعدما كانت تنظر لوالدها بتساؤل!
أخذت يدي و ذهبنا الي غرفتها، غرفتها في الطابق الثاني، آخر غرفه في المرر.
تفحصت غرفتها بهدوء، بيضاء بالكامل، حائط واحد ملئ بالصور، عائلتها، أصدقائها، أعتقد كل من تعرفه تضع صورته علي الحائط!
وقفت أمامي لتشير علي زاويه ما و تقول " انظر وضعت صورك انت و ليام! " اتجهت لما تشير كانت أربع صور لي و الي ليام، صوره اول قبله لنا! خارج منزل نايل حينما كنا بالمتجر و عدنا هذه الصورة ألتقها هاري، و صوره كنت نائم في مكتب نايل و ليام يقف أمامي يتحسس وجنتي.
الصوره الثالثة قريبه! عندما عدت الي منزل نايل بعدما عذبني جواد، كان ليام يمسك يدي بشده و يغمض عينيه واضعا رأسه علي ايدينا، و انا كنت نائم! الصورة الاخيره كانت بمحل المجوهرات حينما ذهبت مع لوي و ليام لشراء القلادة الي هاري.. كنت احتضن ليام بشده هو يضع رأسه علي رأسي مغمض العينين.
هذا حقا جميل! شعرت بالقوة حينما رأيت تلك الصور! شعرت بأن الصور تظهر لحظات لا اراها! لحظات حب ليام لي..
نظرت لها مبتسما لأقول "حقا هذا لطيف جدا منك!" ابتسمت لي و قالت بخجل " شكرا لك "
أنت تقرأ
DARK|Z.M
Fanfiction"•ابكي من العزله و من الحياه ، و الكتف الذي حلمت ان يكون ملكي، الاشياء التي حلمت بها ، وتلك التي فكرت فيها ، و ما تم نسيانه بداخلي ، بكيت علي قراري بالموت ..بكيت علي كل شئ-" -زين ---- هناك بعض المشاهد قد لا تليق بالبعض القصه اخذت المركز الاول و الث...