<Dark>
.
.
البحر هائج الاحزان و الغضب يعلوه من الافعال؛ فقد اكتفي من الكلام، فالي من يشكى أحزانه، فهو علي عاتقه الكلام متكوم فوق اكتافه، و الشمس قد بكت نارًا من حبها..و الجيمع يمر باختلاف الاعمار، يمر و يمضِ بمقتبل عقبات الاحزان، و الاطفال تستنجد الضعفاء، فنهايتهم تستقر بمكان واحد.. مقتولين بأمل كاذب..
وانفاسي الثائره لابقي محاولًا! محاولًا بما بقي من النثور، و كّل منا يمتلك نثره الخاص، باحرف زينتها الدموع كتب و اخري زينها الذهب، و باخري الدماء كُتب بها، و الحرب مُعلنه حتي السلام.
فما السلام بدون الدماء؟
فما السلام بدون البكاء؟
فما السلام بدون الفقدان؟
فما السلام في الاساس؟
.
.
________________Zayn p.o.v
اعتدلت بجلستي و اشرت لهاري لكي يتركه، استمعت لخطوات جيف الثائره تتخبط علي الارض بغضب، لابتسم بثقل، و تمنيت ان اكون مثله يومًا،تمنيت ان استطيع اخراج غضبي مثله!
وقف امامي لارفع انظاري الثقيله، كان يبدو حزينًا علي عكس ما عاهدته، هذا ليس ما عاهدته من جيف، تمتمت بهدوء "ماذا تريد؟" جلس علي الاريكه امامي و يبدو انه قد اخذ من الالم ما يكفيه الايام الماضيه..
همس بحنق " اتيت لاسألك، لماذا فعلت هذا؟ بعائلتك؟ ولعنه ما شأني بعائلتك! لكن ما دخل ابي! لما قد سجن! " قهقهت ببطئ ببنما اهمس " و ما دخل شقيقتي التي بمقتبل عمرها و هي مسجونه ؟ "
وقف بهجوم و صرخ بوجهي "كل هذا غلطتك! ما لعنتك؟ لما تدمر كل من حولك! " وقفت بتمايل انا الاخر بينما السيجاره التي اشعلتها احتجزتها بين شفتاي، حدقت به بينما اسير بتلقلق، احفظ تعابير وجهه الغاضبه.
همست بينما الفظ الدخان " لمَا لم تفكر باني مُدمر في الاساس؟" رأيته يتقدم بحذر و غضب، و علمت انه يحاول منع نفسه من ضربي! ليقول بغضب صرخاً في وجهي "لما دائما تأخذ دور الضحيه؟ لما انت اناني لهذا الحد! لما لم تفكر انك انت القذر الوحيد بيننا؟"
قهقهت بينما اتقدم لاقف امامه، و همست ببطئ ممزوج بالسخريه "انا لم افكر باني قذر! انا اعلم اني قذر منذ البدايه" سريعاً ما التفت يديه حول ثيابي و يجذبني اليه بشده حتي بات وجهي امام وجهه.
بينما يجز علي اسنانه همس بحنق "انت لم تقدر ايا من ما قدمناه لك! انت تستمر بالاخذ و تتحامق حينما يأتي دورك لتعطي! " همهمت بينما يدي تسلسلت لخصل شعره ارفعها من علي عينيه، و همست كاني سكير "لكنك لم تعطيني اي شئ لتأخذ مقابله، عزيزي"
أنت تقرأ
DARK|Z.M
Hayran Kurgu"•ابكي من العزله و من الحياه ، و الكتف الذي حلمت ان يكون ملكي، الاشياء التي حلمت بها ، وتلك التي فكرت فيها ، و ما تم نسيانه بداخلي ، بكيت علي قراري بالموت ..بكيت علي كل شئ-" -زين ---- هناك بعض المشاهد قد لا تليق بالبعض القصه اخذت المركز الاول و الث...