30. HELP

1.8K 59 21
                                    

<Dark>

سأصمت بين الدومات، اتشقق بين الاراء، السموات حشرت في فمي، سأنضغ السحب بثقل و دموعي تُصهر وجنتي، الوان السماء ستجعل معدتي تتقلب لكني سأكتفي بألمها .. فأنا لا يحق لي الحديث!
_____________

Liam P.O.V

ادخلت زين بعد عناء طول الي غرفه المعيشه، فبعد عودتنا من المستشفي اصر علي الجلوس في الحديقه وحيداً و يرفض بقاء احد معه.

كان ينظر لي بحقد كبير و يرفض الحديث مع احد منا، تحدثت بهدوء "زين تحدث معنا، علي الاقل تحدث معي! اخبرني انك بخير حتي لو كنت تكذب فقط لا تصمت هكذا!" نظر لي بطرف عينيه و هو يشرب كوباً من الماء. 

صرخت بغضب حتي اني لم اعد اسيطر علي اعصابي اكثر من هذا "لما تفعل هذا! ولعنه انا لست عبداً لديك! اصرخ اغضب افعل ما يحلو لك لكن لا تصمت هكذا و تملقني بتلك النظرات انا لم افعل شئ لك! " تنفست بهيجان كأني ثور من كثره الغضب.

كسرت نظره الغرور من عينيه و انزل الكأس بهدوء، اسند بيديه علي الطاوله، صمت حل بيننا و عيني تخرج منها الشرار، اكره عندما يفعل هذا بي، اغضبني اكثر صمته، لحسن حظه انه فتح فمه قبل انفجاري به مره اخري همس " ليام، أرجوك انا لا اريد التشاجر معك الان، انا فقط اريد البقاء صامتاً " .

نمت ابتسامه ساخره علي فمي ثم تحدثت " حسنا اذا! " التفيت و دفعت لوي من امامي، الرفاق كانو يراقبون ما يحدث منذ البدايه.

اخذت قدماي للخارج تاركاً كل شئ كما هو، خرجت و حاولت الا اعود للداخل و احطم رأسه، جلست علي الارض العشبيه في الحديقه الخارجيه.

حاولت تهدأ نفسي، هو حقاً يغضبني لما فقط يستمر بفعل هذا؟ لما يظن اني لا احبذ سماع مشاكله و ما يحزنه؟

مرت دقائق ثم رأيت ظلا امامي، لارفع رأسي و اجد هاري، جلس بجانبي بدون حديث، حدقت به و هو يشعل السيجاره بقداحته، اخد نفساً عميقاً ثم همس "هو يبكي الان".

نظرت امامي و اخذت نفساً عميقاً، اللعنه علينا نحن الاثنين، سمعت تمتمه هاري بجانبي " كان يجب عليك ان تعلم قبل ان تحبه حتي، زين كهذا، هو اعتاد علي ان يكون هكذا لا يتحدث عن مشاعره الا قليلاً جدا! و حينما يحزن ولا يود قول شئ لاحد يحتقر الجميع"

لعبت بأصابعي ثم تحدثت بحزن مغتم علي نبرتي "لكنه لم يكن هكذا معي، هو كان يحب التمتمه عن ما يحزنه، اخبرته مرارا و تكرارا انا لا اتعب من حديثه، لا امل من حزنه! " وضع هاري يديه حولي ثم تحدث "اعلم ليام".

DARK|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن