<Dark>
اخبرني ماذا فعلت لي لاني أفقد عقلي هنا.
Vote and comments guys:)
____________
Zayn's p.o.v
تركتهم و أخذت أسير في أنحاء المدينه التي لا تسكن لثانيه هناك من يعود من أعمالهم و هناك من يحتمي من الأمطار و يعود لبيته مهرولا.
لاكني لم أكن، كنت اسير اسفل قطرات المطر الصغيره كانت تمطر بخفه.
لم أكن مهتم في الحقيقه لذالك كانت مهتم بتلك الأفكار التي تدور و تدور فرأسي.
" مرحبا" اجبت علي هاتفي بعد أن سأمت من رنينه الذي لن يتوقف من أربع عشر دقيقه.
" زين انه انا براد" اتاني صوت براد بعد مده من الصمت لم تتجاوز الدقيقتين.
"ماذا هناك؟" اجبت عندما أطلت الصمت " لقد وصلتني رسالتك الآن آسف يا صديقي لقد أغلقت هاتفي أمس و لم أراها الا الأن " قال و شعرت بالقليل من التوتر في صوته.
أي رساله ؟ لا أتذكر " بماذا راسلتك امس؟"وضعت الهاتف بين أذني و كتفي لأخذ القهوه من الرجل الذي إمامي و اعطيته المال " أوه راسلتني أمس و سألتني هل أنا متفرغ غدا أم لا " قال و ابتسمت للرجل الذي أعطاني باقي المال و أخذت أسير فأتجاه المكتب براد.
" لقد نسيت هذا حتما انا في طريقي إليك الأن لن اتأخر عشر دقائق و سأكون امامك" قالت و اقفلت بوجهه عندما قال 'حسنا' لقد أوشكت علي أن تصبح الخامسه.
ضجيج السيارات و احاديث الناس الكثره تسيطر على المدينه لقد كنت الصامت الوحيد بينما أسير أعتقد.
تفقدت هاتفي هناك مكالمتان من ليزا و اربع عشر من ليام و ثلاث من كارل و اثنتين من تريشا و واحده من جواد، ماذا بهم اللعنه.
أعتقد أن ليام سيقتلني حسنا لا أعتقد لابد انه سيقتلني.
ضغط علي رقمه متجاهلا البقيه و وضعت الهاتف علي أذني لاسمع الرنين " أين اختفيت واللعنه سأقتلك أن رأيتك " همس ليام بغضب و يتنفس سريعا " علي رأسك يا رجل كنت أسير قليلا و إنا في طريقي لبراد ماذا حدث؟" تحدثت مبتسما لا اعلم لما حتي ابتسم.
" ماذا حدث ؟ الذي يحدث انك فتحت مؤخره تتجول لا أكثر " قال ساخرا و قلبت عيني " لا جديا ماذا حدث؟" سألت بأستنكار يوجد سبب لموجه الغضب هذه.
أنت تقرأ
DARK|Z.M
Fanfic"•ابكي من العزله و من الحياه ، و الكتف الذي حلمت ان يكون ملكي، الاشياء التي حلمت بها ، وتلك التي فكرت فيها ، و ما تم نسيانه بداخلي ، بكيت علي قراري بالموت ..بكيت علي كل شئ-" -زين ---- هناك بعض المشاهد قد لا تليق بالبعض القصه اخذت المركز الاول و الث...