4.lost boy

5K 198 167
                                    

<DARK>

"ابتسم كأنك لم تجرب الالم قط"

ملحوظه: زين متقلب الشخصيه فا ممكن يكون بيضحك و فجأه يعيط او العكس.

Vote and comments guys:(
__________________
Zayn's p.o.v

"٩ من فبراير ٢٠١٧
لم اخرج من منزلي منذ ذالك اليوم الذي التقيت به باليام لم اذهب للمدرسه ، تجاهلت كل اتصالات نايل و هاري ، اشعر بالسوء."

اسمع رنين هاتفي لارفعه و اجيب لم أكلف نفسي بمعرفه المتصل" مرحَّبا زين انه براد " ، " مرحَّبا " اتمتم بينما أخذ القلم الرصاص و ارسم بنهايه الورقه.

" همم زين موعدك اليوم الساعه الثالثه " اهمهم له كموافقه " ليس لدي شئ افعله سوف اتي إليك " اقول و اقفل بوجهه ، انظر لساعه هاتفي اجدها الثانيه و الربع .

اتنهد و أخطو خارج سريري متوجها الي الخزانه.

اخرج ملابسي جميعها تميل للاسود ابتسم لاختياري الممتاز ، اذهب لاصفف شعري.

اخرج ملابسي جميعها تميل للاسود ابتسم لاختياري الممتاز ، اذهب لاصفف شعري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انتهي و انظر لنفسي في المرأه ، لا بأس بشكلي.

اترجل من غرفتي لاشق طريقي للأسفل ، اتنهد بضيق عند سماعي صوت ابي و هو يتحدث في الهاتف، " زين" اسمع صوت طفولي مألوف يصرخ بأسمي لألتف لمصدر الصوت .

"سندرا " أتفاجئ من وجود سندرا ابنه ليزا الصغيره ، أحملها و اقبل وجنتها " اشتقت لكي صغيرتي" اهمس و احتضنها ، تلعب في خصلات شعري من الخلف لابتسم رغما عني " انا أيضا زيني " تدفن وجهها الضغير في عنقي ياالهي لطيفه.

" اوهه انظرو الي البطل الأنيق "  يقول صوت انوثي برقه لأنظر خلفي اجد ليزا تخرج من المطبخ و بيدها منشفه لتجفف يدها من الماء، "سمو الأميره " اقول و انحني برسميه ، تقهقه ليزا و سندرا في تزامن " يبدو ان احدهم في مزاج جيد ". تقول ليزا و تقترب لتحمل سندرا من يداي ،" اوه ليزا حبيبتي افضل ان تضعي رأيك في-" ، " زين!" تقاطعني و تغطي اذان الصغيره بيدها .

DARK|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن