عنوان الرواية بالانجليزي: Ice Queen.
بالعربية: ملكة الجليد.
بالاسبانية: Reina De Hielo.
نوع الرواية: انتقام - كره - حب - مال!
الكاتبة: طبعا انا Sona
لست احلل نقل الرواية او اي تفصيل منها بأي شكل من الاشكال والا سيتم التعرض للمساءلة القانونية.
~~*~~
شخصيات الرواية:
كريستيانو رونالدو بدور: كريستيانو رونالدو.
ليلي كولينز بدور: نينا لارسون.
~~*~~
يوجد العديد من الشخصيات الاخرى ولكن سيتم ذكرها بالتناوب في الرواية.
عن الرواية: حطيت تصنيف انها للبالغين.. هي طبعا ما رح يكون فيها مشاهد اباحية او شيء غير مناسب لكن فيها بعض الالفاظ, اعتداء او تحرش جنسي, الحديث عن المخدرات والشرب والتعرض للأذى. لهيك حبيت حطها بتصنيف البالغين.
الشخصيات في الرواية لا تمت للحقيقة بأي صلة.. رواية "خياليه" لا تنسوو :)
بالنسبة لعشاق برشلونة... وانصدموا اني حاطة رونالدو من ريال مدريد او ما بدهم يقرأو الرواية لأنو فيها..
بحب قلكم هو مجرد شخصية.. وانا شخصيا عاشقة لبرشلونة.. وبرضو عاشقة لريال مدريد..
وعلى قولة كاثرين من فامبير دياريز..
"It's okay to love them both. I did!☻☻☻"
ع كل حال انساكم من شو بتشجعووا وركزووا بالرواية القادمة بسسس :)
بوعدكم بنوع مختلف تماما من الروايااااات ^_*
~~*~~
اسلوب الرواية: اجنبي طبعا..
موقع الرواية: أسبانيا.. ما بين مدينة مدريد ومدينة ليون الاسبانية.
~~*~~
مقتطف صغيييررر من الرواية:
....
" ما الذي تريده توماس؟؟ توقف عن اللحاق بي! لقد جعلت كل شيء واضح بيني وبينك!" قطبت حاجبيها الكثيفين بغضب وهي تنتشل ذراعها من يده.
"ارجوك.. ارجوك نينا لا تتركيني! اتوسل اليك, انا احبك كثيرا.. لا استطيع العيش بدونك" توسلها لتبدأ دموعه بالانهمار على وجنتيه..
دحرجت عيونها واخذت تنظر الى اظافرها المدرمة بشكل ممتاز بنفاذ صبر, يجب ان يعرف هذا الاحمق الذي امامها ان دموعه لا تهمها! لا شيء يهمها.. ولا حتى حبه المزعوم.
"فقط قولي لي ما الذي فعلته؟؟ لماذا تريدين تركي؟؟ لقد كنا ثنائيا مثاليا! لقد طلبت يدك للزواج حتى!" ركع امامها وما زالت عيونه الرمادية تذرف الدموع.
"لا شيء, لم تفعل اي شيء.. انا فقط... لم اعد احبك!!" استدارت لتتركه هناك يبكي كطفل صغير ضاعت والدته!
اخذت تسير بخطوات عارضة ازياء تتمايل بخصرها النحيل حتى وصلت سيارتها. شغلت المحرك وهي تنظر للشاب القابع في مكانه من خلال المرآة العاكسة.. ضحكت بكل قوتها عليه واخذت تقود بسيارتها مبتعدة عنه بكل برود.. عليهم ان يعرفوا جميعهم انه لا قلب لها! لا يهمها اي شيء.. لا وسامتهم, ولا حسبهم ونسبهم.. لا دموعهم او حتى حبهم.. ما يهمها شيء واحد فقط... المال!
~~*~~
تريلر الرواية:
شوو فهمتو من التريلر؟؟ عجبكم ولا لا؟؟؟؟
~~*~~
اتمنى تكون عجبتكم وتحمستوا لالها متل م انا متحممممسة :)
وان شاء الله النشر رح يكون بعد ما تخلص رواية الجاار ^_^
قرب رمضان يخلص وقربت الرجعة.. اشتقتلكم كتيييييرررررررررر :)
بنتظر ردودكم ورأيكم الاولي بهالرواية...
بحبكم كتير واشتقتلكم
#سونا
أنت تقرأ
Ice Queen ♕ ✔
Fanfiction" لا تعطيه كل ما يريده منك فيشبع منك وينطلق في رحلة البحث عن غيرك.. كوني بخيلة بالمشاعر.. واتركيه يركع تحت اقدامك متوسلا.. كل الرجال واحد.. يبحثون عن شيء واحد فقط!".. ~~*~~ اخذت تسير بخطوات عارضة ازياء تتمايل بخصرها النحيل حتى وصلت سيارتها. شغلت ا...