"غيرة! "
......
خرجت من حوض السباحة الداخلي.. جففت شعرها وجسدها ثم جلست على احدى الكراسي المرتاحة بجانب المسبح.. تحتسي عصيرها بكل هدوء..
تشعر ببعض الراحة والحرية مذ تخلصت من دييجو و بيدرو.. كان هذا انجازا حقيقيا بالنسبة لها!
قاطع لحظة النعيم التي تحظى بها صوت رنين هاتفها..
"غابي" ابتسمت وهي ترد على المكالمة.
"نينا.. كيف حالك صغيرتي؟؟" قالت وصوتها يضخ سعادة.
"بخير.. لست صغيرتك انتي اكبر مني بثلاثة سنوات فقط!" سخرت نينا.
"ايا كان.. كيف تسير امورك؟؟؟" سألت بأهتمام.
"حسنا.. مررت بالكثير خلال الشهر المنصرم لي في مدريد.. لن تصدقي بما سأخبرك عندما اعود!" قالت وهي تخرج تنهيدة طويلة.
"وانتي لن تصدقي بما سأخبرك الان!!" قالت بنبرة تحميسية.
"ابصقي ما لديك على الفور غابي" قالت نينا بقلق.
"حسنا.. خذي نفسا عميقا... لأن ما سأقوله سيغير حياتي للأبد" كانت تمهد اكثر من اللازم.
"غابي هل انتي حامل؟؟؟؟" قالت نينا بسرعة بقلق.
"لاااا بربك!! انا اخذ احتياطاتي... المهم... انا وبيرنارد واقعين بالحب كثيرا... انا حقا احبه نينا وهذه اول مرة احب رجلا لهذه الدرجة.... ليلة امس.. تقدم لخطبتي.. تفاجئت واصبت بالذهول لأنني وافقت على الفور... سنتزوج بنهاية اغسطس.. هذا افضل ما حدث لي بحياتي" قالت غابرييلا بسعادة كبيرة.
"هذه ليست مزحة اليس كذلك؟؟ نحن في مايو وانتي ستتزوجين بعد ثلاثة شهور؟؟ انتي لا تعرفين الرجل حتى!!!" شهقت نينا وهي تنهض عن كرسيها بعيون متسعة.
"بلى اعرفه... الحب لا يعرف الوقت نينا.... قد تقعين بحب شخص مذ اول مرة ترينه بها وانتي لا تدركين الامر حتى!!! الحب بالقلب ولا علاقة له لأي درجة تعرفين الشخص الذي يبادلك المشاعر.. المهم هو الاخلاص في العلاقة وفي الحب, عندما تحبين الشخص المطلوب لن تفكري بغيره, ستعرفين انه المقصود وحده فقط... لا احد في هذه الدنيا سيهمك اكثر منه هو.. سترين وجهه في كل مكان, ستشعرين بأنه قطعة منك ترافقك اينما ذهبتي سواءا كان هناك جسديا ام لا.. سترغبين بأن يمر العمر كله وانتي برفقته... اشعر هكذا نحو بيرنارد واشعر بأنه مخلص لي... اعرفه منذ ثلاثة اسابيع.. ولكنني واثقة من انه الشخص المناسب نينا.. ارجوك... لن نبقى عاهرات جامعات للذهب طيلة حياتنا.. اريد ان استقر, ان ابني عائلة وانجب اطفالا من صلبي.. اريد ان اكون زوجة مخلصة وام رائعة.. تعبت مما انا فيه... انصحك بالمثل نينا... انا لم اشعر بالاستقرار والراحة طيلة حياتي كما افعل الان" قالت بنبرة صادقة مخلصة لم تسمعها نينا منها من قبل... دمعت عيون نينا عندما تحدثت غابي عن الحب..
أنت تقرأ
Ice Queen ♕ ✔
Fanfic" لا تعطيه كل ما يريده منك فيشبع منك وينطلق في رحلة البحث عن غيرك.. كوني بخيلة بالمشاعر.. واتركيه يركع تحت اقدامك متوسلا.. كل الرجال واحد.. يبحثون عن شيء واحد فقط!".. ~~*~~ اخذت تسير بخطوات عارضة ازياء تتمايل بخصرها النحيل حتى وصلت سيارتها. شغلت ا...