☾ⓅⒶⓇⓉ: ➊☽

3.4K 133 62
                                    

◕◕◕◕◕

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

◕◕◕◕◕


"متحجرة القلب"

.....

وضعت قدما على قدم وهي تنفث الدخان لتخرجه من رئتيها, تتفحص بعيونها العسلية المكان الصاخب المكتظ بدقة كبيرة.. بدأت تمل من هذا المكان, الزبائن اللذين يترددون الى هنا هم نفسهم في كل مرة!

"بدأت اشعر بالملل.. لنخرج!" اشارت لصديقتها التي تقهقه بشكل فاضح وهي تلقي بجسدها فوق احدى الرجال.

"اذهبي انت, لا اعتقد انني سأعود للمنزل الليلة" اقتربت وهي تهمس بأذن صديقتها بسبب صوت الموسيقى العالي.

"حسنا, كما تريدين.." هزت رأسها وهي تطفئ السيجارة في المنفضة. ثم نهضت.

كانت تشق طريقها بين الحشود المكتظه عندما وقعت عيونها على ذلك الشاب.. دحرجت عيونها واستدارت على كعب حذائها الذهبي العالي واخذت تسير بالاتجاه الاخر..

"نينا... نينا توقفي!!" اخذ ذلك الشاب يصرخ وهو يركض وراءها..

ولكن صرخاته لم توقفها حتى خرجت من الباب الخلفي للنادي الليلي.. هذا لم يوقفه عن اللحاق بها, حاولت الركض ولكن الكعب كان يوقفها عن الركض, حتى شعرت بيده تلتف حول ذراعها لتوقفها عن الهروب..

" ما الذي تريده توماس؟؟ توقف عن اللحاق بي! لقد جعلت كل شيء واضح بيني وبينك!" قطبت حاجبيها الكثيفين بغضب وهي تنتشل ذراعها من يده.

"ارجوك.. ارجوك نينا لا تتركيني! اتوسل اليك, انا احبك كثيرا.. لا استطيع العيش بدونك" توسلها لتبدأ دموعه بالانهمار على وجنتيه..

دحرجت عيونها واخذت تنظر الى اظافرها المدرمة بشكل ممتاز بنفاذ صبر, يجب ان يعرف هذا الاحمق الذي امامها ان دموعه لا تهمها! لا شيء يهمها.. ولا حتى حبه المزعوم.

"فقط قولي لي ما الذي فعلته؟؟ لماذا تريدين تركي؟؟ لقد كنا ثنائيا مثاليا! لقد طلبت يدك للزواج حتى!" ركع امامها وما زالت عيونه الرمادية تذرف الدموع.

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن