☾ⓅⒶⓇⓉ: ➂➐ ☽

1.9K 97 25
                                    

"حفل المفاجئات (2)"

~~*~~

لطفا ايها القدر الذي لا تكتفي بألمي.. لتزيد على كأسي من الالم جرعتين وكأنني افتقر للمزيد!

..

خرجت من الحمام بعيون دامعة, اخذت تبحث عن نيمار بين الحضور, لا تستطيع المكوث هنا اكثر وعليها الخروج من هذا المكان اللعين.. ما كان عليها ان توافق للحضور الى هذا الاحتفال المشؤوم.. لو لم تفعل لسارت حياتها المملة بشكل طبيعي جدا, لما عرف رونالدو بشأن ابنتها, لما حقق من وراء ظهرها ليعرف بأنها ابنته.. هو بات الان متأكدا انها كذلك اكثر من اي وقت مضى!

وقعت عيناها على نيمار الذي يقف مع رجل وامرأة, يتحدث معهما بابتسامة عريضة ويبدوا سعيدا جدا بلقاءهما.. اقتربت منه دون ان تهتم بمن يرافق..

"اعتقد علي الرحيل, سأتفهم ان اردت البقاء ولكنني سأذهب" قالت بصوت منخفض دون ان تعير الزوج الذي امامها اي اهتمام.

"اوه~ نينا.. اين كنتي؟ اود ان اعرفك بالسيد والسيدة هيرنانديز" قال وهو يبتسم بأرتباك منبها لها لوجود الاشخاص الذين تجاهلتهم..

"اعتذر.. سررت بلقائكما" قالت وهي ترسم ابتسامة مزيفة على وجهها لتنظر للزوجين..

وها هنا تقع عيونها على اخر شخص توقعت ان تقابله في حياتها... يا للسخرية.. يا لها من مسرحية درامية رسمها القدر بريشة فنان يعشق التفاصيل. بعد ان هجرها ومضى وهي في السابعة.. لم تعد تعرف ان كان حيا ام ميتا... والان ها هو يقف امامها بشموخ... ملامح الثراء تقطر من وجهه الذي لم يتغير كثيرا.. علامات الرخاء ببذلته المحبوكة خصيصا لأجله.. ابتسامته التي لم ترها على وجهه ابدا في حياتها ترتسم الان بكل سعادة.. يعانق ذراع زوجته بتشبث وكأنه يخشى ان تهرب من بين يديه.. امرأة جميلة جدا.. راقية وانيقة.. ترتدي اغلى الفساتين المصممة واثمن الجواهر واندرها..

" لا بأس, عرفنا على صديقتك بني؟" سأل بصوته الذي لم يتغير كثيرا... ولكن النبرة متغيرة.. لم تكن تسمعها بالسابق الا في وقت الصراخ او الثمالة!

"هذه صديقتي نينا.. نينا اريدك ان تتعرفي على السيد....." كان يهم بالقول ولكن نينا اوقفته..

"لا داعي لتعرفني عليه" تحولت ملامح وجهها المتفاجئ لملامح ساخطة لاعنه لتتابع بهدوء ممزوج بالغضب المتفجر " السيد فيرنانديز رودريغو لارسون" رفعت حاجبها بتحدي مخيف.

"عفوا؟؟" قال الرجل بتفاجئ كبير وهو يقلب نظراته بين زوجته ونينا.

"لا بد انك مخطئة.. هذا السيد يدعى روميرو هيرنانديز وهذه زوجته لويزا هيرنانديز" لكزها نيمار بكوعه ليسكتها.

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن