اول شي حابة احكيلكم اسفة على التأخير الي صدر مني بنشر البارتات..
لكن عندي عذر كتير قوي لعدم فتح الواتباد او فتح اللابتوب حتى..
يوم الجمعة الماضية 15- 12 استشهد ابن خالتي وهو شب صغير عمرو 28 سنة
ادعولو ربي يرحمو..
هالشي اثر فينا كتير وتعبت نفسيتي وما قدرت حتى امسك اللاب..
سامحوني :(
وادعوا ربنا يفرجها علينا وعلى قدسنا وربي ينصرنا ضد الظلام اليهود..
ما بدي طول عليكم خليني انشر البارت..
~~~*~~~
"لأجل كريسي.. "
~~*~~
"هناك العديد من الاسباب الجميلة لتكون سعيداً"
......
جلست في مكانها بعد ان وضعت الطبق الاخير وهي تساعد لويزا في ترتيب المائدة..
"اتمنى ان يعجبكما... طهوته بنفسي" قالت لويزا وهي ترسم ابتسامة عريضة.
"حقا؟ الاطباق تبدوا شهية جدا لم اتوقع ان تكوني بارعة بالطبخ وانتي سيدة اعمال مرموقة! كيف تجدين الوقت" قال نيمار وهو يراقب جميع الاطباق الشهية الموضوعة امامه.
"بالحقيقة انا اترك العمل كله لعزيزي روميرو.. افضل ان اكون ربة منزل فقط.. اطهوا الطعام واعتني بمنزلي وبأمور اخرى كجمعيات نسائية واعمال خيرية.. هو افضل مني بالعمل" ابتسمت وهي تهز اكتافها لتترك نينا مأخوذه بكل شيء سمعته.
"شكرا لأنك بذلتي جهدا كبيرا لأجلنا" قالت نينا وهي تبتسم لمقدار لطافة تلك المرأة.
"العفو.. لطالما تمنيت ان يكون لدي اولاد.. واحفاد... وانتما... حققتما واحدا من اهم احلامي" احتقنت عيونها بالدموع واخذت تقول الكلمات من بين انفاسها المتضاربة.
"يا الهي عزيزتي.. ارجوك لا تبكي... ها هي حفيدتك كريسي.. وها هي نينا ابنتك ايضا... اليس كذلك عزيزتي؟؟" سأل روميرو وعينيه متوسلتان لنينا.
"بالطبع... سأعتبرك امي.. اتعرفين... سأناديك امي.. وارجوك لا تبكي" نهضت نينا متأثرة بحالة لويزا... هي ام وتعرف كيف تشعر الامهات والنساء اللواتي يرغبن بالانجاب.. لفت ذرعيها حول جسد لويزا لتعانقها بثبات.
"شكرا لك... هذا يعني الكثير لي حقا.. اعتبرتك ابنتي قبل ان اراك حتى" مسحت عيونها..
"ماما لماذا تبكي جدتي؟" سألت كريسي التي تمسك بشوكتها وتراقب بخوف.
أنت تقرأ
Ice Queen ♕ ✔
Fanfiction" لا تعطيه كل ما يريده منك فيشبع منك وينطلق في رحلة البحث عن غيرك.. كوني بخيلة بالمشاعر.. واتركيه يركع تحت اقدامك متوسلا.. كل الرجال واحد.. يبحثون عن شيء واحد فقط!".. ~~*~~ اخذت تسير بخطوات عارضة ازياء تتمايل بخصرها النحيل حتى وصلت سيارتها. شغلت ا...