☾ⓅⒶⓇⓉ: ➌☽

2.4K 107 69
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"اعجاب غير متبادل.."

.....

مر اسبوعين على تلك العلاقة التي تسير على الوتيرة البطيئة بين نينا والفريدو.. هي لا ترغب بالتسرع بأي شيء حتى لا تلفت انتباهه وتثير شكوكه! تريد ان يكون كل شيء محكم تماما.. فهذا ليس اي شخص! ستبقى بجانبه لفترة لا بأس بها.. طالما انه يملك المال.. ستكون بجانبه!

خلال الاسبوع المنصرم عرفت عنه الكثير, قابلته ثلاثة مرات في المطاعم الفاخرة وافضل الاماكن التي يمكن للشخص ان يصحب فتاة اليها. كان راقيا جدا بتعامله مما اثار اعجاب نينا بكونه شخصا مختلفا. ولكن هذا لم يبعدها عن فكرتها الاصلية! هي لا يهمها المشاعر او الحب او اي شيء اخر! ما تريده منه هو شيء واحد فقط.. وبالطبع هو المال!

عرفت بأنه ارمل منذ سبع سنوات, لديه ابن وابنة من زوجته السابقة. ابنه في الثالثة والعشرين, اما ابنته فهي في الحادية والعشرين من العمر.. انها بعمر اولاده! انها في الرابعة والعشرين.. لكن هذا لم يهمها ولم يوقفها حتى! اراها صور اولاده واخبرها بانهم يقيمون في مدريد.. انه يبقى في ليون كثيرا ولكن في الاجازات المتاحة وبعض الاوقات هو يقضي الوقت في مزرعته في مدريد مع اطفاله..

ابنته تدرس القانون ولكنها مغرمة بعروض الازياء لذلك لم يحرمها من فعل الاثنين.. اما ابنه فهو خريج ادارة اعمال ليتابع مسيرة والده المهنية.. عندما كان يتحدث عنهما شعرت بالحسد الشديد وتصدع في قلبها الحجري وهي تذكر ماضيها الاسود المقيت! هي تكره ان تتذكر ذلك.. كلما تذكرته شعرت بالقسوة والحقد اكثر فأكثر ليزيد قلبها تجلدا ,تحجرا.. وكرهاً.

اغمضت عيونها وهي تستلقي على سريرها المزودج.. تحاول قدر الامكان الا تعود لتلك الذكرى ولكن عبث... ماضيها يطاردها مهما حاولت نسيانه~

~~*~~

عودة للماضي:

...

اختبئت نينا ذات الثمانية عشرة عاما داخل خزانتها وهي تنتفض بفزع! سيجدها مهما حاولت الاختباء لا مفر من ذلك.. ولكن هذا لم يمنعها يوما عن الاختباء! غطت فمها بكلتا يديها المرتعشتين بخوف. اثار الكدمات لم تذهب عن وجهها بعد, وهي تريد قدر الامكان ان تتجنب الحصول على كدمات جديدة!!

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن