☾ⓅⒶⓇⓉ: ➀➅☽

1.8K 75 9
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"تعالي معي! "

......

مرت الايام على وجود نينا في المزرعة ليصبح الناتج شهر ونصف..

مذ تلك الليلة الجميلة التي تصارحت هي ورونالدو بمشاعرهما نحو بعضهما.. كل شيء اخذ يسير بيسر وسلاسة بتلك العلاقة التي تنموا وتزدهر بالسر.. يتحدثان على الهاتف مطولا.. يلتقيان بمنزله بالسر في فترات الصباح.. بالطبع كان يصرف تيريزا باي حجة عندما تأتي نينا كي لا تصل الاخبار لخدم السيد الفريدو.. فهو يعلم كم هي مقربة من ماريا خادمة الفريدو..

وكل شيء كان جميلا جدا بعيدا عن العيون.. كما كانت تتصل بغابرييلا التي تخبرها عن مدى سعادتها مع بيرنارد.. وعلمت منها انها تخطط للأنتقال للعيش معه.. تحسدها لسهولة الامور عليها واحيانا تتمنى لو انها قابلت رونالدو من قبل.. لما كان الامر صعبا لهذه الدرجة... ولكن لو انها لم تتعرف على الفريدو ما كانت لتتعرف على رونالدو..

تخرج كثيرا برفقة الفريدو مؤخرا, للعشاء في الخارج او للتسوق وهو يغدق عليها بالهدايا بسخاء وكرم.. يحاول كثيرا ان يلمسها ولكنها تصده بأستمرار وهذا الشيء بدأ يثير حنقه! فهو لا يستطع ان تبقى بجانبه هكذا كزهرة لا يمكنه قطفها.. يتفهم انها عذراء ولكنها اطالت الامر بهذا.. حتى انها تتجنب قبلاته! كيف لها ان تقبله وهي تصاب بالغثيان ان فعلت؟؟ مذ دخل كريستيانو حياتها لم ترغب بأن يلمسها اي احد غيره!!

احيانا رونالدو يحاول فتح موضوع ان تترك الفريدو وتذهب اليه.. ولكن كيف يمكنها ان تفعل هذا بكل سهولة؟؟ وجدت نفسها انها تورطت معه اكثر من اللازم.. ولكنها فكرت بشيء يجعلها تخرج من حياته بسهولة... ان تابعت صده عنها سيشعر بالملل عاجلا ام اجلا! وهذا هو املها الوحيد!

...

خرجت من المنزل لتركض قليلا.. وطبعا لتقابل رونالدو..

رحب بها بحرارة وهو يقبلها بشغف لا مثيل له, جلسا بالداخل كي لا تلتقطهم الكاميرات الفضولية وقررا تناول الفطور معا..

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن