☾ⓅⒶⓇⓉ: ➀➈ ☽

2K 70 9
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"في منتصف الليل, لم يدق قلبي الا لك! "

~~*~~

رفعت نفسها من تحت الماء وهي تأخذ نفسا عميقا.. كادت ان يغمى عليها لأنها حبست انفاسها طويلا..

وعندما خرجت كانت قد وقعت عيونها على رونالدو الذي يجلس على حافة البركة وابتسامة النصر تعانق شفتيه.

"هذا ليس عدلا... انت تجيد كل شيء!!" قطبت حاجبيها بنفور واعتراض.

"كريستيانو رونالدو عزيزتي.. الرجل رقم واحد!" هز اكتافه وهو يضحك بكل قوته.

"كرة القدم والركض والسباحة.. ماذا تجيد ايضا!" عبست وهي تخرج من الماء لتجلس على حافة البركة بجانبه.

"كل شيء..." همس بالقرب من اذنها بطريقة مغرية.

"حسنا.. ما هو طلبك رونالدو؟؟" انسحبت للوراء قليلا فلم تستطع مقاومة اغراءه لذلك كان من الافضل لها ان تبتعد عنه.

"هل ستنفذينه ايا كان؟؟" قال وهو يحدق بالحوض امامه. نبرة صوته اختلفت من المزاح للجد.

"حسب الطلب... ان كنت استطيع لم لا" لعقت شفتيها بتوتر, هي تعرف انه عندما اقترح اللعبة كان برأسه شيء ما يحاول الوصول اليه.

"لا تعودي لمنزل الفريدو... اتركيه.. اهجريه نينا.. انا لا اريد ان تعودي الى هناك ابدا!!!!" قال بتملك وهو يستجمع قواه ليحدق بعينيها..

التزمت الصمت وهلة ولم تعرف ماذا ترد عليه, لم تتوقع منه ان يطلب هذا الان " رونالدو لا استطيع.. علي العودة هناك بالنهاية.. لا استطيع ان اختفي من حياته فجأة!! يجب ان يكون لدي سببا".

"انتي لا تحبينه نينا... لا اعرف لماذا انتي هناك اصلا... لماذا انتي على علاقة معه وانتي لا تحبينه؟ من يجبرك على فعل ذلك؟؟ هل هناك شيء تخفينه عني نينا؟؟؟؟" قطب حاجبيه بعبوس وهو يتحدث من اعماق قلبه.

"لاا~ لا احد يجبرني على اي شيء.. انا.. بالحقيقة... اعتقدت بأنني احبه وانه الشخص المناسب لي ولم اتردد بخوض غمار العلاقة معه. ولكن عندما قابلتك عرفت بأنني مخطئة وانني لا احبه! ولكن لا يمكنني ان اتركه بشكل مفاجئ, انه يحبني ولم يخطأ معي بأي شيء.. سوف اجد طريقه ما لتركه لكن ليس كما تريد انت لأنه مستحيل!!" اعترضت وهي تشعر بالسكاكين تطعنها في قلبها.. هل تندم لأنها تورطت مع الفريدو بسبب رونالدو؟؟ ولكن عندما تفكر بهذا تعرف بأنها لولا الفريدو لما عرفته حتى!

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن