☾ⓅⒶⓇⓉ: ➋ⓞ ☽

1.6K 72 3
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"قسم الحب "

~~*~~

تجولوا في الاسواق حتى تعبت اقدامهم, نينا ورنالدو وكريس.. حرصوا على اخفاء ملامح كريس الصغير ايضا.. فهو لا يقل شهرة عن والده, كل من يعرف رونالدو فهو بكل تأكيد يعرف ابنه!

اتجهوا لمجمع العاب ولعبوا بعض الالعاب, التقطو بعض الصور لهم سويا, وصدقوني اشكالهم كانت غريبة جدا!

"يا الهي هذه مضحكة!!" قالت نينا وهي تري رونالدو احدى الصور.

"ستبقى ذكرى جميلة" ابتسم رونالدو, بالرغم من ان الصورة عجيبة الا انها كما قال ستبقى ذكرى جميلة.

"بابا انا جائع" قال كريس الذي يجلس بين رونالدو ونينا.

"ماذا تريد ان نأكل؟؟" مدت نينا القائمة لكريس ليختار لهم.

"هل استطيع ان افعل ذلك؟؟" سأل وهو لا يصدق نفسه.. هذه اول مرة يحمله احد مسؤولية اختيار اي شيء.

"بالطبع.. انت رجلي الصغير وزوجي المستقبلي.. يمكنك ان تقرر لنا انا اثق بك" ضحكت نينا وهي تقبل خده.

ابتسم رونالدو للثنائي الطفولي الذي بجانبه. وفي كل مرة يجد نفسه يراقب الرابط الجميل الذي يجمع هذين الاثنين.. ولا ينفك يشعر بالفخر والسعادة!

....

في المساء اتجهوا لمنزل عائلة رونالدو.. قرروا قضاء الوقت هناك وتناول العشاء سويا بما ان نينا ستغادر في اليوم التالي..

جلسوا جميعهم في الحديقة بالقرب من المسبح, يتحدثون ويضحكون من اعماق قلبهم.. عائلة سعيدة لطيفة بعيدة عن الهموم والمشاكل, نينا تؤمن انهم اخذوا نصيبهم من التعاسة والحزن وقد ان الاوان لعيش نصيبهم من الفرح فهم يستحقون ذلك.. وتتمنى ان تكون هي ايضا ستبدأ بعيش نصيبها من الفرح قريبا!

اثناء جلوسها بجانب رونالدو رن هاتفها, والاسم الذي اومضت به الشاشة ضربها في عرض الحائط... لم تتحدث معه الا في يومها الاول في البرتغال... "الفريدو"

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن