Chapter:30
"منزل جديد~"
~~*~~
مرت خمس شهور..
الان عمر كريستينا الصغيرة خمس شهور.. تضيف جوا جميلا جدا لهذه العائلة الصغيرة..
منذ ان وضعت نينا طفلتها وبدأت تستعيد قوتها باشرت بالعمل على مشروعها وساعدها بذلك بيرنارد اكثر مما تخيلت..
بعد ان ولدت بثلاثة شهور عثر لها بيرنارد على منزل صغير.. عبارة عن طابقين.. الطابق الاول عبارة عن متجر صغير والطابق الثاني هو منزل صغير لطيف.. والمكان.. ايضا كما رغبت, البيت كان في برشلونة.. بعيدا عن ليون وبعيدا عن مدريد.. ستذهب لبرشلونة.. وهي حاليا تجهز للأنتقال لمنزلها الجديد الذي اشترته ليصبح ملكا لها هي وطفلتها فقط..
"يا الهي انا لا اصدق انك ستذهبين" مسحت غابي دموعها وهي تراقب نينا التي انتهت من حزم الحقائب.
"كان علي ان اذهب عاجلا ام اجلا.. لقد امضيت عاما كاملا هنا في منزلك غابي وهذا كثير" ابتسمت نينا لغابي بلطف.. تشعر بالسعادة الغامرة لأنها واخيرا ستعيش في منزلا تملكه..
"سأشتاق لك" عادت دموعها للأنهمار.
"انا ايضا.. لكن عليك ان تكوني سعيدة لأجلي.. متجر الكعك سيفتح الشهر المقبل, سأعيش في منزل يخصني وسأملك عملا يخصني ايضا.. برشلونه بعيدة عن هنا وهذا ما اريده غاب" اقتربت لتعانق غابرييلا بثبات "انتي ثرية ويمكنك دفع تذكرة الطائرة.. وان لم ترغبي قودي سيارتك برحلة طويلة الي" ضحكت نينا وهي تربت على ظهر غابي.
"بالطبع سأفعل.. لن اتركك!!" مسحت دموعها للمرة المليون وهي تبادل نينا العناق..
"هيا نينا.. السيارة تنتظر لأخذنا للمطار" دخل بيرنارد الذي سيصاحب نينا هو وغابي لمنزلها الجديد..
"اوه بيرنارد سأشتاق لك انت ايضا" اقتربت منه لتعانقه بثبات.
"ليس وقت الوداع.. سنذهب معك لهناك" قال بتأثر كبير.. سيشتاق لنينا ولكريسي الصغيرة.. يحب اللعب معها في اوقات فراغه وعندما تضحك تلك الصغيرة يشعر وكأنه ملك الكون.
....
ركنت سيارة الاجرى امام المنزل المنشود.. رحلة الطائرة استغرقت ساعتين وربع للوصول الى برشلونة.. لم تكن طويلة جدا او مرهقة..
حملت نينا طفلتها وساعدتها غابي وبيرنارد بحمل الحقائب.. رحب بهم العاملين في المخبز الصغير ومالك المنزل السابق الذي جهز كل شيء لأجل تسليم المنزل الذي تم اصلاحه ليصبح جديدا تماما..
أنت تقرأ
Ice Queen ♕ ✔
Fanfiction" لا تعطيه كل ما يريده منك فيشبع منك وينطلق في رحلة البحث عن غيرك.. كوني بخيلة بالمشاعر.. واتركيه يركع تحت اقدامك متوسلا.. كل الرجال واحد.. يبحثون عن شيء واحد فقط!".. ~~*~~ اخذت تسير بخطوات عارضة ازياء تتمايل بخصرها النحيل حتى وصلت سيارتها. شغلت ا...