"رأيته.. ولكنه لم يقل ولو حتى كلمة واحدة!"
~~*~~
اخذت تسير وهي تطأطأ رأسها خوفا من ان ترى وجوههم, نظرت بطرف عيونها من بين خصلات شعرها الطويلة لترى ثلاثة شباب يقتربون من اخر الممر.. شدت على قبضتها وهي تصلي بداخلها الا يتعرفوا عليها.. لولا ان جزء منها يعتقد بأنها مجنونة ولن يتعرفوا عليها فهم يرون الاف الناس يوميا!
ما ان وصلت بجانبهم حتى تشنجت اطرافها في مكانها, رائحة مألوفة جدا اخترقت حواسها وسببت الشلل في جسدها! اغمضت عيونها وهي تشعر بجسدها يرتجف... ايعقل ان من مر بجانبها... هو كريستيانو رونالدو؟
"هل انتي بخير انستي؟" جاء صوت احدهم ليطمأن عليها لتشتم داخل رأسها.. اما كان عليه ان يمضي في سبيله فقط؟
"اجل شكرا.." قالت من بين انفاسها المضطربة..
تشنج في مكانه عندما سمع ذلك الصوت.. ادار رأسه ليحدق في جسد تلك الفتاة الضئيل المألوف لديه بشدة.. اثناء تفحصه صاحبة الصوت المألوف انزلقت نظراته لمعصمها ليقطع الشك باليقين, ما زالت ترتدي السوار.. كانت تسير بهدوء في الممر وهي تعطيه ظهرها.. رفع يده لتستقر على صدره.. لا يمكن لقلبه ان يكذب.. انها هي!
....
واخيرا استطاعت ان تحرك اقدامها الغبية لتسير مبتعدة.. ما كادت ان تبتعد لخطوتين حتى شعرت بتلك اليد التي تحكم قبض معصمها, جعلها تستدير بعنف لتتطاير خصلات شعرها عن وجهها النحيل.. شهقت انفاسها بفزع بسبب تلك الحركة المفاجئة ولكن عندما التقت عيونها بعيونه.. تملكها الذهول.. توقف عقلها عن العمل وانعقد لسانها..
شعرت بعسليتيها تعانقان بنيتيه على لحن اثيري يعزفه القدر سخرية على هذه المسرحية, اشتدت قبضته على معصمها لتشعر بعظمها يكاد يتفتت من قوته.. عيناه احتقنتا باللون الاحمر تقسم ان نظراته تكاد تقتلها.. ارتجفت تحت لمسته.. كان عليها ان تلتزم الصمت, لو لم تتحدث قبل لحظات لما عرفها!!
تجمهرت الدموع في عينيها, تلك الندبة القديمة تمزقت لتعيد احياء الجرح وكأنه جديد.. حاولت سحب يدها من قبضته وهي تتوسله بعيونها ان يفلتها.. لم يقل اي كلمة, لغة التواصل بينهما كانت تلك النظرات.. الساخطة من رونالدو والمتوسلة من نينا.. افلت يدها بسرعة وكأن لمستها تحرقه.. ملامح وجهه كانت متصلبة كالصخر وربما اشد صلابة.. عيناه تحكي كم هو مشمئز..هل يكرهها لهذه الدرجة؟؟
"نينا... حمدا لله ظننت انني لن اجدك!" جاء ذلك الصوت من الممر المقابل ليفض تلك اللحظة الغريبة.
أنت تقرأ
Ice Queen ♕ ✔
Fanfiction" لا تعطيه كل ما يريده منك فيشبع منك وينطلق في رحلة البحث عن غيرك.. كوني بخيلة بالمشاعر.. واتركيه يركع تحت اقدامك متوسلا.. كل الرجال واحد.. يبحثون عن شيء واحد فقط!".. ~~*~~ اخذت تسير بخطوات عارضة ازياء تتمايل بخصرها النحيل حتى وصلت سيارتها. شغلت ا...