☾ⓅⒶⓇⓉ: ➃Ⓞ ☽

1.8K 96 14
                                    


"البرتغال من جديد... "

~~*~~

"الحياة كالعجلة... عندما نصل النهاية نكتشف اننا قد عدنا لنقطة البداية - سونا"

.....

خلال الاسبوعين المنصرمين.. مذ لقاء رونالدو بطفلته كريسي وحديثه المطول مع نينا, هدأت عاصفة الحياة بنينا وشعرت بالاستقرار واخيرا!

جلست على الطاولة تحتسي قهوة المساء مع نيمار.. كريسي ودافي يلعبان بأنسجام كبير في غرفة كريسي والجو هادئ ومريح..

"اذا... ما الذي يريده؟؟" سأل نيمار بفضول.

"يتحدث معنا يوميا.. يحدث كريسي بكثرة وكريسي سعيدة جدا ولا تنفك تسأله لماذا لا يأتي الى هنا.. واخيرا خرج بقرار..." قالت وهي تعبث بفنجانها.

"وهو؟؟" رفع حاجبه.

"يريد ان نسافر انا وكريسي للبرتغال نهاية الاسبوع... يريد ان نقضى معا اسبوعا كاملا هناك.. مع عائلته وكريس" قضمت شفتها السفلى.

"اليس هذا امرا جيدا؟؟" اسأله نيمار التي لا تنتهي.

"لا اعرف... لست اعرف كيف سأقابل عائلته واخواته.. والدته التي دهشت عند سماعها للخبر.. قال انها متطلعة لرؤيتي انا وكريسي. ولكنني لا اعرف ماذا سأجيبهم ان سألوني لماذا اخفيت امر كريسي.. انا محتارة" تنهدت.

"اجيبي بالحقيقة... لا شيء ينجي كالصدق عزيزتي.. كوني صادقة بكل شيء وحينها لن تخشي اي قوة في هذا الكون.. اجعلي سلاحك الفتاك هو الحقيقة دائما" امسك بيدها التي تضرب على الطاولة بتوتر.

"انت محق.. لكن هذا لن ينفي خوفي او قلقي... للبرتغال ذكرى خاصة جدا بيننا.. اشعر بالتوتر" توردت وجنتيها بخجل وهي تتذكر ايامها الثلاثة في البرتغال برفقة رونالدو.

"اوووه~ هل تتورد وجنتا صغيرتي نينا؟؟" ضحك نيمار بشدة ليزيد من تورد نينا.

"توقف ايها الاحمق.. احيانا اسأل نفسي لماذا لا اخفي عليك اي شيء" بوزت شفتيها بعبوس.

"لأنك تحبينني عزيزتي.. نحن لا نخفي شيئا على بعضنا" غمزها مما جعلها تضحك.

"انت محق" قالت وهي تلكمه على كتفه بمزاح.

~~~*~~~

مر الاسبوع بسرعة قياسية بأنشغال نينا للتحضير من اجل السفر, ولتجهيز المتجر الذي ستتركه لبعض الوقت تحت ادارة ساندرا والموظفين الجديدين اليزا وخوسيه..

جاء اليوم المنشود ولم تتردد في ركوب الطائرة هي وصغيرتها حتى البرتغال..

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن