"فضيحة كلاسيكية... "
~~*~~
دخلت بسرعة كبيرة جدا لغرفة رونالدو دون ان تطرق الباب حتى.. تشنج في مكانه مأخوذا بدخولها المفاجئ!
كان يهم بأرتداء التي شيرت عندما دلفت..
"ما الامر؟؟" قال بعيون متسعة متفاجئا بوجهها المحتقن الاحمر..
"الم تشاهد التلفاز او تمسك بهاتفك اليوم؟؟؟ الم يتصل بك احد؟؟؟" قالت بصوت شاحب قتله الخوف.
"لا؟ مذ اتيتي انتي وكريسي لم اهتم كثيرا بالانترنت اريد تمضية الوقت مع ابنتي فقط!" هز اكتافه وهو يرتدي التي شيرت دون اي مبالاة.
"رونالدو... " قالت بصوت جدي صارم لأبعد الحدود.
"ماذا؟ ماذا بك؟؟" تنهد وهو يلتفت لينظر في عينيها مباشرة.
"انت تكذب بشكل سيء... عندما خرجنا لزيارة منزل عائلتك قبل يومين كنت تعرف ان الصحافة ستلتقط صورنا! انها الان تملئ الانترنت!! صوري انا وانت وكريس وكريسي... الجميع يتحدث وكل عنوان رئيسي يسحق الاخر بتوقعاته! سأقتل على يد الصحفيين والمعجبين بسببك! منهم من يقول انني عشيقتك ذات الابنة.. منهم من يقول بأنني باحثة عن الذهب.. والكثير يصرخون متوسلين لك ان تتركني لأنني لست من مستواك فأنت تستحق اجمل مني! والكثير من الاشاعات والكلام السخيف!!" انتفضت بغضب وهي تلقي الهاتف على السرير ليلتقطه رونالدو.
"همم~ الصور جميلة وليست سيئة" قال ببرود لم تتوقعه نينا!
"بربك هل انت ثمل؟؟؟؟" اردفت وهي تلقي يديها في الهواء.
"لا... تعرفين انني لا اشرب" ناولها الهاتف وهو يقف امامها مباشرة.
تنهدت بيأس وهي تشعر بعيونها تحتقن بالدموع "ما الذي سيقوله ابي عني الان.. انه لا يعرف بعد" قضمت شفتيها المرتجفتين بشدة.
"انتي لم تخبرينني اي شيء عن والدك بعد... كيف تصالحتما وكيف وجدتما بعضكما" ابتسم بلطف محاولا تشتيت نينا عن الفكرة الرئيسية.
"انت تريد لهذا ان يحدث اليس كذلك؟؟؟ لا تغير الموضوع وقل بصراحة ماذا يدور برأسك" مسحت طرف عينيها الدامعتين.
"حسنا..." جلس وربت على السرير بجانبه لتجلس هي الاخرى "اريد لكل العالم ان يعرف لن اكذب عليك... كريسي ابنتي وانتي والدتها وانا بكل سرور اريد ان يعرف العالم بأمركما.. لا اريد ان يكون سرا يصعب علي مقابلة ابنتي او الخروج معها في الاماكن العامة... لا اريد ان احرم من اول يوم لها في المدرسة.. لا اريد ان افوت حفلات تخرجها.. اريدها ان تنادى بـ كريستينا كريستيانو رونالدو دوس سانتوس.. لا كريستينا نينا لارسون... انتي والدتها ولا انكر فضلك وحبك ولكنني والدها ولا اريد ان اثقل عليكي بمهام الاثنين... اريدها ان تكون ابنتي ايضا من جميع الاتجاهات وان اكون لها نعم الاب... ان بقي الامر سرا نينا فأنا لن استطيع ان اكون ذلك الاب الذي يوصل طفلته للمدرسة ويرافقها لحفل التخرج.. لن تستطيع التحدث عني امام صديقاتها لتتباهى بمن اكون كما يفعل الاطفال الاخرين.. هذا هو السبب وان كنتي تظنين بأنني مخطأ او لست محقا فقاضيني" مزح في النهاية لتعانق شفيته ضحكة صغيرة.
أنت تقرأ
Ice Queen ♕ ✔
Fanfiction" لا تعطيه كل ما يريده منك فيشبع منك وينطلق في رحلة البحث عن غيرك.. كوني بخيلة بالمشاعر.. واتركيه يركع تحت اقدامك متوسلا.. كل الرجال واحد.. يبحثون عن شيء واحد فقط!".. ~~*~~ اخذت تسير بخطوات عارضة ازياء تتمايل بخصرها النحيل حتى وصلت سيارتها. شغلت ا...