☾ⓅⒶⓇⓉ: ➑☽

2K 96 114
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"حفل نهاية الاسبوع.."

......

Ronaldo P.O.V

....

كنت اتمرن مع رفاقي طيلة النهار.. جلست على الكراسي لأستريح من بين انفاسي المتسارعة لكثرة الركض والتمرين. جلس بجانبي جايمس وغاريث اللذان اخبرتهما عما فعلته تلك الخبيثة, ولم ينفكا الحديث عنها..

"انا حقا لا اصدق انها فعلت ذلك!! لم تفعل اي فتاة ذلك من قبل! انها فريدة من نوعها" ضحك جايمس بكل قوته.

"هل تمازحني؟ انت معجب بأنها قامت بسكب العصير علي؟ انا لا اصدقك!" دحرجت عيناي عليه.

"لماذا فعلت ذلك في المقام الاول؟ هذه الفتاة تمقتك بحق!" قال غاريث بعيون مفكرة.

"لا اعرف... ولكنني ابادلها الشعور.. انها مغرورة جدا!" هززت اكتافي وانا ارتشف بعض الماء.

"هل ستذهب لحفل الفريدو؟ لقد دعا الفريق بأكمله" سأل جايمس.

"بالطبع.. لقد زارني بنفس اليوم, قال ان نينا اخبرته عن قدومي.. وبالطبع اخبرته عن حادثة العصير.. انها ماكرة جدا, اخبرته بأنها حادثة وطلبت منه الاعتذار نيابة عنها!!" ما زلت لا اصدق انها فعلت ذلك.

"ربما كانت حادثة بالفعل.. " قال غاريث مدافعا عنها.

"لم يكن كذلك بحق اللعنة... انا واثق مما حدث! لست اختلق الامور".

"انت تكره الفتاة مذ اول مرة رأيتها بها.." قال جايمس.

"محق" اجاب غاريث.

"توقفا عن النقيق فوق رأسي كالضفادع... تدافعان عنها وكأنكما تعرفانها".

انهيت الحديث ولم اسمح لهما بقول اي شيء اخر.. نهضت من مكاني واتجهت لغرفة الملابس مخططا للأستحمام وتغيير ملابسي ثم العودة لمنزلي.. لا احتمل البقاء في هذا المكان اكثر... ليس بسبب اصدقائي, بل لأن تلك العاهرة تلتصق برأسي ولم تغادرني ملامح وجهها الساخرة ابدا مذ ذلك اليوم!

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن