☾ⓅⒶⓇⓉ: ➂➍ ☽

1.6K 88 16
                                    

"لوس انجلوس!"

~~*~~

في حياتنا.. هناك اشخاص يجعلوننا نضحك بصوت اعلى قليلا.. نبتسم بشكل اعرض قليلا.. ونعيش بشكل افضل قليلا قليلا!

لنينا... نيمار كان بكل تأكيد واحد من هؤلاء الاشخاص!

مر قرابة الاسبوعين على صداقتهما التي تتوطد كل يوم اكثر واقوى..

كل يومين يمر لمطعمها في المساء لتناول الحلوى مع القهوة والدردشة الطويلة كفتاتين نمامتين بدون ان يتركا احدا وشأنه! يتصل بها بين الفينة والاخرى للأطمئنان عليها ان كانت بحاجة لشيء ما..

وان سافر من اجل المباريات او الاعمال الكثيرة الاخرى التي يقوم بها.. يفجر هاتفها رنينا كل خمس دقائق وقبل اللعبة وبين الاشواط وبعد اللعبة! وان عاد مساءا لغرفته في الفندق يتصل بها مكالمة فيديو.. وكلما فعل شيئا مثيرا للأهتمام يرسل لها فيديو او صورة لما يفعله!

يملئ عليها حياتها بشكل جميل.. من الرائع ان يكون لديك اصدقاء مميزون في حياتك يسألون عنك وهم في قلب الانشغال.. وهنا تأكدت نينا من تلك المقولة " ان الحياة ليست ظروف, هي فقط مجرد اولويات"..

....

"افعل ذلك مجددا عم نيمار" قالت كريسي الصغيرة وهي تصفق بحماسة للخدع البصرية البسيطة التي يقوم نيمار بفعلها.

"هل تريدين ان تتعلميها؟؟" سألها بصوت طفولي.


"اجل اجل.. اريد" قالت وهي تقفز في مكانها.

"دافي.. لماذا لا تعلم كريسي الجميلة تلك الخدع؟" نظر لأبنه الذي يقف بجانب كريسي.

"قلت الا نعطي سرنا لأحد" قال دافي وهو يثغر فمه بصدمة.

"كريسي ليست احد.. اليست صديقتك المقربة؟؟".

"اجل.. انها كذلك.." قال وهو يعانق كريسي.

"اذا لتعلمها.." ربت على رأس ابنه بخفة وتحفيز.

"تعالي كريسي سأعلمك" امسك بيد كريسي واخذ يركض معها حتى غرفتها للعب معا.

"انت تعرف حقا كيف تتعامل مع الاطفال" ضحكت نينا وهي تضع كوبي القهوة على الطاولة امام نيمار.

"اب عازب.. الحياة مدرسة!" هز اكتافه وهو يسترخي على الاريكة بتفاخر.

"احذر من ان ينفجر رأسك ايها المغرور" جلست بجانبه لتناوله كوب القهوة.

"تعلمي الخدع وابهري الاطفال اذا" دحرج عينيه بتحدي لنينا.

"اي خدع تلك.. انهم اطفال ومن السهل تمرير هكذا خدع عليهم.. انا كبيرة بالغة ولست اقع ضحية لخدعك " قالت وهي تلكزه في كتفه لتسترخي بغرور في مكانها. انه التحدي اذا!

Ice Queen ♕ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن