جين

405 24 10
                                    

نيها :نعم.
ميرا:اردت ان اسألك سؤال.
نيها:ماهو.
ميرا:كم يوجد فتي في المدرسة تنادونهم بالجداب او امير ولما تنادونهم هكذا.
نيها:اوه في المدرسة يوجد خمسة من الامراء و الحقيقة بما ان هناك خلافات بين جوني الامير الاول وجين الاميرا الخامس قرروا الفتيات الا يجمعوهم معا مجددا كي لا يتشاجرون حسنا سأشرح لكي لقد وضعوا لقب الامراء لاوسم واغني شبان في المدرسة ووضعوا لهم ارقام لتمييز بينهم جوني قد وضعوا له لقب الامير الاول وداني الثاني وزاك الثالث وكريس الرابع وجين الخامس بعض الفتيات كانت تفضل مناداتهم بالجدابون الخمسة فهم حقا جذابون في ذلك الوقت كان جوني وجين اصدقاء لكن حصلت بينهم مشاكل وافترقوا اه علي كل يمكنك منادتهم مثلما تريدين لكنني افضل الامراء هذا رائع.
ميرا:اصدقاء...هل يمكنك وصف شكل جين لي.
نيها:همم انه شاب وسيم طويل وله شعر بني وعينان خضراء جميلة .
ميرا:حسنا.
واكملن طعامهن وانتهت الفرصة واتجهت ميرا ونيها للفصل في طريقها رأت زاك يمشي في الممر رمقها بنضرة حزينة مملؤة بالمشاعر وما ان التقت نظرات ميرا بخاصته حتي ارتكز نظرها علي عينيه واصبحت تذكر اشياء بدت ضاهرة بعض الشئ لكن ميرا لم ترها جيدا فقدت ميرا اتزانها لتمسك بها نيها بينما زاك تقدم خطوة باتجاه ميرا ولكنه توقف عندما نظرت له ميرا وخرج من الممر الذي تقفن به بينما ميرا ساعدتها نيها وعادت كل منهن للفصل دخل زاك دورة المياة الخاصة بلفتيان واصبح ينظر للمرأة امامه بغضب فضرب المرأة بيده بقوة ادت للمرأة ان يتحطم .
زاك:تبا.
ويده اصبحت تنزف جلس علي الارض ويده امامه تقطر بعض الدماء وهو ينزل رأسه بعد دقائق لاحظ دخول احدهم للحمام رفع نظره لينظر له يقف امام مرأة اخري ويعدل شعره البني مثل القهوة بيداه وعيناه الخضراء مرتكزة علي المرأة ثم انزل نظره لينظر لزاك عبر المرأة مد يده ليسحب  منديل من جيبه وقف امام زاك ورماه له وقال:لايجب ان تترك الجروح هكذا اذهب للممرضة.
والتف للباب وهو يهم بالخروج خرج ونظر زاك ليده ثم نهض ليغسل يده من الدماء ويلفها بالمنديل ويخرج من دورات المياه متجه لصفه.
...................
اما بالنسبة لميرا كانت تجلس علي مقعدها بشرود وهيا تتذكر كلمات زاك القاسية كالسكاكين التي الي الان لا تعرف لما وجهت لها وقد كان الامر يشعرها بالحزن ولم تشعر الا بدمعة ساخنة قد تسللت لوجنتها الوردية لتمسحها بأصبعها وهيا تنضر لاصبعها الذي يحمل اثر الدمعة باستغراب .
ميرا وهيا تفكر:دمعة لما ابكي هل جننت ام ماذا لكن زاك انا اشعر ان هذا الوجه مؤلوف تبا لذاكرتي الحمقاء.
كانت شاردة ولم تنتبه للاستاذ الذي ينادي بأسمها منذ فترة وتنبيهات نيها لها اقترب منه الاستاذ وصرخ بأسمها لتستيقض من شرودها وتقف بسرعة وتنظر للاستاذ باستغراب مما جعل الطلاب يضحكون عليها .
الاستاذ:لو سمحتي اكملي شرودك خارج الصف.
ميرا:لكن.
الاستاذ:للخارج.
انزلت ميرا رأسها  واخدت حقيبتها وخرجت بغضب واغلقت باب الصف نضرت حولها الممر فارغ وهادئ كل الطلاب في فصولهم مشت في الممر ومرت من جانب قاعة الرياضة التي بها بعض الطلاب ويبدو انهم في حصة الرياضة اتجه للسلالم المؤدية للسطح وصعدت السلالم ببطئ وهيا تنزل رأسها الي ان وقفت امام باب السطح وفتحته ليدخل نسيم بارد يداعب وجنتها ويحرك خصلات شعرها جالت بنظرها فالسطح الذي قد كسي باللون الابيض لتنظر للشخص الذي لا طالما شعرت له بالارتياح وكان من يزيل كل همومها وكأنه دواء ويجعل قلبها يبتهج يجلس علي الارض يمد رجلا للامام والرجل الاخر يحنيها امامه  يسند عليها يده التي ضهرت عليها الساعة السوداء الجميلة التي يرتديها بينما يده الاخري بجيبه وترك خصلات شعره السوداء الناعمة تتمرد علي وجهه الابيض كالثلج المتساقط واغمض عيناه وهو يستمتع بالقطع الكريستالية التي تنزل علي وجهه وشعره ببطء ليختلط لونها الابيض الجداب مع لون شعره الاسود فتصبح وكأنها سماء سوداء بنجومها كان يغمض عينيه باسترخاء غير مبالي بالبرد الشديد جلست بجانبه وهيا تنظر له شعر بوجودها لكن لم يفتح عيناه.
جوني:ميرا ماذا تفعلين خارج الصف.
ميرا:كيف عرفت انها انا.
جوني:رائحة عطرك مميزة استطيع تميزها من بين الملايين.
ميرا:هه هذا لطيف منك.
جوني وهو يفتح عيناه الزرقاء وينظر لها:مازلتي لم تجاوبي لما انتي خارج الصف.
ميرا:اوه يمكنك قول ان الاستاذ....اممم طردني.
جوني:ههه لم اعتقد انك شقية في الصف.
ميرا:ماذا تفعل هنا.
جوني:لدينا حصة رياضة انا لا احبها كثيرا لذا خرجت من هناك.
ميرا:اذا انت مع الصف الذي في صالة الرياضة انهم يلعبون كرة السلة لما لاتلعب معهم.
جوني:لانني لا احبها .
ميرا:الا تعرف كيفية اللعب.
جوني.:بلي اعرف وانا ماهر بها.
ميرا:اذا لما لاتلعب.
جوني:بدون سبب.
ميرا:اذا انت خائف من الخسارة.
جوني:لا.
ميرا:بلي.
جوني :لااا.
ميرا:بلي.
جوني:لا.
ميرا:بلي.
جوني:حسنا سألعب.
نهض لتنهض ميرا بابتسامة:اذا سأشاهد اذا كنت بارع.
جوني:حسنا.
وخرج جوني لتلحق به ميرا بابتسامة وهيا تفكر :جيد لقد جعلته يستسلم للعب فأنا حقا اريد رؤيته وهو يلعب كرة السلة.
دخلوا سويا لقاعة الرياضة الضخمة لتري ميرا عددا من الفتيات التي يشجعن ومن بينهم وحش الطلاء التي تجلس بغرور وتكبر في المقدمة مع فتاتان فقط اما باقي الفتيات يجلسن في الخلف دخل جوني غرفة التبديل بعدما تحدث مع الاستاذ بينما ميرا جلست في مقعد في المقدمة ولكن بعيدا عن كل الفتيات فهيا كانت خائفة منهن فهن ينظرن لها بحقد وكأنها فريسة جلست ميرا واصبحت تنظر للارض وهيا تمسك حقيبتها وتحضنها بشدة لعل الفتيات يبعدن نظرهن عنها بعد دقائق غطي شخص وقف امامها النور نظرت لقدمه حيث يرتدي حذاء رياضي رفعت نظرها لتري انه كريس بابتسامته اللطيفة يقف امامها ولكنه يبدو جذابا فهو يرتدي ملابس رياضية تبرز عضلاته ولايرتدي نظاراته وشعره قد تمرد علي وجهه وبعد الخصلات التصقت بوجهه لتعطيه مظهرا جدابا جعل الفتيات تقعن في حبه مجددا ومجددا.
كريس:هل اتيتي لمشاهدة جوني.
ميرا:ا اجل.
جلس بجانبها وقال:اليس لديك حصص الان.
ميرا:اا الحقيقة لقد طردت من الحصة.
نظر لها كريس بصدمة ثم انفجر ضحك وجعل الفتيات التي تنظر لجهته يصرخن وهناك من فقدت وعيها فضحكته جدابة حقا بينما ميرا اكتفت بالشرود في وسامته.
كريس:ههههههه حقا هههه ضننتك طالبة مميزة ومجتهدة ولا يمكن ان تتعرض لموقف كهذا.
بينما ميرا غير منتبهة له وشاردة بوجهه اصبح يلوح بيده امام وجهها علها تستفيق من شرودها .
كريس:اعرف اني وسيم لكن لا تحدقي هكذا.
ميرا وقد استوعبت نفسها وجلست جيدا وهيا تنظر للاسفل بوجه محمر.
كريس:هه تبدين لطيفة هكذا.
عند خروج جوني الذي جعل الفتيات ايضا تذبن بوسامته بملابس الرياضة التي اضهرت جسده المثير بدأت اللعبة وميرا تنظر لجوني وهو يلعب باحتراف الي ان فاز فريقه تجمع حوله الكل هو وكريس وبدأوا بالهتاف لهم فهم لعبوا باحتراف شديد خرج جوني من بين التلاميذ واتجه ليجلس بجانب ميرا وهو يلهث .
جوني:لقد هه هه "يلهث"اث هه اثبت انني ماهر هه هه .
نظرت له ميرا ثم نهضت واتجهت لطاولة بالقرب منها  عليها قارورات مياه كثيرة اخدت واحدة لجوني ووقفت امامه واعطته له.
ميرا:تفضل اجل لعبت جيدا.
شرب جوني من القارورة وباقي المياه قد رشها علي شعره لتتسلل لجسده رفع جوني شعره الذي يقطر مياه بيده والفتيات يصرخ وهناك فتاة نزف انفها لشدة وسامته وقال لميرا:سأغير ملابسي واتي .
ميرا:حسنا سأنتظرك .
ذهب جوني بينما ميرا وقفت خارج القاعة خوفا من نظرات القتيات الحاقدة بعد دقائق اتي كل من جوني وكريس وبدأنا بالمشي في الممر الذي امتلئ بالطلاب شئ فشئ فالحصص انتهت بدأ الطلاب بالتوافد للخارج وانا انتظر نيها مع جوني وكريس الي ان رئيتها في طريقي وبدأت بالمشي معي.
ميرا وهي تنظر لكريس الذي يقف بجانبها من اليمين ونيها من اليسار وجوني بجانب كريس:اذا كريس بما انك صديقي الا تريد معرفة شئ انت ونيها ايضا.قالت الاخيرة ونضرت لنيها.
نيها:ب بلي .
كريس :انا اعرف كل شئ عنك.
نظرت له ميرا باستغراب:ح حقا .
كريس:اجل اخبرني جوني بكل شئ عنك حتي انه قال لي ان...اوتش.
قاطع كلامه دعس جوني علي قدمة بقوة وضع جوني يده علي كتف كريس وابتسم بغضب وقال:كريس الا تري انك تثرثر كثيرا.
كريس:هذا مؤلم ماخطبك كنت فقد سأقول ان....
قاطعه جوني فقد دعس علي قدمه اقوي من الاول ليسقط كريس علي الارض وهو يتألم .
ميرا:ل.لما فعلت هذا .
انحنت بجانب كريس وهيا تضع يدها علي كتفه.
ميرا:هل انت بخير.
كريس يمثل البكاء:ميرااا هل رأيتي كم هو قاسي .
اقترب ليحضنها لكن ميرا دعست علي قدمه الاخري بقوة ونهضت.
ميرا:تستحق هذا يجب الا تفشي الاسرار وكما قلت سابقا لا للاحضان.
التفتت لنيها التي تقف بصدمة وامسكت ذراعها وقالت:لنذهب نيها تشان وداعا جوني.
وغادرت مع نيها بينما كريس يمثل البكاء نظر له جوني ثم وضع يديه في جيوبه والتفت مغادرا وهو يقول:عندما تنتهي من التمثيل يمكنك المجئ.
وغادر تربع كريس وهو ينظر لجوني يغادر وقال:انتم حقا شريرون ساعدني علي النهوض.
اشار له جوني بيده وغادر التفت كريس ليري ان لا احد في الممر فقد خرج كل الطلاب بالفعل نهض بسرعة ولحق بجوني مع انه متطفل ويتصرف بطفولية وكثير الاحتضان الا انني لااستطيع الابتعاد عنه فهو صديقي المفضل وسيضل كذلك هذا مافكر به جوني وهو يسير بهدوء ويضع يديه بجيوبه في الممرات بينما كريس بجانبه ويصدر ازعاج كبير.
.....................

بالنسبة لميرا كانت تمشي بجوار نيها للخارج.
نيها:اليس مافعلته قاسي عليه.
ميرا:لابأس.
نيها:حسنا.
ميرا:حسنا سأخبرك كل شئ عني ثم انتي تخبريني لاننا صديقات.
نيها:ح.حقا.
ميرا:اجل.
نيها:هل يعني انك تعتبرينني صديقتك.
توقفت ميرا ووضعت يداها علي كتفي نيها وقالت:نيهاا هل جننتي لايجب ان تسأليني هذا السؤال فأنتي صديقتي.
نيها:حسنا اعتذر.
وجلسن علي احد مقاعد الحديقة لتبدء ميرا بقول كل شئ لنيها واخبرتها نيها انها من عائلة غنية ولا تمتلك اخوة ولم تحصل علي صديقة من قبل فكل الفتيات ترافقنها من اجل مصالح عائلاتهم .
نيها:اوه نسيت اخبارك.
ميرا:ماذا.
نيها:انت لم تكوني بالصف لذا سأخبرك لقد اخبرنا الاستاذ بأنه لدينا رحلة بالغد رحلة تخييم.
ميرا:رائع انا احب الرحلات كثيرا.
نيها:اجل ستكون منطقة جبلية وبها الكثير من الثلوج وستقام مسابقات منوعة ايضا.
ميرا:ونستطيع اللعب بالثلج.
ثم نظرن لبعض بنظرات حالمة وقالن سويا بصوت مرتفع:وبناء رجل الثلج.
تعالت ضحكاتهن واحاديثهن المسلية ليثبت هذا بناء علاقة جميلة وهيا علاقة الصداقة الدائمة التي تبني علي اعمدة الثقة والتي تعتبر من اجمل العلاقات التي تبني ذكريات في المدرسة في هذا اليوم كانت نيها سعيدة لحصولها علي صديقة مثل ميرا .
انتهي البارت.
اتمني اعجبكم.

خادمة مابين الاخوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن