فقط لبعض الوقت

478 35 10
                                    

ذهبت ميرا لجوني وداني.
ميرا:انا اسفة لكنني سأعود للمنزل استمتعا بالحفل.
داني:ولم ستغادرين مازالت الحفلة في بدايتها.
ميرا:انا متعبة لذا.
قاطعها جوني وهويقوم بسحبها ويقول:سأقوم بأيصالك .
التفت لداني وانا اسحب من قبل جوني ولوحت له بيدي وقلت:استمتع بالحفل.
ابتسم لها داني لكن عندما اختفيا من امام نظره اختفت هذه الابتسامة .
....................
في جهة زاك خرج للحديقة وتوقف عند احد المقاعد وجلس تذكر ماقلته له ميرا(اه كيف عرفت اسمي) وتذكر الماضي.
اما جوني كان يمسك بيد ميرا ويمشي ادخلها السيارة قبل ان تعارض وركب بسرعة وغادر بسرعة ظل الصمت سيد المكان الي ان توقف جوني.
ميرا:لما توقفت.
جوني:اه سأري لما توقفت السيارة..
ميرا:هاه حسنا.
نزل جوني وفتح غطاء السيارة ثم بعد مدة اغلقه وعاد لميرا.
جوني:يبدو انه يجب علينا المشي.
ميرا:لابأس.
اخد جوني الجاكيت الخاص به واغلق السيارة وبدأو بالمشي بعد وقت بدأت المطر بالهطول واحتموا تحت مظلة احدي المطاعم بعد دقائق خرج صاحب المحل وطلب منهم الرحيل فهو سيغلق المطعم ويجمع المظلات غادروا واصبحوا يمشون تحت المطر لأن المكان شبه مقطوع ولايوجد مطاعم او منازل.
جوني:اسف كل هذا بسببي.
ميرا:هههه هه .
نظر لها جوني وجدها سعيدة وتلعب بالمطر كالاطفال ابتسم لها واكمل جوني مشي لتتبعه ميرا توقفت ميرا ليتوقف جوني وينظر لها تنظر للطريق الذي اصبح فارغ من السيارات الطريق كلها فارغة وحدهم يمشون في الشوارع تحت المطر.
جوني:هيا.
ميرا:هيا نرقص مثل الحفل.
جوني:هاه.
ميرا:هيااا.قالتها وهي تقوم بسحب جوني وسط الطريق.
جوني :هي ماذا لو اتت سيارة.
ميرا:حقا لن تأت سيارة في هذا الوقت وفي هذا الطريق .
امسكت بيده ووضعت يد علي عنقه ابتسم جوني لطفولتها وبدأوا بالرقص تحت قطرات المطر وبدأوا بتخيل الموسيقي  وكانوا يرقصون علي الحان قلوبهم ودقاتها مشاعر جديدة تتضح لهم لم يجربوها من قبل سيكون من الرائع لو اكتشفوا نوع هذه المشاعر وميرا تبتسم الي ان انتهوا كانت ميرا تقف بالقرب من جوني ولاتفصلهم سوي انشات كانوا ينظرون لاعين بعضهم الي ان انتبهت ميرا للمسافة بينهم وابتعدت عن جوني وبدأت بالنظر للجهة الاخري بارتباك نظرت ميرا للخلف رأت نور سيارة يقترب من بعيد .
ميرا:اه يمكن له ان يوصلنا.
ابتعدوا عن الطريق واصبحوا يلوحون بيديهم ليتوقف توقف لهم وكان رجل كبير يقود شاحنة.
جوني:ايمكنك ايصالنا لقد توقفت سيارتي .
الرجل:بالتأكيد هيا اصعدا في الخلف.
ذهبا للخلف حيث يوجد مظلة كبيرة تغطيها وبداخلها عدة صناديق تفاح ساعد جوني ميرا علي الصعود وصعد بعدها بدأ الرجل بالتحرك بعد ان قال له جوني العنوان لاحظ جوني ان ميرا ترتجف من البرد خلع الجاكيت خاصته ووضعه علي ميرا.
جوني:هذا سيجعلك دافئة.
ميرا:شكرا.
كان الصمت سيد المكان كان جوني شارد في وجه ميرا التي كانت تخرج يدها للمطر وتبتسم بعد مدة توقفت الشاحنة امام منزل ميرا وكانت المطر قد توقفت ساعد جوني ميرا في النزول ونزل ليودعها .
جوني:لقد استمتعت معك كثيرا.
ميرا:اسفة لقد قاطعت حفلتك.
جوني:هه لابأس علي كل حال كنت سأبحث عن عذر للخروج من تلك الحفلة المملة حسنا وداعا.
ميرا:وداعا.
صعد جوني مجددا مع الرجل وغادر دخلت ميرا للمنزل واستحمت واستلقت علي السرير لتنام اما جوني فقد عاد للمنزل ودخل واستحم وارتدي ملابس مريحة للنوم ووقف اما النافذة ينشف شعره بالمنشفة وتذكر كل الذي جري معه ثم استلقي ونام.
اما بالنسبة لزاك فقد دخل للحفل وودع داني والضيوف شك داني بأن به خطب وسأله لكن زاك نفي الامر وعندما غادر الكل دخل غرفته واخرج من خزانته ذلك الصندوق الازرق واصبح ينظر للصور وتذكر كلام ميرا(اه كيف عرفت اسمي).
زاك:ايعقل انها لاتذكرني لكن كيف لقد قالوا لي انها ماتت انا لن افكر بها لقد تخلت عني .
اغلق الصندوق واعاده لخزانته واستحم ونام.
.........
في الصباح نهضت ميرا وارتدت ملابسها بعد ان استحمت وصففت شعرها ورفعته علي شكل ذيل حصان واخدت حقيبتها وذهبت للمدرسة عندما وصلت دخلت لصفها بسرعة بدأت الحصص وكانت مملة وسهلة بالنسبة لميرا عندما اتي وقت الفرصة كانت ميرا ستخرج لكن اوقفها صوت فتاة رقيق.
.....:ا.ايمكنني الخروج معك.
التفتت ميرا لتري انها نفس الفتاة التي تجلس بالمقعد الذي بجانبها .
ميرا:بالتأكيد.
خرجت ميرا مع الفتاة واخذوأ طعامهم وجلسوا علي طاولة فارغة.
ميرا:ماهو اسمك.
....:ا.انا اسمي نيها.
ميرا:اوه اسمك جميل انا ميرا انا مسرورة لانك اول صديقة لي في هذه المدرسة.
نيها:ص.صديقة.
ميرا:اجل او لسنا اصدقاء .
نيها:اجل.
بدؤا بالاكل بعد دقائق اصبحوا يرون الفتيات يتجمعن عند باب قاعة الطعام واصوات صراخهن تصبح اعلي.
الفتيات :يا الهي لقد اجتمعوا -الان اصبحوا الثلاثي الجداب سويا -اوه يالهي كم هم وسيمون -اجل صحيح.
ميرا:كما اعرف ان جوني وداني اثنان لما يقولون ان الثلاثي اجتمع .
نيها:اوه لقد سمعت ان زاك ساما قد عاد من امريكا وهو الشخص الثالث اه انهم حقا وسيمون.
ميرا:اوه لدينا عاشق.
نيها :ا.ا.ليس كما تعتقدين.احمرت خجلا.
ميرا:حسنا حسنا توقفي ستنفجرين من الخجل ^-^.
وعادوا للاكل بعد دقائق سمعت ميرا صوت يهمس بالقرب من اذنها:صباح الخير.
ميرا:كح كح كح كح .
نضرت لتري جوني واصبح يربت علي ظهرها واعطاها مياه لشربها.
جوني:اسف.
ميرا:لابأس.
جوني:ايمكنني الجلوس.
ميرا:بالتأكيد.
جلس جوني قرب ميرا ماهيا ثواني حتي اتي داني.
داني:ميرا ايمكنني الجلوس انا وزاك.
ميرا:طبعا.
نظر داني لزاك الذي يقف بعيد بعض الشئ يتحدث مع فتي واشار له بالمجئ اتي زاك باتجاههم ليقف قرب داني ويتفاجئ برؤية ميرا سحب داني زاك واجلسه مقابل ميرا .
داني:ميرا هذا صديقي زاك.
رفعت ميرا رأسها لتري زاك مدت يدها لتصافحه.
نظر زاك ليدها وامسك يدها وصافحها.
ميرا:هي انت الفتي الغريب الذي عرف اسمي بالامس.
داني:هل تقابلتما لكنني لم اعرفكم ببعض.
ميرا:رأيته عندما كنت ذاهبة لدورة المياه.
همس زاك بصوت لم يسمعه احد:هه غريب.
اصبح زاك ينظر لميرا التي تجلس بين داني وجوني ولم يكلف نفسه حتي النظر بجانبه لتلك التي اقتربت من الانفجار لكثرت الخجل.
داني:انت غريبة غادرت الحفل بسرعة كل فتاة تتمني المجئ فقد لذلك الحفل لكن انت كنت علي عجلة من الذهاب.
جوني :لا تتدخل في شؤنها .
ميرا:يكفي انتما الاثنان اريد الاكل بسلام.
صمت الكل وبدؤا بالاكل بينما نظرات الفتيات الحاقدة موجهة لهم بعد ان انتهوا من الطعام تحدثوا قليلا وزاك ونيها لم ينطقوا بحرف .
زاك كان ينضر لكل تصرفات ميرا الطفولية والجادة وابتسامتها البريئة وكان يفكر(لم تتغير ابدا ).
اما نيها(او يالهي انا الان اجلس مع الثلاثي الجداب انا حقا احسد ميرا علي علاقتها الودية معهم لكن كيف تعرفت عليهم ياتري) ثم رفعت نظرها لتنظر لهم كان داني يمسك خداها وهيا تضهر تعبير منزعج وقام جوني بسحب ميرا من يدا داني لتشكره ميرا فورا حينها رن الجرس لتسحب ميرا نيها وتودعهم وتذهب اما جوني فذهب فورا فهو لايريد الدخول في اي حديث مع داني لينظر له داني وهو يرحل والتفت لزاك عندما سمع صوته وهو يقول :لم تتصالحا الي الان.
قال له داني وهو يقف:لا جوني الي الان يضع اللوم علي.
ليقف زاك بدوره ويذهبا سويا لصفهما.
داني:ما خطبك اليوم كنت جالس دون قول اي كلمة.
زاك:لاشئ كيف تعرفتما علي ميرا.
داني:اوه انها تعمل خادمة شخصية لذا جوني.
زاك:(خادمة هل ميرا تعمل خادمة تري هل امي ايضا حية اه).
دخل كل من زاك وداني صفهم لتتجمع حولهم الفتيات ولايبتعدن الا عند دخول الاستاذ والمثل مع جوني.
.............
اما في قصر السيد سيدريك كان سيدريك في غرفته يقف امام الخزنة ينظر لصورتين في يداه الصورة الاولي كانت لميرا الصغيرة والصورة الاخرة لزوجته المتوفية تينا.
سيدريك:لقد اشتقت  لكما كثيرا.
دخلت جينا الغرفة ليقوم بتخبأت الصورتين في الخزنة ويقفلها مجددا .
جينا:عزيزي سيد ماذا تفعل .
سيدريك:لا لاشئ.
جينا:حسنا.
سيدريك:لقد فكرت اليوم بما انه لا اعمال لدي سأذهب لاصطحاب زاك ولوي من المدرسة.
جينا:لما سيذهب السائق لاصطحابهما.
اكتفي سيدريك بالنظر لها نظره تدل علي(لقد قررت وانتهي الامر).
جينا:كما تريد.
خرج سيدريك واخد سيارته السوداء الفاخرة من ذلك الجراج الملئ بالسيارات الفخمة واتجه اولا لمدرسة لوي الصغير وقام باصتحابه ثم اتجه نحو مدرسة زاك وتوقف امامها كان يريد الذهاب ليحضر زاك ولكن اوقفه لوي عندما قال:ابي ايمكنني ان اذهب انا.
سيدريك:حسنا .
نزل لوي من السيارة ودخل مدرسة زاك اصبح يبحث عن زاك وهو يمشي بثقة وثبات ويضع يداه في جيوبه مما جعله يلفت الانظار دخل للمدرسة واصبح يلتفت ويبحث عن اخيه الي ان اصتدم بشخص رفع رأسه بغضب ونظر لوجهها البرئ والذي تضهر عليه ملامح القلق مدت يداها نحوه وقالت بنبرة رقيقة ولطيفة:هل انت بخير انا اسفة حقا.
نظر لوي لها بغضب ثم وقف دون مساعدتها وقال:حمقاء الا ترين امامك .
ميرا:هي لما تتحدث معي بهذه النبرة لقد اعتذرت.
لوي:تشه لايهم.وتجاوزها وغادر مكملا طريقه.
ميرا:يا له من وقح بففت .
غادرت هي الاخري اصبح يلتفت الي ان رئي الشخص الذي يبحث عنه يقف مع داني ذهب باتجاههم بسرعة عندها لمحه زاك.
زاك:هي مرحبا ماذا تفعل هنا.
لوي:اتيت مع ابي فجأة قرر ان يقوم باصتحابنا مرحبا داني.
داني:هي مرحبا.وقام بمصافحته ثم ذهب بعد ان ودعهم.
ذهب زاك مع اخيه باتجاه السيارة وصعد وذهب معهم للمنزل.
................
اما ميرا عادت للمنزل واستحمت واكلت بعض الطعام ثم ارتدت تنورة قصيرة بيضاء مع كنزة حمراء اللون بأكمام لان الجو اصبح يبرد تدريجيا فعما قريب سيستقبل الناس الشتاء وارتدت معه جوارب بيضاء طويلة بعض الشئ وحذاء احمر واخذت حقيبتها وخرجت لتتجه لعملها بعد ان وصلت دخلت ووجدت جوني قد عاد لتوه من المدرسة.
جوني:اوه مرحبا.
ميرا:مرحبا سأذهب لرتداء ملابس العمل.
جوني:هي يمكنك البقاء بملابسك فأنت بملابسك تظهرين اجمل ثم ان الجو قد اصبح بارد بعض الشئ وملابس العمل لاتساعدك في الوقاية من البرد.
ميرا تفكر(اوه لقد نسيت محادثته بخصوص هذا)
ميرا:حسنا شكرا لك مارأيك ان احضر لك قهوة ساخنة والطعام بينما تقوم بتغيير ملابسك.
جوني:حسنا .
ميرا:اه انتظر.
جوني:ماذا.
قامت ميرا بمد كيس لجوني وقالت:هذا الجاكيت خاصتك لقد نسيته لقد قمت بتنظيفه لك .
امسكه جوني وقال:شكرا.
انحنت له ميرا ثم ذهبت ثم ذهب جوني لغرفته بينما هناك من يراقبهم من بعيد وكان يضغط علي يده بقوة لتكون قبضة ويعض  شفته من الاسفل وينظر لهم بغيض وغيرة ثم التفت وذهب  لغرفته ليغلق الباب بقوة ويقول:لايجب ان افكر هكذا لان هذا سيزيد كره جوني لي .
اما بالنسبة لجوني فقد دخل لغرفته واتجه مباشرتا لدورة المياه للاستحمام.
............
                         ميرا
حضرت بعض الطعام والقهوة واتجهت لغرفة جوني وضعت الطعام علي الطاولة والتفت لاري جوني قد خرج وهو يلف منشفة حول خصره فقط التفت بسرعة للجهة الاخري وقد طغت الحمرة كامل وجهي.
ميرا:ماذا تفعل لما خرجت هكذا.
جوني:اوه ميرا انتي هنا .
اتجه بسرعة لخزانته وارتدي ملابسه.
جوني:لقد انتهيت.
التفتت ميرا وهيا خجلة بشدة وتنزل رأسها للاسفل اقترب جوني لتتراجع هي للخلف ويتقدم جوني نحوها وهي تتراجع الي ان اصتدمت بالحائط.
ميرا:ج.ج.جوني ما مابك.

انحني جوني ووضع راسه علي رأس ميرا بهذه الطريقة

انحني جوني ووضع راسه علي رأس ميرا بهذه الطريقة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

واغلق عيناه.
ميرا:ج.جوني.
جوني:لن افعل لكي شئ فقط ابقي هكذا لبعض الوقت.
لم اتحرك لا اعلم لماذا لكنني احسست بالراحة والطمأنينة لجوني.
بقيا علي هذه الوضعية دقائق ثم ابتعد جوني عنها.
جوني:اسف.
ميرا:لا لابأس .
عطس جوني اقتربت منه ميرا وقالت :حرارتك مرتفعة لقد احسست بسخونة جبينك .
جوني:انا بخير لابأس.
ميرا:لا تعال معي.
قامت ميرا بسحبه من يده وجعلته يستلقي .
جوني:انا بخير.حاول الوقوف لكن ميرا اعادته للسرير.
ميرا:يجب ان ترتاح لكي لايزداد وضعك سوءا و...............
انتهي البارت اتمني يكون نال اعجابكم.
1627 كلمة.
رأيكم في البارت.
وهذا البارت ماراجعت اي اخطاء فيه لو فيه اي اخطاء املائية فتخطوها هالمرة.

خادمة مابين الاخوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن