الدراسة سويا

312 19 10
                                    

تمسك بيده الواسعة ويمشيان في الشوارع ووجهتهم هيا منزلها ميرا كانت في عالمها الخاص وهيا تنظر ليداهم المتشابكة اما جوني يمشي بهدوء وابتسامة صغيرة قد ظهرت علي شفتيه وهو ينظر لها كان نظرها طوال الوقت معلق في يداهم المتشابكة ولم ترفع نظرها عنهم لأنها احيانا تتعثر نظر للأمام وهو يشعر بها تتعثر مجددا ولكنها تعود لتقف باتزان .
جوني باستفزاز وخبث:لن تتعثري اذا نظرتي للأمام وابعدتي نظرك عن يدانا .
احمر وجه ميرا وهيا تدير عيناها لتنظر بعيدا وهيا تنفخ خداها بغضب تقول بخجل:لم اكن انظر ليدانا .
جوني:حقا.
ميرا:ا.ا.اجل.
توقف جوني فجأة لترفع ميرا رأسها وتنظر له انحني واقترب منها ليصبح قريبا من وجهها.
جوني بهدوء:لقد اخبرتك لاتتصرفي بلطافة وظرافة لا اريد ان افترسك يافتاة.
ميرا بعدم فهم وبراءة:ها.
طرق جوني جبينها ووقف واستمر بالمشي وهو يمسك يدها وضعت ميرا يدها الاخري علي جبينها المحمر وقالت:لما تفعل هذا انه مؤلم.
جوني:لأنه ممتع.
ميرا:م.موووه.
استمرا بالمشي الي ان وصلا لمنزل ميرا وكان الظلام قد ساد السماء ارادت ترك يد جوني ولكنه يشدها بقوة وهو ينظر لها بهدوء.
ميرا بلطف وابتسامة صغيرة:ج.جوني سان يدي.
نظر جوني لها جوني بهدوء فاقترب منها لتنظر له ميرا بقلق.
ميرا:ماذا.
انحني جوني واقترب من خدها ليطبع قبله دافئة علي خدها تجمدت ميرا في مكانها وعيناها قد توسعت بتفاجئ ابتعد جوني ووقف وهو يدير وجهه بعيدا مع احمرار طفيف قد ظهر علي خديه وقال وهو يترك يد ميرا ويلتفت ليرحل:اراك غدا.
رحل وترك ميرا التي لاتزال متجمده بمكانها رفعت يدها لتضع اناملها علي خدها وهيا تتحسسه.
ميرا:يا الهي.
ابتسامة واسعة ضهرت علي شفتاها لتبدأ بالقفز بطفولية وهيا تصرخ:اجل لقد اكتشفت مشاعري جوني انا....................انا احبك انا احبك.
ظلت ترقص وتقفز بسعادة وهيا تصرخ:اجل انا احبك انا متأكدة احبك.
بعد مدة دخلت للمنزل استحمت وارتدت ملابسها واستلقت علي سريرها وهيا تنظر للسقف وتتذكر يومها بأكمله بعد مدة خلدت للنوم .
........
خرجت ميرا في الصباح الباكر واشترت عدة اغراض من البقالة عند وصولها للمنزل كانت نشيطة وسعيدة دخلت ووضعت الاغراض واستحمت وارتدت ملابس مريحة ثم خرجت ونظرت في انحاء المنزل ووضعت يداها علي خصرها وقالت:يجب ان ابدأ العمل .
قامت بتشغيل الاغاني علي التلفاز لتبدأ بالتنظيف نضفت غرفة المعيشة جيدا ونضمتها ثم الحمامان وغرفتها ثم دخلت للمطبخ لتبدأ بأخراج الاغراض ووضعها علي الطاولة بدأت بتحضير فطيرة التفاح حضرتها ووضعتها جانبا وعدة انواع شطائر ووضعت طبق ممتلي بالبطاطس والعصير وانواع شوكلاته خرجت لتضعهم علي الطاولة وقامت بأغلاقهم في غرفة المعيشة ثلاث اريكات حول الطاولة وشاشة تلفاز جالت بنضرها في المنزل وهيا تبتسم بسعادة دخلت غرفتها لتبدأ بأختيار ملابس .

ميرا:اريد ان ابدوا جميلة ماذا سأرتدي هممم.
بعد مدة قررت وارتدت بنطال اسود مع تيشيرت دون اكمام مخطط باللون الاسود والابيض مع جاكيت ابيض صوفي وحذاء للمنزل ابيض خرجت لغرفة المعيشة واخرجت كتبها لتضعهم علي الطاولة وتبدأ بالدراسة بعد مدة رن الجرس لتنضر ميرا للساعة كانت الساعة 4:30م اتجهت للباب لتفتحه وتجد نيها تقف وهيا تحمل علبة بيدها احتضنتها ميرا ودخلت للداخل لتغلق الباب وتخلع نيها معطفها وتحمل حقيبتها والعلبة وتدخل لغرفة المعيشة مع ميرا وتضع علبة الشوكلاته الفخمة علي الطاولة.

خادمة مابين الاخوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن