من انتي

384 24 7
                                    

نظرت ميرا لنيها لتجدها نائمة ثم نضرت للأمام تضنون ان الخيم ضيقة وصغيرة لكنها واسعة وكبيرة من النوع الراقي سقفها مرتفع وواسعة وتكفي كل اغراضهم ويضعون بها أكياس النوم المريحة الدافئة خرجت ميرا وغسلت وجهها واسنانها وعادت للخيمة وقامت بتغير ملابسها وارتدت بنطال جينز وكنزة صفراء بأكمام مع معطف ابيض وحذاء ابيض مرتفع الي فوق كاحلها ودافئ وقبعة بيضاء ظريفة قامت بفتح الخيمة لتري القطع الكريستالية تتساقط بغزارة اخرجت يدها لتسقط بعض القطع عليها وادخلتها لتتأكد ثواني لتصرخ :ثلج.
نهضت نيها بفزع ونضرت لها تقفز مثل الاطفال في الخيمة وهيا تكرر :ثلج ثلج ثلج ثلج.
ابتسمت نيها للطافتها ولاحظت ميرا استيقظاها فسحبتها وقالت:هيا هيا قومي بتغير ملابسك لنخرج.
نيها:حسنا.
خرجت ميرا واصبحت تلعب بالثلج الذي اصبح يغطي الجبل بأكمله ليصبح منظره خلابا ماهيا دقائق حتي خرجت نيها وبدأ الطلاب بالتوافد للخارج فهم لن يضيعوا وقتهم في النوم كلهم اتجهوا للمكان الواسع الفارغ بعيد قليلا عن الخيم يطل علي منظر الجبال الجميل اصبح التلاميذ يلعبون وبعضهم يأكلون وهم ينضرون للمنظر الخلاب ومنهم يتزلجون اما الاساتذة فهم جالسون علي مقاعد بجانب بعضهم يشربون القهوة الساخنة ويتبادلون الاحاديث ويلتقطون بعض الصور كانت ميرا تصنع مع نيها رجل ثلج بابتسامة واسعة ثم نهضت واصبحت تجول بنضرها حول التلاميذ بانزعاج وارتباك نضرت لنيها وقالت:سأذهب لاحضر شئ وأتي حسنا.
نيها:حسنا.
ذهبت ميرا باتجاه الخيم وتحديدا للجهة المخصصة للفتيان هل عرفتم عن من كانت تبحث اجل جوني هو من كانت تبحث عنه ذهبت باتجاه خيمته لتري كريس يخرج وهو يحمل مزلجة بيده.
ميرا :مرحبا كريس.
كريس :اوه صباح الخير ميرا.
ميرا:اين جوني.
كريس:انه لايزال نائما علي كل حال لنذهب للعب بالثلج هيا.
ميرا:سألحق بك بعد قليل .
كريس:حسنا وداعا.
ذهب كريس لتنظر ميرا للخيمة بتردد ولكنها دخلت وهيا تقول:جوني.
جالت بنضرها في الخيمة لتراه نائما وهو يلف الغطاء حوله شعره مبعثر ويغطي وجهه وانفه احمر ابتسمت لمنظره اللطيف والجذاب واتجهت له جلست بقربه ويدها دون اذن منها اتجهت لشعره وابعدت الخصل عن وجهه والتمست انفه بأناملها ليظهر تعابير منزعجة ابتسمت ميرا فقد اعجبتها التعابير والتمسته مجددا ليظهر التعابير كانت تمد يدها لتلتمسه مجددا ولكنه وبشكل مفاجئ سحب يدها لتقع فوق صدره وتنظر له بتفاجئ وخجل.
جوني:ليس من اللطيف ازعاجي اثناء النوم .
ميرا:ا.اسفة.
جوني:لكن اتمني ان يتوقف الوقت هنا طالما ان هذا سيشفي قلبي من الهموم.
نضرت له ميرا باستغراب اصبحت تنظر لعيناه التي تحمل حزن كبير ابتسم لها ثم قال:هل اعجبك البقاءء فوقي اذا كنتي تريدين البقاء لا بأس .
كان سيحيط يداه حول خصر ميرا ولكنها نهضت بسرعة بخجل ووقفت وتراجعت خطوتان وجلس جوني وهو يرجع شعره للخلف بابتسامة .
ميرا:ا.انا اسفة لقد اردت ايقاظك فحسب فالثلج يتساقط والاجواء جميلة ولايمكنك تضيع وقتك في النوم.
جوني:حسنا سأرتدي ملابسي والحق بك.
ميرا:حسنا اسرع .
وخرجت ميرا .
نظر للمكان الذي كانت ميرا تقف به بابتسامة ثم نهض قام بغسل وجهه وارتدي ملابسه  وخرج اتجه للمكان الذي يقفون به  نظر لميرا اللتي تصنع رجل الثلج مع نيها بابتسامة جميلة تشق وجهها ضل يقف بعيدا ينظر لها بابتسامة لاحظته كريستين لتختفي ابتسامتها واصبحت تنظر لميرا بغضب وحزن اما زاك ينظر لميرا بلا تعابير ولكن ظهرت ابتسامة صغيرة دون ان ينتبه اتي كريس باتجاه جوني وسحبه ليجلسوا بالقرب من نيها وميرا وينظرون لهم بعد يوم طويل من الاستمتاع اكلوا الطعام ودخل الكل للخيم خاصتهم للراحة كانت ميرا مستلقية وتمسك معصمها وتذكر سحب جوني لها صباحا.
في الصباح استيقض التلاميذ والاساتذة اكلوا الافطار ووقفوا امام الاساتذة ليستمعوا لهم فهم طلبوهم للحديث معهم.
تقدم استاذ وقال:حسنا الان وضعنا ارقام في هذا الوعاء وسيذهب كل اثنان برقم متشابه معا للغابة والاستمتاع فالغابة كبيرة وسيتوزع الطلاب في انحائها ستحصلون علي خريطة وكاميرات ويجب عليكم التقاط صور لكل مكان جميل في الغابة فنحن اتينا لهذا الجبل لأنه ضخم وبه غابة خلابة بها الكثير من الاماكن الجميلة واريدكم وان تحذروا وتنتبهوا حسنا ياطلاب.
الطلاب:حسنا.
الاستاذ :حسنا لتتقدموا بهدوء.
تقدم كل الطلاب واخد كل شخص ورقة وبدأ بالحبث عن شريكه في النهاية تبقي جوني وميرا تقدموا واخد كل شخص ورقة وتراجعوا نظرت ميرا لورقتها وقالت :15 اين يمكنني العثور علي رفيقي بين كل هؤلاء التلاميذ.
.....:يبدوا اننا سويا.
التفتت ميرا لتري جوني يرفع الورقة امامها  .
ميرا:اوه سويا .
جوني:اجل.
نيها:ميرا مع من ستكونين.
ميرا:امممم جوني ساما.
جوني:ساما.
ميرا:اجل لايمكنني ان اناديك بأسمك فقط امام الاخرين منذ الان فهم يعتقدون ان هناك شئ بيننا.
جوني:اوه لكن عندما نكون بمفردنا نادني جوني فقط.
ميرا:حسنا.
نيها:احم احم.
ميرا:اوه نيها لم تقولي لي مع من انتي.
نيها:اااا مع زاك ساما.
اتي كريس ووضع كتفاه علي ميرا وقال:وانا مع داني.
داني:للاسف.
كريس:هي احترمني انا اكبر منك.
الاستاذ:هيا تقدموا واستلموا الخرائط والكاميرات.
واخد الجميع المستلزمات أخدت ميرا حقيبتها وافترق الجميع في الغابة كانت ميرا تمشي خلف جوني الذي يمشي وينظر للخريطة ويضع بعض العلامات عليها اخرجت هاتفها والسماعات وشغلت اغاني من نوعها المفضل والذي هو المرح والخاص بالرقص واخرجت لوحين من الشوكالاته .
ميرا :تفضل.
اعطت جوني لوح واخده منها بابتسامة ووضعه في جيبه واكمل وضع العلامات علي الخريطة وادخلها لحقيبته ونظر لميرا المستمتعة بأكل لوح الي ان توقفوا عند شلال اخذ جوني بعض الصور له.
ميرا:جوني هنا.
نظر لها جوني فوجدها واقفة امام الشلال اصبح يأخد لها صور وهيا تقوم بحركات طفولية ثم سحبته واخدوا صور معا ثم اكملوا طريقهم ووضع جوني الصور في حقيبته واكملوا طريقهم في طريقهم صادفوا نيها وزاك  فذهبوا سويا وهم يتجولون وفي الطريق اصبحت ميرا تلعب مع نيها معركة كرات الثلج واستمتعوا والتقطوا صور سويا ونسي زاك كل شئ واستمتع معهم الي ان وصلوا لمكان به العديد من الصخور نظرت ميرا لجبل مرتفع بعض الشئ وفوقه علم احمر .
ميرا:جوني.
جوني:اجل.
ميرا:لما لم يصعد بنا الاساتذة لهناك.
جوني:لانه.
قاطعه صوت قادم من الخلف وكان كريس الذي يمشي خلفه داني:لأنه جبل توبا.
ميرا:توبا.
كريس:اجل يقال ان ذلك الجبل مسكون في الماضي كان هناك معبد للسحر كان هذا المكان لتحقيق الامنيات بالماضي الكثير من الناس يأتون هنا ليتمنوا امنيات في ليلة اكتمال القمر ولكن الان لا احد يأتي لأنهم يقولون انه في ليلة ظهور القمر تتجمع الكثير من الاشباح هناك يقولون ان الامنيات تتحقق في هذا الجبل والصدفة ان الليلة هيا ليلة اكتمال القمر.
كان يقولها بطريقة مخيفة بهدف اخافتهم.
نيها:م.ماذا لو اتت الاشباح الي المخيم.
ميرا:ههه نيها لا تصدقينه انه يمزح هيا لنعد يااصدقاء قبل الغروب.
عاد الجميع للمخيم واكلوا الطعام وخلد الجميع للنوم في منتصف الليل كان كريس يتسلق الجبل وهو ينظر للجبل البعيد عنه الذي فوقه علم احمر سمح صوت من خلفه فالتفت ولم يجد شئ التفت للأمام و:بووو.
تراجع كريس خطوة للخلف وهو ينظر لميرا التي ابتسمت له.
كريس:ماذا تفعلين هنا.
نظرت له ميرا قليلا ثم قالت وهي تلتفت وتصعد:هيا بنا انا ايضا لدي امنية.
تبعها كريس واصبحوا يمشون معا نظرت ميرا لكريس وقالت:هل انت متعب.
كريس:لا ....انا لا اتعب.
ميرا:حسنا انا متعبة لنجلس قليلا.
جلسا سويا علي الثلج .
ميرا:انت تعرف الكثير من المعلومات حتي انك تعرف عن هذا الحبل.
كريس:انا اعرف الكثير لست احمق انظري.
اكمل واخرج مذكرة كبيرة من حقيبته امسكته ميرا وفتحتها وجدت بكل صفحة الكثير من الصور والمعلومات عن بعض البلدان ثم بعد سبع صفحات وجدت باقي الصفحات فارغة فقد اسم بلد وصورته .
ميرا:لندن...ايطاليا ماهذا.
كريس:هذا حلمي ان ادور حول العالم.
ميرا:لكن هذا يتطلب العمر بأكمله.
قالتها وهيا تعيده له ليعيده للحقيبة ويقول:22 سنة طالب 25سنة موظف 26 سنة زوج 30 سنة اب 60 سنة متقاعد ثم ماذا تنتظر موتك لا انوي ان تكون حياتي مملة اريد بعض التشويق والاثارة.
ميرا:هذا رائع.
كريس:هيا بنا.
وقف ومد يده لميرا لتمسك بها وتنهض واكملوا التسلق للأعلي .
في بداية الصباح الساعة 5:00 عند الشروق كانا قد وصلا للقمة عند العلم الاحمر وقفا ونظرا لمنظر وكان مذهل من الاعلي وشروق الشمس يزيده روعة امسك كريس يدها ونظرا لبعض ثم التفتا وصرخا بأعلي صوت عندهما.
في الليل وبعد مرور الوقت وعودة ميرا وكريس كان الطلاب حول النار يجلسون بملل اتي كريس وقال:يا رفاق هيا بنا.
جوني:الي اين.
كريس:يوجد مجوعة من الالمان اقاموا مخيم قريب من هنا ويقيمون حفل ودعونا اليه وعلي كل حال الاساتذة قد خلدوا للنوم.
الطلاب:هيا.
بدأ الجميع في النهوض وتبعوا كريس ورحلوا بعد مدة عاد جوني وهو يبحث في حقيبته عن هاتفه عندما وجده اخده وخرج كان سيرحل ولكن توقف عندما وجد ميرا جالسة قرب النار وتدرس اقترب منها وقال:حقا تدرسين لما لم تذهبي للحفل.
ميرا:ل.لا اريد الذهاب.
جوني:حقا كاذبة.
سحب جوني الكتاب من يداها ونهضت اصبحت تحاول اخده لكنه حمله للاعلي .
ميرا:اعده لي.
جوني:اخبريني هل حقا لست متشوقة للذهاب للحفل.
نظرت له ميرا قليلا ثم قالت :اجل.
جوني:اذا لما تذهبين.
ميرا:انت تعرف انا ليس لي في اجواء الحفلات لست معتادة عليها مثلك ونيها قد خلدت للنوم مسبقا لأنها متعبة وانا ليس لدي اصدقاء غيرها ولا احد سيود ان يكون صديق لأحد مثلي ممل يهتم بالدراسة.
قالتها وهيا تنظر بعيدا وتضم يداها لصدرها اتي جوني ووقف امامها وامسك يدها وقال:انت رائعة ميرا اذا انا وكريس اين ذهبنا ثم انك لست مملة ميرا ان شخصيتك رائعة ولا يجب ان تضني سوءا بنفسك انت رائعة كفي عن التفكير بسؤء بنفسك وابدئي بحب شخصيتك ميرا.................... اتخططين لترك يدي بمفردها .
قالها ورفع يده التي كانت تمسك بها ميرا بأحكام فتركت يده اعطاها الكتاب ثم التفت وذهب لمكان الحفل وجلس بعد دقائق رئي ميرا قادمة افسح لها مكان فجلست بقربه كان سيتحدث معها ولكن كريستين سحبته للرقص كانت ميرا طوال الحفل تنظر لهم وهم مستمتعون وانضمت لهم ايضا في منتصف الليل الكل عاد للمخيم بهدؤء ودخلوا لخيمهم كانت ميرا تمشي بجانب جوني وكريستين الذين يهدون بكلام غير مفهوم لكون الطلاب الذي في سن قانونية استطاعوا الشرب ولكن كريس كان يمشي بهدؤء كونه لم يشرب اتت كريستين ووقفت امام ميرا ووضعت يداها علي اكتافها وقالت:ميرا اريد ان اعرف من انتي.
...........
انتهي البارت اسفة علي التأخر الانترنت قطع لفترة والافكار انقطعت معه اتمني يعجبكم البارت.

خادمة مابين الاخوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن