حفلة +لقاء + ذكريات 2

482 31 6
                                    

................
في الصباح الباكر استيقظ زاك وخرج بعد ان استحم وارتدي الزي المدرسي وجد ميرا تجلس علي مقعد امام طاولة الطعام ووالدته تضع الطعام علي الطاولة نظرت له ميرا بعد ان لاحضت وجوده وابتسمت.
ميرا:صباح الخير زاك.
ربت زاك علي رأسها وجلس علي المقعد بجانب ميرا وقال :صباح الخير ميرا.
وضعت له والدته الطعام وقالت:صباح الخير.
اكتفي زاك بالنظر لها وارجاع نظره لميرا.
جلست والدته علي الطاولة وبدأ الكل بالاكل بعد ان انتهي زاك اخد علبة الطعام وودع ميرا وخرج اما والدته فقد انتهت من تنضيف المنزل وارتدت ملابسها وودعت ميرا ودهبت للعمل فهيا تعمل محامية لتستطيع ان تصرف علي عائلتها وظلت ميرا وحدها لكنها معتادة علي هذا لذا دخلت غرفتها وبدأت بالعب بعد فترة تذكرت انها تركت دبها في غرفة زاك لذا ذهبت لغرفته ودخلت وجدت الدب مرمي علي الارض لذا ذهبت واخدته وقبل ان تقف لاحظت صندوق ازرق تحت السرير لذا ادخلت يدها واصبحت تسحبه بعد ان اخرجته لاحظت ان له قفل وهذا اربكها فهيا فضولية بشأن اخيها لكنها لم تستطع فتحه لذا اعادته مكانها وخرجت وعادت للعب في غرفتها بعد مدة طويلة سمعت صوت الباب خرجت لتجد والدتها قد عادت ذهبت واحتضنتها.
الام:اوه عزيزتي اسفة هل تأخرت.
هزت ميرا رأسها بالنفي .
الام:حسنا سأعد العشاء قبل ان يعود زا....
قاطعها صوت الباب يفتح بقوة التفتت لتجد زوجها بحالته الرثة ورائحته كريهها من الخمر ويتمايل .
الزوج صرخ:اريد المال.
الام:دعنا نتحدث في الداخل.
ميرا:ابي.
الزوج: لاتنادني بأبي انا لست اب اي احد.
اقتربت ميرا وامسكت بيد الزوج وقالت:ابي لما تقول هذا.
ابعد يدها وصفعها وقال:انا لست اب احد.
اصبحت ميرا تبكي ثم جرت خارج المنزل.
الام:ميرا.
كانت ستلحق بطفلتها التي خرجت في هذا الوقت المتأخر لكن زوجها امسكها من شعرها واصبح يطلب المال.
في نفس الوقت كان زاك عائد من المدرسة رأي والدته تبكي فأخبرته بما جري لذا خرج يبحث عن ميرا وهي تجري بسرعة الي ان توقفت في احدي الحدائق وجلست علي مقعد في الحديقة وتبكي بعد مدة اتي زاك ويقول:هاه ميرا اين كنتي بحثت عنك كثيرا ولم اجدك .
ثم جلس بجانبها وقال :انت تعرفين ا.ابي لقد اخبرتني امي انه ضربك لو كنت معك كنت ضربته بشدة .ميرا:اذا لم لم تكن هناك.
زاك:اسف لقد تأخرت قليل لكن انظري ما الذي احضرته لك.اخرج قطعة من الشوكالاته ابتسمت ميرا ببراءة وطفولة وسعادة :اه انا احبك جدا زا...
قاطعهم صوت حنون وهو صوت والدتهم :انتما هنا اه هيا بنا للمنزل.
.زاك:هيا ميرا.
وامسكت ميرا يده وبدأت تأكل الشوكلاته بسعادة بعد وصولهم للمنزل دخلت ميرا غرفتها وزاك ايضا ليقوم بتبديل ملابسه عندما خرج وجد والدته تحضر الطعام اتي بجانبها وقال:اين هو ذلك****.
الام:زاك احترم الفاظك لقد اعطيته بعض المال وذهب .
تركها زاك وذهب لغرفته دخل واخرج الصندوق الازرق من تحت السرير وفتحه بمفتاح خاص.
خرجت ميرا من غرفتها بعد ان ارتدت تنورة وردية وكنزة بيضاء بأكمام فالجو اصبح بارد نضرت لامها من بعيد تحضر الطعام ذهبت لغرفت زاك ودخلت بهدوء يبدو ان زاك لم يلحظ دخولها رأته يجلس علي الارض وحوله الكثير من الصور ويمسك بيده صورة له ومعه رجل في الثلاثينات بشعر اشقر وعينان خضراء يمسك طفلة صغيرة بشعر اشقر وعينان زرقاء بين يداه ويجلس علي مقعد وبجانبه فتي بشعر اشقر وعينان زرقاء كان الكل في الصورة يبتسم بفرح حتي الطفلة كانت تبتسم لاحظ زاك وقوف احد التفت ليري ميرا تنظر للصور باستغراب اصبح يجمع الصور نظرت ميرا لصورة قرب قدمها حملت الصورة لتري صورة نفس الرجل الذي في الصورة التي حملها زاك.
ميرا:زاك من هذا الرجل.
اخد زاك منها الصورة ووضعها في الصندوق واغلق الصندوق وارجعه الي مكانه.
زاك:هيا بنا للعشاء.
ميرا:ح.حسنا.
خرج كل من ميرا وزاك للعشاء وجلسا علي الطاولة وبدأوا بالاكل كانت ميرا بين الفترة والاخرة تنظر لغرفة زاك فالفضول يأكلها وهي تريد معرفة من صاحب الصورة .
مر اليومان بسلام وميرا تحاول معرفة من صاحب تلك الصورة وزاك يحاول ان يخفي هذا الامر في اليوم الثالث كان عطلة من المدرسة لذا اخد زاك ميرا وخرجا للتنزه معا.
...........
في مكان اخر في سيارة سوداء راقية وفخمة في الخلف تجلس زوجة تمسك بيد زوجها بحماس تمتلك شعر بني طويل وعينان بنية ذات جسد رشيق تقول لزوجها:واخيرا سأقابل ابنائك صحيح انني لا استطيع الانجاب لكنني اشعر وكأنني سأقابل ابنائي.
الزوج يمتلك شعر اشقر وعينان خضراء ويبدو في الاربعينات :عزيزتي انهم ابنائك لذا لاداعي لقول هذا انا فقد اتمني ان تسمح لنا ماريا برؤيتهم.
..........
عندها عاد زاك وميرا وهم يبتسمون ويضحكون وكانوا مستمتعين وياليتهم لم يعودوا .
ميرا:حسنا اذا من اليوم سأناديك ب اوني تشان .
زاك:حسنا.
ميرا:حسنا اذا سأجرب اونيييييي تشااااااااااان.
زاك:ولم كل هذا الصراخ.
ميرا:اوه اسفة .
زاك:هيا ندخل.
دخلوا المنزل بعد ان وجدوا الباب مفتوح.
زاك:لقد عدنا.
دخلوا ليروا زوج والدتهم غاضب كان يقول لماريا:الن تقومي بأعطائي المال.
ماريا:انا لا املك لقد اعطيتك كل المال بالفعل .
اتجهت يده ليصفع ماريا لكن زاك اتي ودفعه.
زاك:هيا اخرج من هنا لقد اعطتك المال ايها الحقير اخرج.
الزوج:كيف تجرؤا.
قام بصفع زاك وثم حمله من ياقته وقال:اذا كنت لن احصل علي المال منكم اذا سأحصل عليه بطريقتي قام بجر زاك معه اتت كل من ماريا وميرا لايقافه.
ميرا:ا.ابي توقف لما تفعل .ه.هذا.
ماريا :اترك ابني.
قام بدفع كل من ميرا وماريا بعيدا عنه وقال موجه كلامه لميرا:انا لست اباك هل فهمتي .
وخرج من المنزل في الوقت نفسه وصلت تلك السيارة السوداء امام منزل ماريا ونزل الزوج بعد ان قال لزوجته ان تنتظره في السيارة اتجه للمنزل ورأي ماريا تجري وراء زوجها الذي يجر زاك من ياقته قام بوضع زاك في السياؤة وركب وقاد بسرعة لمحت ماريا الزوج ذهبت له بسرعة وقالت:س.سيدريك ارجوك ابني الحق به .
لم يترك لها سيدريك وقت للشرح بل ذهب لسيارته وقال للسائق ان يلحق بالسيارة بسرعة وانطلق بينما زوجته تنظر له باستغراب واصبح يلحق زوج ماريا الي ان توقف زوجها في احد مناطق العصبات المهجورة لذا اوقف السائق السيارة بعيدا بعد ان امره سيدريك وطلب من زوجته ان تنتظره ولحق به مشيا علي الاقدام الي ان رأي انه دخل لمكان ملئ بالرجال الذين من شكلهم تبين انهم رجال عصابات اتجه الزوج الي رجل يجلس علي كرسي وسط المخزن ورمي زاك امامه.
الزوج:سأبيع لك هذا الفتي يمكنك جعله خادما واي شئ .
نظر له الرجل بابتسامة مقززة:جيد حسنا سأعطيك 10 الاف فحسب.
الزوج:ماذا لما 10 الاف فحسب.
نظر له الرجل:اذا لم يعجبك المبلغ خذه واخرج من هنا.
الزوج:لا لابأس سأخده اعطاه المال وذهب وترك زاك الذي غرق بدموعه ولم يستطع الهرب فالرجال في كل مكان.
الرجل:اذا ايها....
قاطعه كلام سيدريك:اترك الفتي حالا.التفت كل من رجل العصابة وزاك لسيدريك لينظر له زاك ويقول:ا ا ابي.
اتي سيدريك وساعد زاك علي الوقوف واحتضنه ولاحظ ان الرجال احاطوه من كل مكان اخرج سيدريك محفظته واخرج مبلغ كبير ورماه علي الرجل القابع علي الكرسي والذي امسك المال واصبح ينظر له بجشع بينما سيدريك اخد زاك وخرج به واتجه للسيارة وادخل زاك وجعله يجلس مع زوجته في الخلف وقبل ان يدخل سيدريك اصبح يبحث بنضره عن زوج ماريا لكنه لم يره لذا ركب بالسيارة وطلب من السائق ان يعود لمنزل ماريا.
.............
في منزل ماريا كان قد عاد زوجها ومعه زجاجات خمر واصبح يشرب منها كانت ماريا تصرخ عليه بأن يخبرها من مكان ابنها حتي طلبت منه ان يخرج من المنزل قام بصفعها وسحبها هي وميرا للسيارة وجلس في السيارة واقفل الابواب.
ماريا:ماذا تفعل افتح الباب .
الزوج:ستأتي الشرطة لاعتقالي لان علي ديون كثيرة وهذا المنزل مرهون لذا هو ليس ملكك بعد الان.
ماريا:ماذا تقول هل انت احمق ثم كيف لك ان تراهن علي المنزل وهو منزلي.
لم يهتم الزوج بكلامها بل قام بالقيادة .
ماريا:توقف انت لست بوعيك انت تحت تأثير الخمر كيف لك ان تقود .
ولكن زوجها لم يهتم بكلامها بل اكتفي بالقيادة بسرعة جنونية وميرا اصبحت تضم قدماها لصدرها ووضعت رأسها علي قدمها اقتربت والدتها ودفنتها بحضنها .
..............
بينما سيدريك قد وصل لمنزل ماريا ووجده مفتوح دخل كل من زاك وتينا وسيدريك المنزل بدأ زاك يبحث عن ميرا بأرجاء المنزل لكنه لم يجد احد اصبح يصرخ بأسم ميرا لكنها لم ترد اصبح يبكي اتت تينا وحظنته.
زاك:لقد ذهبوا وتخلوا عني.
تينا:لا لابأس زاك سنبحث عنهم.
زاك:م.ميرا اريد ان اري ميرا وامي .
تينا:سنبحث عنهم لابأس .
ثم سمعوا صوت سيارة الشرطة دخلت الشرطة للمنزل لكن زاك وتينا وقفا بعيدا وكان سيدريك يتحدث مع الشرطة بعد من الزمن اتي لزاك وتينا.
مرر سيدريك يده علي وجهه ثم قال:زوج ماريا مطلوب للشرطة وايضا الشرطة ستحجز المنزل لانه مرهون ويبدو ان زوج ماريا قد هرب واخد ميرا وماريا اصبح زاك يبكي ويقول انهم لن يأخدوا المنزل لكنه تقبل الامر بعد فترة.
زاك:فقد اسمحوا لي بأحضار شئ .
الشرطي:تفضل.
دخل زاك للمنزل اتجه لغرفته واخرج الصندوق الازرق الذي به صوره هو وميرا ووالده وثم ذهب لغرفة ميرا واخد دبها المفضل البني وخرج قامت الشرطة بحجز المنزل وذهبوا كان زاك يقف ينظر للمنزل من الخارج كان يقف ينظر بحزن والم.
زاك:لقد ذهبوا معه كان من المفترظ ان يبقوا ولايتخلوا عني.
امسكت تينا بيده وقالت:حسنا زاك سنبحث عنهم هيا بنا .
ذهب زاك معهم وكان ينظر للمنزل خلفه .
اما بالنسبة لميرا التي لم يعرف زاك اين ذهبوا كانت في حضن والدتها وكان يقود الزوج بترنح وعدم ثبات.
ماريا:ارجوك اوقف السيارة.
كان ينظر بترنح للطريق الي ان ظهر ضوء قوي امامهم .
ماريا:انتبه.
حصل اصطدام بينهم تجمع الناس حولهم كان صدام قوي فقد اصطدموا بشاحنة تم نقلهم للمشفي توفي الزوج فورا والوالدة توفيت في العملية بسبب نزيف داخلي اما ميرا فقد كانت بخير لانها كانت في حضن والدتها فقد كانت فاقدة للوعي لانها قد ضربت راسها في الحادث ضلت تلك الطفلة يومان غائبة عن الوعي وعندما استيقظت وجدت جدتها بجانبها فقد اتصل الطبيب بأخر رقم في هاتف الوالدة وكان والدتها اخدت الجدة ميرا لمدينتها لتعيش معها بمنزلها واخبرا ميرا ان والدها ووالدتها واخاها توفوا في الحادث لانها لم تعرف اي خبر عن زاك لذا اعتقدت ان زاك قد توفي ولم يجدوا جثته ولم تسأل ميرا لانها بالفعل قد فقدت ذاكرتها ولم تعد تذكر شئ ولم ترد الضغط عليها عاشت ميرا مع جدتها.
.........
عند زاك بعد ان ضل بقصر والده الذي كان قد عمر اعماله واصبح من اغني الاغنياء ولم تأته الفرصة ليسأل من هي زوجة ابيه ولا لما تركهم والده كان كل همه ميرا التي لايريد التصديق انها تخلت عنه وذهبت مع امه وزوجها بعد يومين اتاهم خبر بموت عائلته بحادث لم يصدق زاك هذا وكان يبحث عن ميرا الي ان فقد الامل بعد شهران اصبح عصبي وسريع الغضب لقد فقد اعز شخص علي قلبه لقد تخلت عنه وتركته .
.............
اما ميرا عاشت مع جدتها الي ان اصبح عمرها 14عشر توفيت جدتها واصبحت تعيش وحدها وهي تجهل ماضيها.
............
بعد ان اصبح عمر زاك 13 اخبره والده بقصته.
الوالد سيدريك يحكي لزاك:حسنا في الماضي عندما كان عمري 18 عشر كنت يتيم الاب والام كنت وحيدا الي ان التقيت والدتك ووقعت في حبها بعد سنتين اي عندما اصبح عمري 20 عرضت علي والدتك الزواج وكانت حينها هي في 18 عشر ولكنها وافقت تزوجنا حينها وبدأنا بتكوين حياتنا العائلية بعد سنة انجبتك والدتك وكنت حينها في بداية اعمالي اي انني لم اكن غني او ناجح كانت حياتنا طبيعيا لكن والدتك اصبحت عليها ضغوطات بين الجامعة وبينك وبعد سنة من ولادتك انجبت ميرا حينها كانت والدتك قد بدأت العمل كمحامية ولكن كان كل منا مضغوط اصبحت احولنا تتدهور وكان عملي ليس جيدا لاحظت حينها ان والدتك اصبحت تتصرف بغرابة اصبحت تبتعد عني كانت تغضب بسرعة واطرت لترك عملها من اجل المنزل ولكن الشئ الذي لاحظته انها اصبحت تخرج كثيرا من المنزل واصبحت تبتعد عني في يوم قررت اللحاق بها ووجدت انها تقابل رجل عرفت انها كانت تخونني لذا قررت رفع قضية طلاق وان احتفظ بكم معي ولكن بما انك تعرف ان والدتك محامية استطاعت قلب الامور لصالحها واخذكم واصبحت تمنع عني الاقتراب منكم لم تسمح لي غير ان اقابلكم مرة في الاسبوع حينها اعمالي بدأت بالنجاح وقتها قررت والدتك الزواج من الرجل الذي كانت تقابله وحينها قررت رفع قضية وصاية اردت اخد وصايتكم لي ولكن والدتك اقرت ااني كاذب واذت نفسها وقالت انني من اذيتها وهددتها كي تقول ااني طلبت منها ان تمنحني وصيتك انت وميرا لذا منعت علي المحكمة الاقتراب منكما عندها تزوجت والدتك عندها عرفت ان الرجل الذي تزوجته كان يخدعها لم يكن الا رجل مفلس وسكير وكنت حينها قد بنيت اعمالي واصبحت اصعد للثراء حينها وقعت في حب تينا وتزوجتها ولكن تينا لم تكن تنجب الاطفال وعندما اخبرتها عنكم كانت كل يوم تلح علي ان اجعلها تقابلكم الي ان قررت ذلك اليوم اخذها لرؤيتكم وحصل كل هذا.
............
انتهي البارت كله عن الماضي اسفة بس قررت اخصص بارت للماضي فقط .
1957كلمة .
انتهيت من الماضي والبارت الجاي هنكمل في الواقع .
اعجبكم ولا لا.
الشخصيات اللي نسيتها.

1°●°.
سيديرك:والد زاك وميرا له شعر اشقر وعينان خضراء تزوج جينا بعد وفاة تينا بثلاث سنين.

2>_<تينا:زوجة سيدريك تمتلك شعر بني طويل وعينان بنية لطيفة تحب الاطفال توفيت بسبب مرض قد فتك جسدها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

........
2>_<
تينا:زوجة سيدريك تمتلك شعر بني طويل وعينان بنية لطيفة تحب الاطفال توفيت بسبب مرض قد فتك جسدها.

2>_<تينا:زوجة سيدريك تمتلك شعر بني طويل وعينان بنية لطيفة تحب الاطفال توفيت بسبب مرض قد فتك جسدها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.......
3=_=
جينا:الزوجة الثالثة لسيدريك تحب المال تمتلك شعر اسود طويل وعينان سوداء تكره زاك

4♥○♥لوي:فتي في 14 من عمره يمتلك شعر اسود وعينان خضراء لطيف ومغرور ولسانه حاد ابن جينا وسيدريك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.......
4♥○♥
لوي:فتي في 14 من عمره يمتلك شعر اسود وعينان خضراء لطيف ومغرور ولسانه حاد ابن جينا وسيدريك.

.....لا املك له صورة....

.........
5$_$
سبيرم:زوج ماريا يمتلك شعر اسود وعينان سوداء وجسد ضخم (علي كل مش مهم).
......لا املك له صورة.....

خادمة مابين الاخوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن