صاحبة الصورة يوكي ولكنها ترتدي نضارات طبية .
تبعته ميرا نزولا من السلالم اتجهت لفصلها اولا واخدت حقيبتها ثم لفصل جوني الذي اخد حقيبته وخرجا من المدرسة اثناء سيرهم اخرجت ميرا هاتفها واتصلت عندما جاوب من اتصلت به قالت:مرحبا نيها.
نيها:اين كنتي يافتاة لقد قلقت عليك لم تعودي للفصل حتي انني ذهبت لمنزلك ولم اجدك اين ذهبتي فجأة.
ميرا:اسفة لقد غفوت دون قصد.
نيها:هل تعلمين كم قلقت عليك .
ميرا:اسفة لجعلك تقلقين.
نيها:من الجيد انك بخير لا تنسي اخد حقيبتك.
ميرا:بالتأكيد شكرا لقلقك انتي افضل صديقة.
نيها:اعتني بنفسك فقد كنتي متعبة.
ميرا:انا بخير الان لا تقلقي.
نيها:حسنا وداعا.
ميرا:اراك غدا.
اقفلت الهاتف واعادته لحقيبتها واكملوا سيرهم لمطعم قريب كان مطعم متوسط الحجم وجميل ومتواضع جلسا علي احد الطاولات ليمسك جوني بقائمة الطعام وميرا فعلت المثل وهيا تنظر لجوني وقالت:من الغريب ان تكون بمطعم كهذا.
جوني:لماذا.
ميرا:لا شئ انسي الامر.
وضعت ميرا القائمة وقالت وهيا تنظر للنادل الذي اتي لأخد طلبهم:احضر لي برجر الدجاج دون اضافة كاتشب وايضا عصير الفراولة .
جوني:احضر لي شطيرة اللحم ومشروب غازي.
ذهب النادل فنظرت ميرا لجوني الذي ضم يداه لصدره وقالت:منذ متي تعرف كريس وكريستين.
جوني:منذ ان كنت صغير بما ان عائلاتنا يعملان سويا كنت اراهم كثيرا وهكذا اصبحنا اصدقاء.
ميرا:لم اعتقد ان كريستين اخت كريس لم يخطر ببالي هذا.
جوني:بسبب تصرفاتها .
هزت ميرا رأسها بالايجاب فحقا تصرفات كريستين تبعد احتمال ان تكون اخت كريس فهو فتي لطيف للغاية
جوني:كريستين ليست سيئة ولكنها غيورة قليلا بمعني هيا تحب ان تحصل علي كل الاهتمام لكنها طيبة ولطيفة.
ميرا:و.وجين.
نظر لها جوني وقال:كان صديقي ولكننا تشاجرنا حصلت مشكلة ولم نعد اصدقاء.
صمتت ميرا قليلا وكأنها تذكرت شئ ثم قالت بتردد:و.و.وداني.
ضهرت ملامح الانزعاج علي جوني وانزل يداه ليضعهم علي الطاولة كان سيتحدث ولكن اتي النادل ووضع الطعام ليبتسم جوني ويمحي ملامح الانزعاج ويقول:انتي تسألين كثيرا.
ميرا:اوه اعتذر انا فضولية بعض الشئ.
بدأ بالاكل ولكن لا حظ جوني ارتباك ميرا وهيا تلتفت نظر حوله فكان المطعم اغلبه احباء فمنهم من يمسك يد حبيبته ومنهم من تطعم حبيبها ويوجد زوجان يتغزلان ببعض فقهقه عليها ثم قال:مارأيك بأن نكمل الطعام خارجا.
نهضت وحملت طعامها وقالت:سيكون افضل.
حمل جوني طعامه وتوجها للمحاسبة اخرجت ميرا محفظتها.
جوني:ماذا تفعلين انا سأدفع لنا .
اخرج محفظته .
ميرا:لابأس انا سأدفع.
جوني:انا من دعوتك.
ميرا:اذا سأدفع النصف وانت النصف .
اخرجت المال ولكنه امسك بمعصمها وقال:لا يجب ان ادفع انا .
اخرج المال ليدفع ليجدها قد وضعت المال وتوجهت للباب تنهد ودفع الباقي واعاد محفظته وخرج لها .
جوني:لما فعلتي هذا.
ميرا:انا لم اتي لأخد مالك.
بدأت بالسير ليمشي بقربها الي ان وصلوا لحديقة بها عدة اطفال يلعبون بألعاب الاطفال الموجودة.
ميرا:لنجلس هنا.
جوني:حسنا.
جلسا علي مقعد طويل وامامهم الاطفال يلعبون بدؤا بالاكل وميرا تنظر للاطفال بسعادة لمحت طفلة صغيرة وقعت علي الارض وجرحت قدمها لتبدأ بالبكاء اتي فتي اكبر منها لينحني بقربها بقلق.
الفتي:لما تبكين .
الطفلة:اخي لقد جرحت قدمي هذا مؤلم.
الفتي:حسنا لا تبكي حسنا سأعالجها فورا.
قبل الفتي الجرح ثم قال:الان لن يؤلمك.
الطفلة:حقا شكرا لك اخي.
احتضنته ليحملها ويذهب معها ادرات ميرا وجهها بعيدا عن جوني وظهرت ملامح الانزعاج عليها ونظرها اصبح مشوش وتغلق عيناها وتفتحها بأنزعاج وتظهر ذكرة في رأسها : ميرا الصغيرة تلعب في الحديقة لتقع دون قصد وتجرح ركبتها وتبدأ بالبكاء ليأتي الفتي ذو الملامح المشوشة وينحني بقربها ويمسك بركبتها بقلق وهو يقول:ميرا كم مرة قلت لكي ان تنتبهي.
زادت ميرا من بكاءها ليرتبك الفتي ويقول:ما خطبك.
ميرا:انت تصرخ بوجهي وانا مجروحة اهئ اهئ.
الفتي (زاك):حسنا انا اسف توقفي عن البكاء.
ميرا:هذا مؤلم ويوجد دماء.
زاك:حسنا لا تخافي سأوقف الدماء حسنا.
مسح زاك الدماء ووضع لها لاصق جروح ثم قبل الجرح وقال:لقد وضعت لكي دوائي الخاص والان لن يؤلمك.
ميرا بعبس طفولي:لكنك صرخت بوجهي.
زاك:انا اسف لم اقصد.
ادارت ميرا وجهها بعبوس.
زاك:لن تبتسمي لي.
ميرا:لا.
زاك:متأكدة.
ميرا:اجل.
اقترب زاك واصبح يدغدغها وهيا تحاول ابعاده وتضحك بعد وقت قصير توقف وقال:لقد ضحكتي.
ميرا:ولكن لقد غششت.
قالتها وضحكت له ثم احتضنته ليحملها معه ويبدأ اللعب معها.
"ميرا"
التفت ميرا فورا لجوني الذي كان قلقا ويضع يده علي كتفها.
جوني:هل انتي بخير.
ميرا:ا.اجل .
ابتسمت له بلطف لتسمع صوت رنين هاتفها اخرجته من الحقيبه واجابت بمرح:مرحبا سام ني.
سام:مرحبا ميرا هل انتي بخير اخبرني ابي انك كنتي متعبة هذا الصباح.
ميرا:انا بخير الان لا تقلق.
سام:هل انتي متأكدة.
ميرا:اجل لا تقلق انا بكامل صحتي.
سام:هاه جيد كنت قلق اعذريني الان لدي محاضرة.
ميرا:حسنا الي اللقاء.
سام:الي اللقاء.
اغلقت ميرا الهاتف واعادته للحقيبة لتنظر لجوني الذي سألها:من هذا سام.
ميرا:اوه انه اخي.
جوني:اخاك لم اعلم انه.
ميرا:اوه لا لا ليس اخي الحقيقة هو اخ صديقتي ولكنني اعتبره اخي .
جوني:اسف لفضولي.
ميرا:لا لابأس.
اما في الجهة الاخري في جامعة سام اغلق الهاتف ووضعه بجيبه ليلتفت عند سماعه لصوت رقيق ولطيف التفت لينظر امامه لا احد انزل نظره للاسفل ليري فتاة بشعر بني قصير وعينان زرقاء وقصيرة وترتدي نضارات وتنزل رأسها بخجل قامت بتعديل نضاراتها الطبية رفعت رأسها ونظرت له ليبتسم سام ويقول:مرحبا يوكي.
يوكي:م.مرحبا.س.سام سينسي.
سام:اوه ليس هناك داعي لمناداتي سينسي ياصغيرة.
نفخت خداها بطفولية وخداها لايزالا حمروان وقالت:انا لست صغيرة انا اصغر منك بسنة فقط.
وضع سام يده علي شعرها وبعثره لتميل نظراتها جانبا ويبدأ منظرها لطيف ويقول:ولكنك تبدين اصغر بكثير.
اشتد احمرار خداها لتقوم بتعديل نظارتها وتمد كتاب له وتقول:لقد اخبرني الاستاذ ان اوصله لك فقد نسيته في القاعة والاستاذ رأه.
امسك الكتاب وقال:شكرا لك.
ابتسم لها بلطف لتنزل رأسها بخجل رفعت رأسها عندما سمعت صوت انثوي وناعم لتري فتاة بجسد رشيق وشعر بني طويل وعينان صفراء تنضر لها بغرور وتكبر ثم نضرت لسام الذي قد احاطت ذراعه :سام هيا بنا لدينا محاضرة هل نسيت.
بدأت تسحبه وهو ارتبك منها ويحاول ايقافها فالتفت ليوكي من بعيد ولا تزال الفتاة تسحبه وقال وهو يلوح بيده:شكرا مجددا يا صغيرة.
التفت الفتاة ونضرت لها بغرور ثم اعادت نضرها للأمام وهيا تسحب سام كانت يوكي تنضر لهم بأنزعاج وغضب ثم قالت بطريقة مضحكة وهيا تقلد الفتاة:سام هيا بنا لدينا محاضرة هل نسيت تشه حمقاء مغرورة.
التفتت وغادرت ايضا.
بعد وقت في الليل كان سام يمشي في الشوارع وهو يضع يديه في جيوبه مر بالقرب من ممر مظلم ليسمع صوت بكاء ضعيف ثم سمع صراخ خشن لرجل يقول:لم اطلب منك البكاء بل قلت اخرجي كل مالك.
توقف صوت البكاء ولكن هناك بعض الشهقات ليسمع صوت ناعم وخائف يقول:ا.انا حقا لا ا.احمل معي ا.المال.
الرجل:انتي لا تكذبي اخرجي لنا المال.
سام:هي انتم توقفوا.
التفوتوا الاشخاص الذين كانوا شباب ويبدون من عصابة ومعهم رجل يبدوا رئيسهم ونظر سام للخلف ليجد الصغيرة تجلس علي الارض الباردة وتضم ركبتاها لها بخوف وجسدها يرتجف ونظاراتها مائلة للأسفل وتبكي نظر لها ليطمئنها لتبتسم فور رؤيتها لسام وتقوم بتعديل نظاراتها.
الرئيس:هي انت ارحل من هنا.
سام:اتركها ترحل والا.
الرئيس:والا ماذا ماذا ستفع.
قبل ان يكمل كلامه تلقي لكمة علي وجهه اسقطته ارضا مغشي عليه صرخ احد الشبان :كيف تجرأت يا هذا.
تقدم ليلكمه ولكن سام امسك بقبضته واداراها للخلف وركله علي ظهره ليسقط ارضا تقدم احد من الخلف لضرب سام ولكنه انحني مبتعدا عن قبضته والتفت ولكمه علي فكه ليسقط مغشي عليه تقدم احدهم وهو يحمل سكينا لكن وبسرعة خاطفة ركل سام يده ليقع ارضا وقبل ان يسمح له بالفرصة ركله علي معدته ليقع ارضا وهو يتأوه من الالم اما الباقي فقد ساعدوا زعيمهم وفروا هاربين اقترب سام من يوكي ووضع يده علي كتفها وقال:يا صغيرة هل انتي بخير.
يوكي وهيا تمسح دموعها بطفولية وتعدل نضاراتها وعيناها وانفها محمران من البكاء:ا.اجل.
سام:لنذهب من هنا.
ساعدها علي الوقوف وتقدم ليمشي والتفت لينظر لها وجدها تتبعه وهيا تمشي بعدم اتزان وركبتها مجروحة وقف امامها لتنظر له باستغراب احني ظهره امامها وقال:هيا اصعدي لا يمكنك المشي هكذا.
يوكي:ل.لكن انا.
سام:لا تخافي هيا بنا.
صعدت يوكي بخجل وتمسكت بكتفاه وامسك هو بقدماها وبدأ بالمشي خروجا من ذلك الممر للشوارع كان وجه يوكي محمر بشده لأن الناس ينظرون لها ولقربها من سام بعد مدة قصيرة توقف سام وقال لها:ماهو عنوان منزلك.
يوكي:ا.انه ****.
سام:حسنا هو قريب .
اكمل مشيه الي ان وصل لمنزلها كان منزل كبير لابأس به وجميل انزلها امام الباب .
يوكي:انا اسفة لأنك حملتني.
سام:لابأس انتي خفيفة يا صغيرة هيا ادخلي بسرعة.
يوكي:الي اللقاء.
سام:الي اللقاء.
ربت سام علي شعرها وذهب لتضع يدها شعرها وخداها حمراوان وتنضر لسام يبتعد وهو يضع يداه بجيوبه ثم تدخل المنزل بسرعة .
اما ميرا في هذا الوقت كانت عائدة للمنزل مع جوني الذي يمشي بقربها بعد ان تجولا قليلا بالمدينة .
ميرا:كان بأمكاني العودة بمفردي.
جوني:وهل ازعجك مجيئي.
هزت ميرا يداها نفيا وهيا تقول:لا لا لم اقصد هذا ابدا .
اكملا سيرهما لتنضر ميرا لجوني وتري عيناه اللامعتان بلونهم الازرق الداكن تحت القمر لتتوقف نضر لها جوني باستغراب وعاد خطوة للخلف ونضر لها وقال:لما توقفتي.
لم ترد ميرا عليه انحني ليصبح وجهه امامها وقال:ماخطبك لما توقفتي .
نضرت ميرا لعيناه وقالت وهيا لا تزال تحدق بهما وتقرب وجهها منه الي ان اصبحت قريبة منه جدا :اتعلم لأول مرة الاحظ ان لديك عينان جميلة انها داكنة بشكل رائع.
ظهر احمرار طفيف علي خدا جوني وارتبك من قربها ونضراتها لعينيه ليقف فورا بأعتدال ويرجع شعره للخلف ويقول:انتي تبدين غريبة اليوم هيا بنا.
تقدم لتلحقه ميرا بخجل وقد استوعبت ماقامت بفعله توا عند وصولهم توقفوا امام المنزل لتقول ميرا:انا حقا اشكرك لأيصالي.
جوني:هذا مايفعله الاصدقاء.
ميرا:الي اللقاء.
جوني :اراكي غدا.
تقدمت ميرا وفتحت الباب والتفتت عندما سمعت جوني يقول:ميرا.
ميرا:اجل.
جوني :شكرا لمدحك لون عيناي.
قالها وهو يشير لعيناه ويبتسم بخبث ليحمر وجه ميرا بأكمله وتغلق الباب فورا وتستند عليه وهيا تخفي وجهها بيداها وتقول:لما فعلت هذا.
اما جوني ضحك علي تصرفها ووضع يداه في جيوبه وغادر من امام المنزل لمنزله عند وصوله للمنزل دخل وتوقف عند السلالم عندما كان سيصعد عندما سمع صوت والدته التفت ليجدها تقف امامه بلا اي تعابير.
مارسيلا:اين كنت لهذا الوقت يا فتي.
جوني:هه فتي ليس هناك داعي لتقلقي امي فقد اعتدت علي معاملتك القاسية فليس هناك داعي لسؤلك.
صعد السلام وتركها وحدها لتلين ملامحها وتتغير للحزن وتغادر هيا ايضا.
انتهي البارت....
الكثير من الاحداث عن سام...
رأيكم بشخصية يوكي...
ومنذهلة من نفسي الصراحة يعني كملت موبارت واحد اتنين في يوم واحد واتمني احصل علي تصويت رائع منكم.
أنت تقرأ
خادمة مابين الاخوة
Romanceدخلت لعالمهم دون علمها بالتغيرات التي ستجري معها من مشاكل ومن مواقف مضحكة ومن ذكريات سعيدة وسيئة وكم من صديق جديد ستحصل عليه دخلت لعالم الاغنياء لتقلب الموازين بين الاخوه وعندما تعيدها ذكرياتها لماضي مؤلم هل ستصلح العلاقات المنكسرة هل ستبنى العائلا...