زاك

578 35 16
                                    


                          .....................
في جهة الفتي الغامض اوصله السائق لمنزله او بالاحري القصر نزل من السيارة ودخل للمنزل الكبير واصبح الخدم ينحنون له ويحيونه باحترام اتي رجل يبدو في الخمسين له شعر اشقر وعينان خضراء وقال:بني اهﻻ بعودتك.
احتضن ابنه بلهفة واشتياق .
.....:اوه زاك لقد عدت مرحبا بك.
التفت زاك ليري المرأة التي لم يحبها طيلة حياتها زوجة ابيه وهي امرأة بشعر اسود طويل وعينان سوداء طويلة وتمتلك جسد مثير.
زاك ببرود ينظر لزوجة ابيه:مرحبا سأذهب لارتاح قليلا أبي
الاب ببعض الحزن:حسنا لاتنسي ان لديك حفل الليلة.
.التفت زاك للخدم وقال:احضروا حقائبي للاعلي.
وذهب زاك بسرعة للاعلي لغرفته في الطابق العلوي.
الاب:عزيزتي جينا لاتهتمي تعرفين طباع زاك الحادة.
جينا:بالتأكيد عزيزي.
                   .......................
في جهة ميرا دخلت للمدرسة ودخلت للمدير.
المدير:اوه ميرا اهلا.
ميرا:اهلا حضرة المدير اردت اخبارك انني سأسدد المبلغ بوقت سريع.
المدير :اوه جيد.
ميرا:حسنا بعد اذنك.
المدير:وداعا.
خرجت ميرا وذهبت للساحة حيث سيقام خطاب الترحيب ووقفت مع باقي التلاميذ لاحظها جوني وكان يريد الذهاب لها لولا الكم الهائل الذي يحيطه من الفتيات بعد ان انتهي الخطاب دخلت ميرا بعد ان عرفت رقم صفها بعد ان وصلت دخلت كان صف واسع جميل به 15 عشر طالب دخلت وجلست بمقعد فارغ بجانب النافذة التفتت للفتاة بجانبها لديها شعر اسود طويل وعينان زرقاء وطويلة وجذابة اصبحت ميرا تنظر لها الي ان التفتت لها ولاحظت ان ميرا تبتسم لها اعادت نظرها للامام بسرعة عندها التفتت ميرا للنافذة .
                ..........ميرا........
اه ان هذه المدرسة مملة اليوم لن ندرس اخذنا الحصص فقد تعارف ان حقا اشتقت لسوزي وليزا اوه يالهي سوزي لقد وعدتها بأن اراها بالامس اوووه يجب ان احادثها بسرعة اخرجت ميرا هاتفها واتصلت بسوزي.
في المكالمة .
ميرا:م مرحبا.
سوزي:ميرااا ايتها الخائنة لقد انتظرتك بالامس ولم تأتي.
ابعدت ميرا الهاتف قليلا لان الصوت عالي جدا وقالت:اعتذر حقا لقد نسيت.
سوزي :انت حقا لابأس انا اسفة اعرف انك مشغولة ومع هذا قلت لك ان تأتي.
ميرا:لا لابأس ما رأيك ان ازورك بعد الغد بالتأكيد بعد العمل سأتي لاراك.
سوزي: نعم بالتأكيد يمكنك المجئ يبدو انكم لم تدرسوا انتم ايضا .
ميرا:اجل اليوم للتعارف فقط اوه سوزي اشتقت لك.
سوزي:وانا ايضا ميرا اه ان الدراسة بدونك مملة وخصوصا لان العبقرية لاتتحدث كثيرا.قالتها ونظرت لليزا التي بجانبها .
ثم قالت ليزا لسوزي:اذا كررت تلك الكلمة مجددا سأقتلك.
ميرا:هه انا حقا اشتاق للدراسة معكما.ووضعت رأسها علي الطاولة وهي تضع الهاتف علي اذنها وتستمع لشجار سوزي وليزا ثم اغلقت الهاتف بعد ان ودعت سوزي وعادت للملل وهي تنظر للخارج بشرود تام تفكر في الكوابيس كما تظنها ميرا التي تراودها.
                      ...................
في جهة زاك دخل لغرفته التي قاموا بتنظيفها مسبقا واصبح ينظر لها بالكامل ثم اتي الخدم ووضعوا حقائبه وبدؤ بأخراج ملابسه بسرعة ووضعها في الخزانة اصبح ينظر لغرفته الكبيرة ذات الطراز الحديث مطلية بالون الابيض والبني الفاتح وبعض النقوشات الجميلة تفرق بين اللونين والسرير الكبير بالغطاء الابيض وبجانبه من كلتا الجهتين طاولتين خشبيتين صغيرتان وعليهم مصابيح للانارة وفي الجانب الايمن خزانة كبيرة ذهبية اللون وفي الجانب الايسر اريكتين موضعهما امام التلفاز المعلق وفي الجنب باب ابيض للحمام نظر للصورة الموضوعة فوق السرير في اطار ذهبي كبير صورة  لفتي بشعر ذهبي وعينان زرقاء والغريب انه لايبتسم وبجانبه امرأة بشعر بني طويل وعينان بنية وجسد رشيق تقف بجانبه وتبتسم بكل سعادة نظر للصورة وابتسم ثم ظهرت ذكرة في عقله(فتي بشعر اشقر وعينان زرقاء يجلس علي الكرسي ويبكي وتقف امامه نفس المرأة التي في الصورة قالت له:زاك يكفي بكاء سأبحث عنهم مجددا وسأسأل الي اين ذهبوا وعندها سأحظرها لك.
زاك:ل.ل.لقد تركتني وذهبت ل.لم تسأل عني اريد العودة لاميييي.
نزلت له المرأة وقامت بحتظانه)
نظر زاك للصورة نظرة اخيرة والتفت للخدم ليجد انهم انتهوا امرهم بالانصراف بعدها خرجوا واغلقوا الباب اخد منشفة واتجه للحمام بعد ان استحم لف منشفة حول خصره وخرج وجد زوجة ابيه تجلس علي السرير وتضع قدم فوق الاخري اتجه لخزانته ولم يعرها بالا او اهتمام.
وقال لها وهو يخرج ملابس:الاحسن لك ان تخرجي قبل ان تسمعي مني كلام لن يعجبك.
قالت له جينا:اوه زاك مازلت باردا لم تتصرف معي هكذا.
زاك:اخرجي جينا.
جينا نهضت عن السرير وقالت:لماذا الا تريد رؤيتي ام ماذا .
اغلق زاك خزانته بقوة ونفاد صبر واشار بأصبعه ناحية الباب وقال:الباب من تلك الجهة اخرجي حالا.
نظرت له جينا بغضب وخرجت واغلقت الباب بقوة واصبحت تفكر(لن اسمح لك يازاك ان ترث كل المصانع والشركات يجب ان يرث ابني كل شئ) وذهبت فورا.
اما زاك تنهد وثم اتجه لخزانته واخرج بدلة رسمية وهي قميص ابيض وجاكيت اسود وبنطال اسود واخرج ساعة فضية وارتداها وحذاء اسود بعد ان انتهي وقف امام المرأة وبدأ يصفف شعره وقام بتصفيفه للخلف بطريقة رائعة والنتيجة كانت(يجنن وقعت بحبه)
بعد ان انتهي سمع صوت الباب وهو يطرق .
زاك:ادخل.
دخل فتي يمتلك شعرا اسود وعينان خضراء ويرتدي بدلة رسمية قميص ابيض وجاكيت ازرق غامق وبنطال ازرق غامق وشعره مصفف بطريقة رائعة نظر لزاك وابتسم ابتسامة بريئة وطفولية واتي يجري بجهة زاك  وقام بعناقه وابتسم له.
فقال الفتي :لما لم تأت لرؤيتي عندما اتيت زاك.
زاك:اوه اعتذر لكنك كنت في المدرسة ولم ارد ان اقاطع دروسك لوي.
لوي:لا بأس ان قاطعت دروسي لقد اشتقت لك فأنا لم ارك منذ مدة طويلة .
زاك:انا اسف علي كل تبدو وسيم جدا.
لوي:لكن ليس اوسم منك فأنت ستخطف قلوب الكل.
زاك:حسنا هيا ننزل بسرعة كي لانتأخر.
لوي:حسنا.
                ..........................
نعود لميرا التي خرجت فقد انتهت الحصص بالفعل وخرجت وغادرت لتعود للمنزل وهي تمشي في الحديقة التي تبعد قليلا عن المدرسة  رأت داني واقف ينظر لشئ مابحزن التفتت لتري انه ينظر لاب وابنه بعيدان قليلا يلعبان سويا ثم نظرت لداني مجددا وفكرت(تري لما ينظر لهم هكذا) ثم ذهبت بأتجاهه ووقفت بجانبه ورفعت رأسها وابتسمت له وقالت له:مرحب.لكنها لم تكمل جملتها لان داني هم بالرحيل.
لحقت به وهي تحاول مجارات خطواته الطويلة ثم قالت :ايه لما انت فظ هكذا لم تدعني اكمل كلامي حتي.
لكن داني لم يكلف نفسه حتي بالنظر لها فقالت له ميرا وهي تمشي خلفه :لما لم تغادر مع السائق لمنزلك.
توقف داني لتصتدم ميرا بظهره ثم ابتعدت وقالت بسرعه:اسفة.
داني وملامح الضجر قد اعتلته:ماذا تريدين.
ميرا:ايه .
التفت داني للذهاب ولحقت به ميرا لتقول وهيا تحاول لحاقه بأسف شديد:اعتذر انا السبب في ان جوني صرخ عليك.
توقف داني ليلتفت لها ويقول بهدوء وبعض اللطف:لابأس هذا ليس بسببك علي كل حال يريد اي سبب لفعل هذا.
ميرا:اوه.
وضعت يداها خلفها وانحنت قليلا بشكل ضريف وطفولي لتقول:لما تتكلم معي بلطف.
نظر لها بحده وقال بخبث وابتسامه خبيثه اعتلت شفتيه:اوه الا يعجبك هذا لابأس سأعود لنبرتي السابقة .
بدأت ميرا تلوح بيدها امامه بتوتر وهيا تقول:لا لا هذا جيد.
داني:هه .
ثم التفت وبدأ يسير ليسمع صوت خطوات ميرا التي تمشي خلفه فتوقف مجددا لتصتدم به وللمره التانيه.
امسكت ميرا انفها وقالت:مووه لما تتوقف فجأة هكذا.
لم يبالي بكلماتها ليقول بحده:الى متي تنوين اللحاق بي.
انزلت يدها ليظهر انفها المحمر وتقول بغضب طفولي:هي انا لا الحق بك فمنزلي بهذا الاتجاه.
تنهد والتفت وهو يكمل طريقه لتبتسم ميرا وتبدأ بالمشي ورائه وهي تتسائل بينما تنظر لظهره :لما تذهب بهذا الاتجاه ولما لم تذهب بالسيارة.
ليقول لها بنبره لم يخلوا منها الانزعاج:لا شئ اريد ان اتنزه قليلا دون اي ازعاج واقصد بالازعاج هو انتي.
نفخت ميرا خداها بطفوليه وتوقفت وقالت :هه حسنا انا ايضا لا اريد الذهاب معك .
تخطته ومرت من قربه لتذهب ولكنه امسك بمعصمها فجأه لتتوقف وتنظر لمعصمها لثواني ثم رفعت نظرها له لتقول بهدوء:مالامر.
نظر داني للجهة الاخري محاولا تفادي النظر لها وقال بانزعاج :بما ان طريقك هي في اتجاهي يمكنك الذهاب معي.
ميرا:همممم .
ترك داني معصمها وقال :اذا كنتي لاتودين هذا لابأس.
وبدأ يمشي نضرت له ميرا له قليلا ثم ابتسمت ثم تقدمت واصبحت تحاول مجارات خطواته فهو طويل لذا خطواته سريعة ابتسم داني بخفة ثم عاد لملامحه الباردة والحادة وابطأ من خطواته لذا تقدمت ميرا واصبحت تمشي بجانبه وهيا تبتسم بخفه لتقول وهيا تنظر له :شكرا.
لم يبدي داني اي ردة فعل ولم ينظر لها حتى بل اكمل طريقه بهدوء لتقترب منه وهيا تصرخ به بانزعاج
:ألم تسمعني لقد قلت ششششكككرررااا.
توقف ونظر لها بغضب ليقول بحده.:حسنا لقد سمعتك لما تصرخين.
ميرا:همفف.
وبدأو يمشون وكان الصمت سيد المكان الى ان كسر الصمت هاتف داني وهو يرن أخرج داني هاتفه ثم ابتسم وهو ينظر للهاتف وجاوب بسرعة.
داني:اوه مرحبا زاك .
زاك:اهلا داني.
داني:هل عدت لكوريا.
زاك:اجل لم تأخرت في المجئ والدتك وجوني هنا  وانا اشعر بالضجر وحدي وايضا لم ارك لمدة طويلة.
داني:اعطني نصف ساعة وساتي.
زاك :اوه شكرا ياصديقي اراك لاحقا.
داني:بالتأكيد وداعا.
زاك:وداعا.
اغلق داني الهاتف ونظر لميرا التي كانت تنظر امامها بنظرات تساؤل  وحيره وهيا تفكر "زاك اين سمعت هذا الاسم انا لاأذكر لكنني متأكدة انني سمعته .اصبحت تظهر اشياء مشوشة صوت فتاة صغير تقول:زاك .زاك.وامرأة تقول بصوت حنون:زاك هيا بنا.
داني وهو يلوح بيده امام وجه ميرا:ميراااا.
ميرا:هاه ماذا.
داني:اين شردتي.
ميرا:ها لا شئ.
داني:حسنا مارأيك بأن تذهبي معي يوجد حفل اريد حضوره ولن اذهب وحدي.
ميرا:ولكن جو.
قاطعها زاك وهو يقول:اخي ايضا في الحفل ولقد اخبر رئيسة الخدم بأن تقول لك ان تأخذي اليوم راحة لذا مارأيك.
ميرا:اوه انا .
داني بضجر واضح:هيااا لن يضرك هذا بشئ صحيح فقد بعض الاستمتاع.
ميرا بتردد:حسنا.
داني:رائع اذهبي وقومي بتغيير ملابسك وانا سأذهب للمنزل لتغير ملابسي وسأتي لاخدك بعد نصف ساعة.
ميرا:حسنا.
وذهب كل من ميرا وداني لمنزله .
بعد ان وصلت ميرا للمنزل دخلت واستحمت ولفت حولها منشفة وخرجت ووقفت امام الخزانة ووقع نظرها علي علبة وردية في الاسفل اخرجت العلبة ووضعتها علي السرير لتجلس بهدوء وهيا تنظر للعلبه بحزن لتقول بهدوء:هذه هدية من جدتي ولم اجد اي وقت مناسب لارتدائه.
اخرجت الفستان الذي كان بالعلبه لتبدأ بتجهيز نفسها.
بعد نصف ساعة.
كان داني يقف خارج منزل ميرا يرتدي بدلة رسمية سوداء وقميص ابيض وصفف شعره جانبا ليظهر وسامته كان يقف امام سيارته الرياضية السوداء امام منزل ميرا بعد ان ارسلت له ميرا العنوان تقدم وقام برن الجرس ماهي ثوان حتي فتحت له ميرا ليرفع رأسه وينظر لها كانت ترتدي فستان ابيض عاري الكتفين  قصير يصل لاعلي الركبة بقليل ضيق عند الخصر ومنفوش من الاسفل به بعض الخطوط السوداء ترتدي معه كعب اسود وقلادة بسيطة بها شكل قلب تنزل علي رقبتها ولونها فضي وتركت شعرها الاشقر مسندلا علي ضهرها ليبرز جمالها وكانت لا تضع سوي احمر شفاه كان داني ينظر لها .
ميرا :ل.لما تنظر ألي هكذا..
انتبه داني انه كان ينظر لها لذا اشاح بنظره والتفت ليذهب وقال لها:هيا لنذهب لقد تأخرنا.
ميرا:حسنا.
خرجت ميرا واغلقت المنزل وذهبت مع داني في السيارة لم يتكلم احد طوال الطريق فقد كان داني ينظر لها بين الحين والاخر.
تفكير ميرا:مابه هذا المنحرف يضن انني لا اعرف انه يسترق النضر لي ما كان يجب علي القدوم معه اه.
               ........................
في قاعة الحفل.
جوني :اه لقد مللت.
زاك :وانا ايضا.
بعد ثواني سمعوا همسات الناس تتعالي لذا استدار جوني ليري ان انظار الناس تعلقت علي الثنائي الذي دخل وكان......
وانتهي البارت .
1579كلمة يستحقن نجمة.
من هو الثنائي اللي خطف الانظار.
لما قالت ميرا بأنها سمعت بأسم زاك من قبل.

خادمة مابين الاخوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن