#52

3.3K 200 125
                                    

: اجل سيدي سوف افعل هذا لا لامشاكل على الإطلاق ..

اغلقت سيرًا الخط ثم نظرت لذالك الشاب الذي كان يرتدي سترته قائلة : لا اصدق لقد دُمرت اجازتنا بالكامل !

تحدث الشاب ببرود : ماذا ظننتِ سيرًا لقد أخبرتك بالفعل قبل ان تقدمي على طلب الإجازة ..

: لديّ اسوء حظ على الإطلاق !

قالت جملتها تلك وهي تخرج شعرها من السترة ثم توقفت للحظة وكأنها ادركت شيئاً واضحاً لتو : مهلاً لماذا اتيت معي اذا كنت تعلم هذا منذ البداية ؟

ابتسم سام وكأنه كان ينتظر هذه الجملة منذ وقت طويل ثم قال : اوه لقد استغرق منك الامر وقتاً طويلاً سيرا ..

ثم ضحك بصوت عالٍ فقالت بغضب : توقف عن المماطلة و أخبرني !

نظر اليها بخبث ثم قال بنبرة متسائلة : لماذا يا ترى اقدم على طلب إجازتي السنوية من ال FBI وآتي برفقتك الى لندن وانا اعلم مسبقاً انه سيتم استدعاؤنا في منتصف الإجازة ؟

نظرت اليه سيرا بترقب ولكن لم يكن قد بدا على وجهها اَي شيئ يدل على الإدراك فقال : دعيني أغير سؤالي ، لماذا يوافق القائد رون على طلب الإجازة لاثنين من العملاء في الوقت ذاته ؟

هنا لمعت عين سيرا كما توسع بؤبؤ عينيها كنتيجة للإدراك ..

قال سام بتملل : للأسف سيرًا انها مهمةٌ اخرى ..

: تباً لك أيها الاحمق ! اللعنة رون اللعنة !

وقبل ان تحاول توجيه لكمة لسام حرك سبابته ناهياً ثم قال : لقد أخبرتك منذ البداية ..

: أيها الاحمق كان عليك ان تقولها بجدية اكبر ذلك الوقت لقد كنت تبدو كمن يلقي دعابةً سخيفة !

: انها أوامر رون ولكن مع ذلك لقد حذرتك وانت كالعادة تستخفين بكلامي .. ليس باليد شيئ .

لاحظ سام انها تنظر نحو الثريا التي يقف تحتها فقال : إلاما تنظرين ؟

: انتظر سام انني ادعو ..

: ماذا ؟!

: ادعو من اعماق قلبي ان تسقط هذه الثريا على رأسك انتظر قليلاً بعد انا متاكدة انها ستسقط ..

تحرك سام سريعاً عن مكانه ذاك ثم اتجه نحو الباب قائلاً : لنتقابل بعد ساعتين من الان وداعاً ..

ثم خرج واقفل الباب خلفه فقالت سيرا وقد أصبحت نظرتها اكثر عمقاً : إذاً فرانك لا وجود لصدفة اخرى ..

................. .

كان مايكل يقف امام شرفه قصره الضخم وهو يعيد ترتيب الاحداث واحدة تلو الاخرى ..

تذكر كيف مضت اخر يومين وكيف اضطر الى التدخل لانقاذ حياة بيلا ثم توقف للحظة عن التفكير واخذ يتامل امامه فظهرت تلك الصورة كانت صورة طفل لم يبلغ السادسة من عمره كان شعره الاسود وعيناه الواسعتين مميزتان للغاية ، كان يمسح على رأس طفل اخر في الثامنة من عمره قائلاً : لا بأس مايكل انا لن اتركك ..

بيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن