الماس تروي

3.6K 260 35
                                    

نظرت بيلا الى المرأة في الحمام ثم نزلت دمعة من عينها بينما ارتخت عيناها ..

.....

نظر رونالدو بذهول باتجاه ادجر ثم قال : لا ..

ثبت ادجر عينيه في عيني رونالدو ثم قال : حسنا ..

فقال رونالدو : اطلب من رجليك احضار حارسي اريده ..

نظر ادجر اليه ثم اشار بيده فاقترب كل من جيمس وفرانك وهم يوجهون اسلحتهما نحو الرجل القصير فجلس الثلاثة على الطاولة وجلس الرجل القصير بجوار سيده وهم يتحدثون سرا ..

نهض رونالدو قائلا : اعذروني يا سادة ساذهب الى دورة المياه ..

غسلت بيلا وجهها ثم جففته بالمناديل وهي تنظر بحزم نحو المرآة كشخص قد اتخذ قراره ثم طُرق باب الحمام فامسكت بيلا بالمقبض تفتح الباب فامسك بها سريعا وهو يضع يده على فمها واغلق الباب خلفه ..

توقفت السيارة السوداء الصغيرة وخلفها سيارة اخرى كبيرة امام باب المطعم وترجل منها رجل مشى خلفه 5 اشخاص بينما بقي الاخرون ينتظرون عند البوابة كل شيئ كان طبيعيا ربما ولكن كان الجميع يحمل رشاشات وبنادق باستثناء الرجل الذي مشى في الامام ..

...............

: مممهمم ( قالتها بيلا وقد اغلق الرجل خلفها فمها بيديه )

سحب الرجل بيلا من الخلف حتى دخلا الى الحمام الداخلي واغلق الباب كان المكان ضيقا جدا فقال الرجل : لا تخافي .. سأنزع يدي ولكنني لا اريدك ان ترفعي صوتك اسمعتي ؟ ( ثم سحب يده ببطئ )

فقالت : ما الذي تفعله بحق الله جيمس !

: بيلا .. المكان خطر جدا الرجل القادم الان لم يكن قدومه متوقعا لذالك سيتوجب علينا تنفيذ الخطة الثانية ، كان من المفترض ان اخذك من هنا ولكن لا يمكن لقد وصل الرجل بالفعل المكان مراقب ..

: ما الذي تعنيه من هو هذا الرجل ؟

.....................

: مايكل يولرانت . ( قالها الرجل وهو يمد يده لادجر )

مد ادجر يده ببرود ثم قال الرجل : هل استطيع الجلوس معكما ايها السيدان ؟

صمت الاثنان فقال : حسنا هذه موافقة ..

ثم جلس و مد يده باتجاه رونالدو قائلا : مرحبا بك سيد رونالدو ، كل هذا العناء لالقاك ..

مد رونالدو يده قائلا : لا تسير الرياح بما تشتهيه السفن ..

ابتسم الرجل ثم ضحك قائلا : في حالتنا هذه لا وجود للسفن هناك غواصة قوية واحدة ( ثم رمق رونالدو بنظرة حادة واكمل ) لا تحتاج لرياح ..

فقال رونالدو : ما الذي تريده ؟

فاجاب مايكل : حسنا انت تعرفني جيدا لا احب اضاعة الوقت ( ثم اشار بيده فوضع الرجل الواقف خلفه اوراقا على الطاولة امام رونالدو ) ..

بيلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن