ثبت ادجر نظره باتجاه بيلا ثم قال : اذا اردت معرفة قاتل والدتك يجب عليك فعلها ..
نظرت اليه بيلا بيأس ثم قالت : ما الذي يجب عليا فعله ؟
: ستعرفين كل هذا غدا عندما نسافر الى البندقية ..
فقالت بيلا : ماذا ! البندقية ؟!
نظر فرانك الى ادجر ثم قال : هل انت متاكد ؟
اجاب ادجر : تماما ..
وضعت النادلة اطباق الكرسون والخبز الفرنسي المحلى امام الاربعة الجالسين ثم وضعت اكواب القهوة الساخنة بابتسامة عذبة لجيمس ..
لم يمس احد من الجالسين طعامه باستثناء ادجر الذي كان يأكل ببرود ويحتسي قهوته .. بعد عدة دقائق قالت بيلا وهي تنظر الى الطبق امامها : ماذا عن عائلتي باريس ثم البندقية ؟
نظر اليها ادجر ثم وضع الشوكة والسكين من يده ثم قال : اعذريني لقد نسيت واخرج من جيب الجاكيت الذي يرتديه علبة بيضاء مستطيلة ووضعها امام بيلا فقالت : ما هذا ؟
فتحت بيلا العلبة فقال ادجر : انه هاتفك الجديد يمكنك التحدث مع عائلتك لقد أمنت جميع الارقام لذا لا احد يمكنه تتبعك او ايجاد موقعك او التنصت على مكالماتك ..
لم تبدي بيلا اي تعبير لكن هي كانت تعلم يقينا انها سعيدة جدا بهذا ، ثم قال فرانك : لا تقلقي بيلا كل شيئ سيكون على ما يرام في النهاية نحن الثلاثة معك ( ثم ابتسم ابتسامة واثقة )
ابتسمت بيلا بدفئ فقد خلقت كلمات فرانك اطمئناناً بداخلها ، ثم امسك جيمس بيدها وضغط عليها فنظرت اليه بتعجب !
فابسم و اقترب منها ثم قال : لا تقلقي لن ادع مكروها يصيبك لذا كوني مطمئنة الان وتناولي طعامك ..
كانت بيلا تنظر اليه بابتسامتها التي اظهرتها لفرانك فقال ادجر : جيمس ناولني الزبدة رجاءً ..
فافلت جيمس يد بيلا وهو يبتسم اليها ثم ناول ادجر الزبدة ، اكمل الجميع تناول طعامهم وبدأ فرانك في مدح ذوقه ووصف مدى عشقه للخبز الفرنسي كل هذا كان يحدث في عالم و نظرات بيلا وادجر المختلسة في عالم اخر ..
..............................
دخل الرجل ذو البزة السوداء الغرفة الاخيرة في يمين الرواق فنظر الى الرجلان اللذان يمسكان بذالك الشاب الذي كان وجهه مزرقا و الدماء تنزف من فمه وانفه ثم حول بصره الى اليمين فوجد سيده يقف امام النافذة ويقول : اذا انت لا تعلم ؟
فقال الرجل الجالس ارضا بين الرجلين ذوي البزتي السوداء بتعب وتقطع في الانفاس : لقد .. لقد قلت لك .. اقسم انني لا اعلم .. لا احد يعلم .. لا احد ..
استدار الرجل الواقف امام النافذة وسار باتجاه الرجل الجالس حتى وقف امامه فرفع الرجلين الرجل الجالس عن الارض وهما يمسكان باذرعه فقال الرجل الواقف امامه : حسناً لقد فهمت .. لا تتعب نفسك اكثر رجاءً ..
أنت تقرأ
بيلا
Romanceرواية مليئة بالشغف امتزاج بين الحب والمغامرة و التضحية و التشويق المتواصل تحلق بك في عالم لا تلمسه قدماك فتجعلك تتخيل احداثها بسهولة وعذوبة .. بيلا الفتاة التي لا تعلم شيئاً عن حقيقتها ترميها الاقدار في عالم من المغامرات والمخاطرات والعشق الذي عاد...