جلس كل من فرانك و جيمس في مقدمة يخت وسط البحر كان الظلام حالكا في هذا الليل باستثناء اضواء اليخت الخافتة كان المطر قد توقف لكن الرياح مازالت تضرب بقوة امسك جيمس بكوب الشاي وعينيه قد ملأت بالحزن ثم قال: لا اعلم انها المرة الاولى التي اشعر بها بالذنب لهذه الدرجة ..
فقال فرانك : جيمس اعذرني ولكن اجدني مضطرا ان اسالك هذا السؤال هل تحب هذه الفتاة ؟
اجاب : الامر ليس متعلقا بالحب وحده ولكنني السبب لقد دمرت حياة الفتاة ، الان اصبحت المافيا تبحث عنها و بيتها قد حُرق تماما لحسن الحظ لم يصب احد ولكن ما الذي ستفعله الفتاة اذا استيقظت وعلمت انها نائمة في يخت متوجه لفرنسا على متنه اخطر ثلاثة شبان في العالم ..
خرج ادجر من دورة المياه وهو يرتدي بنطاله الاسود و منشفة حول عنقه لم يكن في الغرفة سوا ضوءٌ خافت بجانب السرير مشى ادجر الى السرير وهو يحمل تعابير الحزن في عينيه حتى جلس وهو ينظر لشعر بيلا المبتل على الوسادة ثم ضحك قائلا : يالسخرية كلانا مبتلان كذالك اليوم تماما ، ثم نظر لعيناها المغمضتان فرفع يده يقترب من شعرها حتى مسح عليه وهو يقترب من عيناها ثم قال : شعرك مبتل تماما .. ولكن ما الذي حدث بين ذلك اليوم والان .. .. ترى ماهي نوع الحياة التي عشتها وحدك .. لقد انقلبت حياتك راسا على عقب .. كنت تبتسمين بشكل جميل في صغرك ترى ما الذي حدث لابتسامتك .. ماهو السر الذي خبأته معك كيف استطعت دخول قصر زولديك منذ عشرة سنوات لازال هذا السر يحيرني .. كيف رماك القدر في طريق شخص مثلي .. بقاؤك بعيدا بعد هذا اليوم خطر على حياتك ووجودك معي هو الخطر بعينه ....
ثم سقطت قطرة من شعره المبتل على شفتيها فنظر الى شفتيها و مسحها باصبعه ورفع غطاء الفراش لعنقها ثم وقف مغادرا ولكنه رأى يديها منقبضةً بقوة فامسك بها واقترب من اذنيها هامساً : لا تخافي ..
.................................................
امسك فرانك بشعره المجعد ثم قال : انت تعلم ان هذه الفتاة ليست فتاة عادية اليس كذالك ؟
فصمت جيمس وهو ينظر للاسفل ثم قال : اتظنه يحبها ؟
: ادجر لا يستطيع ان يحب انت تعلم ان جميع المجرمين في انحاء العالم يتمنون ان يؤذو ادجر باي طريقة لذالك اي فتاة يحبها ستصبح معرضة لخطر محدق ! .. ادجر لا يريد ان يعرض احدا للخطر لذالك لا يستطيع الوقوع في الحب !
: انت محق .
خلال دقائق خرج ادجر الى مقدمة اليخت بعد ان ارتدا قميصه ثم جلس امام جيمس ينظراليه فثيابه الانيقة التي اعتاد ان يدقق في تفاصيلها قد اتلفت تماما يبدو في حالة مزرية وشعره المصفف قد اصبح موحلاً مبتلاً واثار التراب في وجهه ثم قال : انت في حالة يرثى لها .
فضحك جيمس ثم قال : انت لا تحتاج ان اخبرك بشيئ اليس كذالك انت تستطيع استنتاج كل شيئ !
أنت تقرأ
بيلا
Roman d'amourرواية مليئة بالشغف امتزاج بين الحب والمغامرة و التضحية و التشويق المتواصل تحلق بك في عالم لا تلمسه قدماك فتجعلك تتخيل احداثها بسهولة وعذوبة .. بيلا الفتاة التي لا تعلم شيئاً عن حقيقتها ترميها الاقدار في عالم من المغامرات والمخاطرات والعشق الذي عاد...