بيلا .. بيلا !!
هيا ستتأخرين على يومك الأول في الجامعة اسرعي !!كان صوت سوزان العالي يغلب على صوت الة صنع القهوة كانت سوزان تتحرك في مطبخها الصغير جيئة و إيابا وهي تعد الفطور ثم قالت : يا لهذه الفتاة تتأخر في اول يوم لها بيلا!
:حسنا حسنا نزلت من الدرج و بخطوات سريعة رشيقة فتاة في 20 من عمرها كان طولها 165 سم و كانت ذات عينين بنيتين واسعتين و شفتين زهريتين و شعر بني حريري طويل يغطي ظهرها كانت ترتدي بنطالا اسود ضيق و بلوزة زرقاء داكنة و حذاءها البوت المعتاد فاخذت شطيرة من الطبق و تناولتها سريعا ثم امسكت بكوب القهوة الساخن و اخذت ترتشفه على عجل ثم قبلت خد سوزان واسرعت نحو الباب فصاحت سوزان : بيلا لقد نسيتي معطفك !
خرجت بيلا تركض في الطريق إلى الجامعة فقال عامل البريد : صباخ الخير يا بيلا !
: صباح الخير يا سيد باركر
وقالت جارتهم سارة : صباحا جميلا يا بيلا !
:ولك ايضا يا سيدتي
ثم توقفت سيارة بجانبها كانت سيارة قديمة متهالكة ففتحت النافذة فقال الرجل بداخلها : اصعدي سأوصلك يا بيلا
:شكرا لك يا جين ولكني لا اريد ان اتسبب في تأخرك عن عملك
كان جين فتى محبوبا في الحي لقد كان فتى صالح يعمل في مرآب عمه هارلي كان ازرق العينين قوي البنية عريض الحاجبين بني الشعر يرتدي دائما قمصه المخطط بالأحمر و الاسود كان في 22 من عمره قال : لا بأس إن تأخرت هذه المرة اليس هذا يومك الاول في الجامعة ؟
: نعم و لكني انا من تأخرت وأنت لا تستحق تلقي التوبيخ من رئيسك بسببي (كانت بيلا تتكلم و هي تركض )
قال جين : ولكن بيلا !
كانت بيلا قد اخذت منعطفا في الحي فلم يستطع جين اللحاق بها بسيارته , توقفت بيلا امام الجامعة تلتقط انفاسها و هي منحنية و يداها على ركبتاها فشعرت بشدة البرد الذي لم تشعر به في البداية بسبب انشغالها لإدراك موعد الخطاب الاول فوقفت معتدلة وهي تمسك بيديها من شدة البرد و قد كانت شفتاها ترتجفان قررت بيلا ان تمضي بسرعة ففتحت عينيها المغمضتين من شدة البرد وحدث الامر اصدمت بيلا بقدم شخص ما ووقعت على وجهها .
تحركت بيلا سريعا و استلقت على ظهرها وقد كان انفها ينزف قليلا كانت تنظر لحبات الثلج وهي تنزل بهدوء من الاعلى فقاطع تاملها صوت قائل : هل انت بخير ؟
: نظرت بيلا بتشويش لفتى اشقر الشعر ازرق العينين شديد الوسامة كان طويلا جدا ظنته بيلا يبلغ 180 سم قال الفتى : اوه انت تنزفين ارجوك اعذريني فأمسك يدها و ساعدها على النهوض ثم توقف الفتى عن الحراك بعد ان واجه عينا بيلا الجميلتين كان مسحورا تماما فقد و قع سحر بيلا الطاغي عليه كما وقع على غيره فقال لها بدون تفكير : جيمس كليفر وهو يمد يده انا :جيمس كليفر اعتذر حقا فأنا لم اكن اقصد ما حدث !
أنت تقرأ
بيلا
Romansaرواية مليئة بالشغف امتزاج بين الحب والمغامرة و التضحية و التشويق المتواصل تحلق بك في عالم لا تلمسه قدماك فتجعلك تتخيل احداثها بسهولة وعذوبة .. بيلا الفتاة التي لا تعلم شيئاً عن حقيقتها ترميها الاقدار في عالم من المغامرات والمخاطرات والعشق الذي عاد...