الفصل 4 - الحلقة 7

6.6K 638 236
                                    





رمى نامجون سيجارته التي لم يشعلها حتى على الأرض بيأس ساحقا إياها بقدمه.

حدق بالتي تجلس أمام قبرين قد دفنا حديثا وهي تمسح بيديها على اللوح الحجري الذي نقشت عليه أسماؤهما.

تقدم ناحيتها متحدثا بعد أن فقد الأمل من أنها ستنتهي من هذه الزيارة الطويلة.

نامجون: آنسة إيلين، لم أكن أرغب في مقاطعتك لكن، قد حلّ منتصف الليل بالفعل وأنتِ لا تزالين هنا.

أجابت إيلين بينما تصب تركيزها على اسميّ والديها.

إيلين: أعتذر بشدة على جعلك تنتظرني كل هذه المدة، لكن ليس عليك انتظاري... يمكن المغادرة ضابط كيم.

نامجون: لكن أين ستذهبين؟ عودتك للمنزل فيها خطر عليك لذا هل لديك مكان آخر للمكوث فيه؟

ابتسمت إيلين بسخرية وهي تتذكر أنها قد عاشت مع قاتل طوال سنة مضت لتجيب.

إيلين: لا عليك، لست خائفة من مواجهته مرة أخرى، ثم لا أظنه يرغب في قتلي فلو أراد لكان فعل ذلك قبلا لكن...

تذكرت إيلين ما مرت به في الأمس الطويل والذي جعلها تشعر كما لو أنها عاشت الدهر كله، جيهوب أصر على عدم معرفته بالمدعو فيكتور بل وأقسم على ذلك.

هي تعرف أن الآخر سيء في الكذب لكن الذي كان يتحدث بالأمس إما أنه قد أتقن كذبته أو أن هناك خطبا بها لينتهي الأمر بينهما معلنة عن استقالتها من المؤسسة وتحقيرها لجيهوب الذي بدى خائنا في ناظريها.

إيلين ترفض فكرة أن تستسلم عن البحث عنه رغم أن نامجون قد اقتنع أنها لربما هلوسات نتجت من الصدمة التي تعرضت لها لذا اكتفى بعرضها الأخير له بأن تقدم أوصاف فيكتور لرسام المركز وكانت هذه آخر خطوة لنامجون بما أنها ستبقى كاحتياط.

ورد نامجون اتصال من الرسام الذي ضاق ذرعا من انتظارهما رغم انتهاء دوامه، لكن نامجون أصر على جعل الآخر ينتظر أكثر ليقرر المغادرة رفقة إيلين حتى وإن رفضت هي ذلك.

أخيرا... غادرا الاثنان من المقبرة بعد أن علمت إيلين بأنه يستوجب ذهابها للمركز لتقديم المعلومات لرسام المركز لتكوين الصروة المبهمة عن فيكتور الغير موجود هذا.

وصلا المركز ليدخلاه بذاك الجو الصامت الذي اختلق منذ لقائهما بجيهوب. اتجه نامجون نحو أحد المكاتب إيلين ترافقه بالخلف.

ما إن دخلاه حتى جذب انتباه إيلين شاب يجلس أمام شاشة حاسوب ضخمة. تحدث نامجون قاصدا الرسام المنشغل أمام شاشته.

نامجون: نحن هنا

رفع الرسام رأسه بتفاجؤ ليقول بعد أن أدرك الدخيلين

الرسام: أخيرا أتيتما؟

أجاب نامجون بضجر بعد أن رمى جسده على إحدى الأرائك الموجودة على طرف الغرفة.

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن