الفصل 3 - الحلقة 5 - 6

7.3K 664 362
                                    

"ما الذي تفعلانه في منزلي؟"

كانت هذه العبارة دافعا لنامجون ليسحب مسدسه بسرعة موجها إياه نحو الشاب صارخا

نامجون: على ركبتيك

صراخه سبب نوبة فزع للشاب الذي ركع مرتجفا.

أراد نامجون التقدم نحو الشاب إلا أن إيلين أوقفته ماسكة ذراعه، ظن أن إيلين تشعر بالخوف من رؤيتها لقاتل أبيها لذا تحدث دون الالتفاف إليها.

نامجون: ليس عليك القلق، ابقي بعيدة وسأتولى...

إيلين: ليس هو

" ماذا؟ "

وجه نامجون بصره لإيلين التي بدت عليها الصدمة وقد جحظت عيناها بخوف

نامجون: ما الذي تعنينه بليس هو؟

إيلين: هذا الشاب ليس فيكتور.

أعاد نامجون نظره للشاب المرتجف أمامه ليقول

نامجون: من تكون، ما اسمك؟

أجاب الشاب بذعر شديد

الشاب: جاكسون، أدعى جاكسون لكن ما الذي تريدانه مني؟

تقدم نامجون ساحبا أصفاده ليكبل بهما معصمي الآخر بينما يملي عليه القوانين التي تتوجب عليه وحقوقه في التزام الصمت إلا حين توكيل محامي.

سحبه خارجا نحو سيارته بينما إيلين تلحق بهما بينما هناك شعور يراودها أن كل ما يحدث حولها خطء.

استقلوا السيارة متجهين نحو مركز التحقيقات.

ركن نامجون سيارته في المرآب لينزل متجها لباب الخلفي ساحبا جاكسون معه.

دخلوا المركز ولايزال نامجون يسحب الآخر نحو غرفة التحقيقات بينما منعت إيلين من الدخول لتكتفي بالمراقبة من خلف الزجاج.

أُجلِسَ جاكسون في المقعد بينما جلس نامجون مقابلا له.

شابكا نامجون أصابعه ليبدأ حديثه

نامجون: سأكون متساهلا معك إن كنت متعاونا معنا... سؤالي واضح جدا ما الذي كنت تفعله في ذلك المنزل؟

أجاب جاكسون دون تردد

جاكسون: إنه منزلي.

نامجون: هل تعرف أحدا يدعى فيكتور؟

ومرة أخرى دون تردد من الآخر قد أجاب بالنفي

أعاد نامجون طرح كثير من الأسئلة لكن على ما يبدو من إجابات الآخر أنه لا علاقة له بالمدعو فيكتور.

خلال جلسة التحقيق كانت إيلين تراقب ما يحدث وهي تحاول الثبات قدر المستطاع، إلا أن كلام جاكسون قد أفقدها صوابها.

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن