الفصل 25 - الحلقة 29

4.3K 478 170
                                    

وإن كانت الرياح تسري بما لا تشتهي السفن؛ فإن رياح قدري قد أغرقت سفني.


وإن كنت لأسمي تلك الرياح مغرقتي باسم كائن فلن يكون غير مين يونغي.


رياحه تلك لم يترك لي ولا قطعة حطام لأستنجد به هربا من قاع ظلامه السحيق.


جيمين الذي تراءت له صورة كل من يونغي وتايهيونغ في ذهنه وعلى ما بدى أن الاثنان على وفاق؛ فكر أن لا شيء من عدو عدوك صديقك موجود في عهدنا، الجميع في هذا العالم عدوك وأنت عدو للجميع.

بل حتى أن الجالسان هناك أمام مرآه، هو يجزم أن كلا منهما لا يملك مصالح مشتركة مع الآخر. جيمين عاد بذاكرته حينما نبهه المزعوم أخاه عن تايهيونغ؛ وإن كان تنبيهه ذاك حمل شيئا في طياته، فلن يكون غير الخداع بدل الغاية من التنبيه.

لوهلة... جيمين شكر ترك أخيه للمسدس بحوزته يومها، إذ تسللته رغبة مباغتة في قتل الجميع ممن حوله وأولهم كان يونغي. قشعريرة سرت بجسده حينما تدارك هذا التفكير المخالف لذاته وكأنه أمر يسير، منذ متى أصبح يفكر في سفك الدماء؟

أحكم شدّ قبضته على الحقيبة التي بحوزته لاعنا تسرعه في قراره بالاتصال بالنقيب كيم.

خلال تضارب أفكاره، حطت كف أحدهم على كتفه ما أفاق شروده ليركز نظره على الواقف أمامه.

لم يلبث جيمين أن أزاح كف تايهيونغ عنه بخشونة ليعود متراجعا للخلف بخطوات إذ ألقى مجاهرا بغضب: هل تحاول خداعي هنا والآن؟

تلك الملامح الهادئة اختفت عن وجهه وتايهيونغ أقسم أنه لم يرى تقلب تعابير وجه أحدهم كما الواقف أمامه ليسأل مستغربا: ما الذي تعنيه بكلامك دكتور بارك؟

"كيف تفسر لي وجود ذلك..."

انتهت جميع كلمات جيمين حالما وجه نظره للمكان أين كان يجلس يونغي.

مقعد فارغ لا يشغله أحد كأنما المعني قد تبخر في الهواء؛ جال بنظره أرجاء المكتب لكن، لا وجود لأحد هنا غيرهما.

حط بصره أرضا حينما أدرك أن هلوساته تلك عادت وما أكثر ترددها عليه مؤخرا؛ ورغم أن جيمين يعلم أن سببها ليس غير عزوفه عن تناول تلك العقاقير التي صرفت من قبل يونغي، إلا أنه مطلقا لا يتقبل فكرة العودة إليها فقط لسبب كذاك.

"كلانا مجنونان... لكنك أغبى من أن تكتشف ذلك"

صداع غزى رأسه جاعلا من أطرافه ترتجف في حين ترددت على مسامعه تلك الكلمات.

"دكتور بارك، أنت مطلقا لا تبدو بخير"

صوت تايهيونغ تخلل سمعه ليعيد رفع رأسه للواقف إلى جانبه.

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن