"ما الذي أفهمه من كلامك هذا؟" تساءلت إيلين بينما تراءت في ذهنها عدة أفكار متضاربة
أجاب السيد كيم قائلا: أعلم أنك تجدين الأمر غريبا، خاصة وتلك الفكرة التي في عقلك حول الضابط تايهيونغ.
كلامه أوحى لها معرفة الآخر حول ما حدث في الماضي وهو ما لم تحفظه لنفسها قائلة: إذن، أنت على علم بماضي ابنك؟
ضم ذراعيه إلى صدره بينما ردد وقد تغيرت نظرته: لدي فكرة واضحة جدا عما حدث بالماضي لكن... من غير الزاوية التي لديك أنتِ
"كيف هذا؟ كيف لا تبدو مباليا رغم علمك بحقيقة الشخص الذي لم أعد أعلم أي اسم يمكنني تسميته به بل الأهم أي زاوية هي هذه التي لديك" أعلنت إيلين عما أثار استغرابها بينما الآخر أجاب بروية: أول ما يجب عليك معرفته، أن الضابط تايهيونغ ولد وترعرع ليكون رجل قانون، وهو لم يتزحزح عن قَدرٍ كتب له أبدا وأما عما حدث سابقا...
قص السيد كيم جزئا من الماضي الذي لم تمتلك إيلين فكرة عنه لكنها قاطعته مستنكرة قوله عن كون والدها كان المستهدف مما حدث سابقا قائلة: أعذرني سيدي لكن، لا أظنك تتحدث عن والدي
هو أمضى عمره موظفا عاديا ومات رجلا عاديا فكيف له أن يكون عميلا سابقا للاستخبارات؟
سراب ابتسامة ظهر على محيا السيد كيم قبل أن يرد قائلا: حسنا، السيد هان كان أفضل عميل في جيله، تدهور صحته وكبر سنه أجبراه على الابتعاد لعيش حياة كأي مواطن عاديي لكن، عقله الذي استوفى كثير من الأسرار جعلت بقاؤه على قيد الحياة خطرا لأشخاص لا يرغبون في تواجد أسمائهم ضمن التحقيقات؛ ورغم أننا ألححنا عليه بالبقاء تحت حراسة خاصة إلا أنه قابلنا بالرفض لرغبته في العيش كأي رب أسرة لا يملك شيئا للتفكير فيه غير أسرته الصغيرة.
ماهية العمل... هو السر الأهم الذي على أعضائنا التكتم عنه، ليس لغرض غير الحفاض على سلامتهم وسلامة أسرهم؛ حتى أنا لا أذكر أني أخبرت زوجتي عن حقيقة ما أفعله إلا حينما ولد تايهيونغ.
تايهيونغ نفسه أشخاص يعدون على أصابع اليد الواحدة من خارج هذا المبنى، هم من يعلمون حقيقته
ازدردت ريقها بعد أن نشر ذلك الشعور المرعب جذوره في جسدها، هي مطلقا لا ترغب أن تكون الطرف الظالم في القضية فلا استطاعة لها بتغيير الموازين التي اعتادت عليها لسنين لكن ورغم ذلك نسمة من السكينة هبت دواخلها لتطرد سائلة بشبه عتاب: لما لم يحاول إيقافي؟ لما لم يخبرني الحقيقة بل لما اختفى فجأة آخذا آثاره معه؟
"ليس وكأنه لم يرغب في ذلك لكن كما أخبرتك، تايهيونغ تواجد في المكان الخطأ في الوقت الخطأ ولم يكن الأمر محض صدفة سيئة وإنما تخطيط أحدهم"
أكمل وهو يراقب تغير ملامح وجه إيلين التي مالت للصدمة " أحد عملائنا والذي كان نفسه صديقا لتايهيونغ، كان طول تلك الفترة خائن لعين، لم نشك مطلقا في وجود خيانة ضمن أفرادنا فقانون العقوبات هنا لا وجود لمثيل صرامته لكن، يبدو أن هناك من غسلت أدمغتهم كما هو الحال بالذي خطط لكل ما حدث سابقا"
أنت تقرأ
Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلام
Gizem / Gerilim"كلانا مجنونان، لكنك أعمى من أن تُبصر ذلك" *كيم تايهيونغ* First Chapter; 12|10|2017 Last Chapter; 11|10|2018 Highest rank: #1 mystery-thriller #1 crime #2 fan-fiction