الفصل 24 - الحلقة 28

3.9K 499 107
                                    

قبل أكثر من أسبوعين...

نامجون الذي يرقد في المشفى منذ بضعة أيام، قطع هدوء غرفته طرق على الباب.

لم يلبث الطارق طويلا حتى دخل كاشفا عن هيئته؛ تقدم جين نحو الراقد على الفراش آخذا لنفسه مكانا للجلوس على المقعد أمام الآخر.

رغم مكوث نامجون في المشفى لأيام، إلا أنه لم يكن يراه إلا نادرا جدا. أغلق نامجون الكتاب الذي بين يديه بينما انتظر من الآخر الحديث عن سبب قدومه وهو ما تلقاه منه إذ تحدث جين قائلا: اليوم آخر يوم لك في المشفى وستغادرنا غدا.

أومأ نامجون بصمت بينما أكمل الطبيب كلامه: طوال مكوثك هنا، دوما ما راودتني رغبة سؤالك عن أمر لكن، شيئا ما كان يكبحني قبل أن أجزم قراري بقدومي إليك...

ألا تذكر أننا التقينا قبلا؟ فيبدو أنك لم تتعرف عليّ.

أنزل نامجون نظره لغلاف الكتاب بين يديه للحظات من الصمت قبل أن يجيب: الطبيب جيون الأخ الأكبر للضابط جيون جونغكوك... شاهد في قضية الثقب الأسود قبل خمس سنوات... لم أنسك ولكني فضلت تجاهلك.

جين يملك فكرة واضحة عن سبب تجاهل الآخر له، فرغم تكتم إيلين عما حدث معها منذ دخولها المركز إلا أن جونغكوك لن يفكر أبدا في إخفاء أمر عن شقيقه الأكبر.

هو الآن يرى صورة نامجون، الضابط الذي تلاعب بشهادة إيلين لمساعدة فيكتور لكن، شيء ما يخبره أن هناك خطأ في الأحداث، خطأ توقيت أو لربما خطأ صف الأشخاص بأماكنهم الصحيحة، فنامجون لم يبدو كمن يمثل دور المحقق المكافح في تلك الحادثة بل بدى تواقا للقبض على الثقب الأسود، فما الذي يجعله يتغير بين ليلة وضحاها للوقوف في صف الآخر؟ إلا احتمال أن يكون على دراية بحقيقة من يكون فيكتور.

سؤال سيطر على عقل الطبيب وما لم يتوقعه أن الراقد على فراش المرضى سيجيبه دون حتى طرح السؤال.

أعلن نامجون قائلا بهدوء: أعلم أن هناك كثير من الاستفسارات في ذهنك. كما أعلم عما تفكره سواء أنت أو جونغكوك أو حتى إيلين لكن، لا أعلم إن كنت لا أزال قادرا على الصمت أكثر.

"لما فعلت ذلك؟ لما، خدعتنا وتسترت عن وجود فيكتور في ذلك الوقت؟ وكثير من الأسئلة غيرها، جميعها... يمكنني الجواب عنها إن أردتَ مني ذلك".

استغرب جين اعترافات الآخر التي وجدها سهلة ومثيرة للريبة في ذات الوقت ليردف سائلا: لما قد تخبرني بأمور تحفظت عليها لسنوات؟ ما الذي يجعلك ترغب في تقديم أجوبة قد تزج بصديقك في السجن؟

ابتسم نامجون مجيبا إياه: صدقني حتى لو أخبرتك كل شيء عنه، فلن تجد دليلا واحدا على إدانته.

"ما الذي ترمي إليه بكلامك؟" استفسر الطبيب جيون ليعتدل الآخر في جلسته بينما يردد على مسامع الطبيب أمامه كل ما يخص تايهيونغ، عن كونه ضابط استخبارات وعلاقته بوالدي إيلين.

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن